المهندسية

المهندسية @almhndsy

عضوة جديدة

ابي حل مع زوجي طفشت منة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم....
مشكلتي زوجي طيب والي في جيبة مولة..بس في بعض الحيان يصير وحش ماادري لية....
قبل كم يوم جيت من السفر ونفس اليوم الفجر من وصولنا قام وقالي ماابيك واشوفك اشوف الخيانة واتهمني بشرفي وشرف اهلي وقومي دقي علي اخوانك يجون ياخذونك قلت اخواني نايمين ...وبعد حلف ودموع وحس اني مظلومة اعتذر وقال سامحيني ووووو...
وقعدنا يومين احلاء من العسل غزل وغرام ماتتصورونة واليوم وصلنا مانمنا عشان يرتب نومة وطلعنا نجيب فطور وعسل وضعنا...وسالني وش راح تسوين اذا رحت لدوام قلت ابيابي اغسل وانظف البيت وطلع لدوامة وخلصت شغلي وفجاة مادريت الا وهو قدامي ماحسيت فية ووجة متغير سالتة قال عادي بس طلعت اخلص شغلة وقلت امرك والمهم وهو طالع يفتش وراء الباب غرفة النوم وغرفة الجلوس وانصدمت قلت باقي المطبخ والمجلس ضحك وقال انا راح اشوفهم.. والمصيبة انة ترك باب الشقة مفتوح عشان يمدية يدخل ويشوف وش اسوي واذا سكر الباب راح احس فية.....
المهم راح وانا رحت انام والساعة 2فتح علي الباب وتكلم بصوت قصير ماادري وش قال ورجع وسكر الباب واشوي رجع وفتح الباب وسكر المكيف وصحيت علية وسالتة كم الساعة وجاوبني وطلع واشوي وقمت اتوضى ابي اصلي الظهر وقال اذا خلصتي تعالي ابيك وخلصت وجيتة بغرفة النوم قلت وش فيك قال خذي كم غيار لك ابي اوديك لاهلك قلت وش فيك قال عندي شغل طبعا بعصبية وقمت وغيرت ولبست وطبعا تلفظ علي وساكتة وحنا بالطريق يسب فيني وفي اهلي.. وبشرفي وقلت حسبي الله ونعم الوكيل وانفجر علي حسبي الله عليك وعلي اهلك وعلي الي جمعنا ووووووو وطبعا اكثر من حادث بغى يصير لنا ودقيت علي اخوي وقلت تعال شوفة يتكلم بشرفي كان اخوي بعيد عن البيت وبعد ماسمعني اكلم اخوي سكت ونزلني وقال اذا يبوني يجوني في البيت وحط رجلة ودق علية اخوي مايرد وعلمت خالتي امة ودقت ومارد..انا عمري ماقلت لاهلي او اهلة بشي بس هالمرة اتهمني بشرفي وشرف اهلي...انا ماابي اطلق اخاف اطلق وانا ماكملت سنة من الزواج..وش رايكم وش راح يسوي لان اخوي بكرى راح يروح لة في الدوام ..ادعولي وابي الحل.
80
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوف المهضومة
نوف المهضومة
الله يعينك ويكتب لك اللي فيه خير
شكل زوجك مريض نفسي
نبع الغزلان
نبع الغزلان
الله يفرج لك يارب

بس ماقلتي انتي توك متزوجة؟؟ ,, او من زمان وفجأة زوجك تغير؟؟
القمر المغرور
وليش يسوي هالتصرفات ؟؟
يعني هو من بداية زواجكم كذا ؟
او انه تغير ؟؟
القمـــرا
القمـــرا
الله يكون بعونك زوجك شكاك حاولي تقولي لاهله عشان يوقفون معك

وادعي ربي يهديه لازم احد يتفاهم معه
ام (طوطو)
ام (طوطو)
الله يعينك شكله مريض