وينكم يابنات ابي ابكي .. محتاجه نصايحكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدري اصيح ولا انتف شعري ولا اتعوذ من البليس والعنه مثل مالعنته طول الاسبوع هذا وانا صابره

:angry:

بنات كان وزني قبل اسبوعين 63 اليوم وزنت وزني 70 !!!!!

يعني زدت 7 كيلو !!

والله العظيم ان دولابي ولا شي يجي علي كل شي ضيق

فرقت على نفسي حتى في سجودي و الجلسه بين السجدتين رجلي انتفخت !!

توني متزوجه امشي واكل شهيتي مفتوحه لدرجه عجيبه

اليوم احرجني ابو الشباب ( :arb: ) قال لي الصراحه راحه ومدري ايش الزبدهـ ترى سمنتي !! :icon28:

اهئ اهئ وأنا اقول في قلبي توك تدري ، ادري بس ايش اسوي .. !! :(

مافيه كنترول للاكل يمكن هذا شي طبيعي للي يتزوجون بس ابي انحف

قبل كم يوم كانت عندنا عزيمه قعدت ابكي كل تجهيزي مايجي علي مايدخل خساره !!

تخيلو طلعت السوق شريت لبس جديد لا ومقاس 14 !!!!!!! شي يحرق الاعصاب

تخيلو عروس وتلبس مقاس 14 يعني 44 وكرش وزنود واردااف لو ايش ما البس لبسي بيصير شين

الجسم له دور مهما لبست وتأنقت !!

شوركم يابنات ايش اسوي اي ريجيم ابدا بكرهـ !! ابي قوة ارادة وتشجيع

فصيلة دمي A+

في وحده صار لها في بداية زواجها مثلي .. كلموني عن تجاربكم ؟

نصايحكم لاتخلوني
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حواء وحميد
أم حواء وحميد
هلا حبيبتي والله حاسه فيج لأني نفس معاناتج والله إني ألحين ياالسه على المنتدى وأنا خلقي ضايق كارهه نفسي كلم ما اقول بضعف ارجع امتن زياده مافي إراده ابدا ........................

انا نفسج بعدني عروس صار لي سبع شهور اول اربع شهور نقصت 4 كيلو والحين رديتهم ورديت طوايفهم نفسيييييييييييييييييييييييييي انحف شو الحل ورمضان جاي والله يستر يااااااااااااااارب يا الله فكري معاي شو الحل؟؟؟؟؟؟
♥كوب قهوه♥
♥كوب قهوه♥
مشكوره اختي الغاليه ام حواء وحميد على سرعة ردك

رمضان اللي فات نحفت لاني كنت افطر على 3 كاسات مويه كبار وتمر

بس رمضان هذا الله يستر منه مابي اسمن ابي احط خط فاصل خلاص

شي يضيق الصور والله حتى دبلتي ضاقت علي

ومابي استخدم حبوب سد شهيه ماصدقت على الله افتكيت من مفعول ريد اكتل موتني

ودّي السبت هذا ابدا بنظام غذائي سليم وصحي ابدا بنشاط يعني علشان اقدر استمر

لسه ادور على نظام معقول ابي اوصل للخمسينات بكون راضيه عن نفسي كل الرضى إن شاء الله

الله يسهر دربك ودربي يارب ويزيدنا قناعه *_^ << هنا البلا لووول

نورتي اختي الغاليه

مشكوره
أم حواء وحميد
أم حواء وحميد
مشكوره اختي الغاليه ام حواء وحميد على سرعة ردك رمضان اللي فات نحفت لاني كنت افطر على 3 كاسات مويه كبار وتمر بس رمضان هذا الله يستر منه مابي اسمن ابي احط خط فاصل خلاص شي يضيق الصور والله حتى دبلتي ضاقت علي ومابي استخدم حبوب سد شهيه ماصدقت على الله افتكيت من مفعول ريد اكتل موتني ودّي السبت هذا ابدا بنظام غذائي سليم وصحي ابدا بنشاط يعني علشان اقدر استمر لسه ادور على نظام معقول ابي اوصل للخمسينات بكون راضيه عن نفسي كل الرضى إن شاء الله الله يسهر دربك ودربي يارب ويزيدنا قناعه *_^ &lt;&lt; هنا البلا لووول نورتي اختي الغاليه مشكوره
مشكوره اختي الغاليه ام حواء وحميد على سرعة ردك رمضان اللي فات نحفت لاني كنت افطر على 3 كاسات...
أنصج أختي ما تخبرين ريلج إنج تسوين رجيم وإنج متنتي وملابسج ضاقت عليج لأن الريال:arb: بشكل عام إذا عرف عيوب حرمته تتركز الفكره في باله وما ينساها ابدا ويركز فيها ويتم ينبهها بشكل غير مباشر........................عن تجربه الله يهداهم وهم ما يشوفون عيوبهم...:(

وما انصحج تتعبين نفسج وتتقيدين في رجيم وتفكينه وترجعين دبل والله انصحج نفس اكلج بس تخفيف وربي يوفقج إن شاء الله...
♥كوب قهوه♥
♥كوب قهوه♥
المشكله لساني لو ينربط

كل شي اقول له .. مدري ليه

اكلي غلط كله قهوه و كاكاو وخرابيط بطاطس

بسمع بنصيحتك ما بقول له ..

وبنظم نومتي وارتب جدولي لانه من جد ماني راضيه عن نفسي

الله ييسر لك ولي و نساء المسلمين يارب
الأماكن كلها
الأماكن كلها
يوووووووه الله يعينك والله
نفس معاناتي اول ماتزوجت كنت 58 واول سنه بس بدون ماأحس متنت حوالي 10 كيلو ولا يوم انتبهت حملت وزدت بعد 10 والله حرااااااام
بس الحين الحمد لله سويت انواع الريجيمات ورجعت اضعف ولله الحمد
بس انتبهي لاتنفجرين ترى اذا اهملتي عمرك خلاص راح تدخلين عالم السمنه حرااااااام والله
لازم تحطين لنفسك هدف والإراده خليها تجي غصب لاتحترينها لأنها ماراح تجي بالساهل....