صادق النوايا
صادق النوايا
اتفق معاك ان قليل من الأطباء من يهتم بمريضه واغلب الأدوية عشوائية
بس قرات ان عملية الدوالي في احيان كثيرة غير ناجحة او ما تكون حل بل قرات عن حالات زادت سوء واعلم حالات كذلك استفادت معرفة شخصية لكن تختلف حسب الدرجة والله اعلم
صادق النوايا
صادق النوايا
انا قرات ان الجراحة عبر المجهر افضل من القسطرة اللي هي شي متطور لكن تقنية مختلفة وأفضل من التقليدية وترجع للجراح بكل تأكيد وقبل كل شي توفيق الله الواحد يبذل اسباب بس ما نبي نستعجل على العملية
العبير 44
العبير 44
اللهم أمين يا كريم ما ادري هل دوالي الدرجة الثانية سبب لان العدد يرتفع في الشتاء ويقل في الصيف رغم انه كثير أطباء قالو انها دوالي غير محسوسة الا بالأشعة او هنالك التهاب طبعا جرب زوجي الحجامة والحمدلله على كل حال المشكلة ان التلقيح مكلف ونسبة ناجحة قياسيا على الحالة غير مجدي والعلم عند الله
اللهم أمين يا كريم ما ادري هل دوالي الدرجة الثانية سبب لان العدد يرتفع في الشتاء ويقل في...
الله يرزقني ويرزقك يااااااارب
بالنسبه للدوالي فيه دكتور اكثر من ممتاز اسمه نادر يونس بالاردن في المستشفى الاسلامي ممتاز في عمليات الدوالي
قريبتي قعدت 5 سنين وزوجها سوى عمليه الدوالي حملت بعد 3 شهور

وانا زوجي سواها بس ماحملت لان عندي سدد بالانابيب
والله يرزقنا
عيش الفرحه
عيش الفرحه
ياقلبي ممكن عنده نقص ف احد الهرمونات
لازم يعمل فحص للهرمونات
هرمون الحليب و الfsh و lh وهرمون الذكوره
انعدام الحركه و زيادة نسبة التشوهات و قلة العدد غالباً بسبب نقص هرمون fsh
وعلاجه بسيط ابر يضربها
الله يرزقنا جميعاً الذريه الصالحه
كنزالمجنون
كنزالمجنون
جيت ابغى اواسيك واهدي عليك لقيت مشكلة زوجك نفس مشكلة زوجي
رغم اني عندي بنت من بعد اول سنه زواج
ولي فتره احاول احمل ماربي اراد
وعملت لكل الفوحصات طلعت سليمه يارب لك الحمد بس زوجي عنده ضعف في الحركه 5./.بس واللزوجه عاليه وعنده صديد
ونفس الدكتور الي راجعت عندها قبل حملي الاول اعطت زوجي علاجات وقالت يأخذ الكورس مدة ثلاثه شهور ويرجع يسوي تحليل
وربي اراد لي الحمل في نفس الشهر الي اخذ فيه العلاج ولاعاد كمل العلاج
اللحين لمى راجعت عندها حولتنا على دكتور مسالك قالت يروح يكشف يشوف اذا عنده دوالي او التهاب بروستات
وان شاءالله يكون سليم منها كلها
ومفكرين الاسبوع الجاي يعمل حجامه ان شاءالله
قبل كل هذا لاتنسين الدعاء الدعاء الدعاء وخصوصاً هذه الايام الفضليه ترى حملي الاول كان في رمضان قبل سنتين وكنت ادعي بالحاح ويقين اجابة الدعوه