موتي ولا زعل زوجي
اكيييييييييييييييد هاذي غيره ولا ايش راح تكون يعنى اهم شئ خليك ياجبل ما يهزك ريح احقريها اعتبريها زاويه مظلمه باالمجلس اللى تقعدون فيه اسحبي عليها ........................ وزوجك حرام تنكدي عليه با ها السوالف اللى شبع منها ترا اخر ماله بيزهق منك ومنها اهم شئ ما تغلطين على احد وخليك محترمه نفسك خلي العيبه تطلع منها مو منك
اكيييييييييييييييد هاذي غيره ولا ايش راح تكون يعنى اهم شئ خليك ياجبل ما يهزك ريح احقريها...
أنا معاها ميه بالميه
لاتعطينها مجال تنكد عليكي وعلى زوجك
إذا شافت إن اللي تسويه مامنه فايده ولاصار شي
بتمل وتعرف إنها ولا شي
لكن إذا كل شي سوته رحتي تقولين لزوجك تصير مشكله بتعرف إن هذي نقطة ضعفك وبتقعد تكررها كل مره
طنشي على الأخر
* البيت الصالح *
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سندس عباس علي
سندس عباس علي
يااختي الله يعينك ولا ديري بال انتي الاحسن ولا تنزلي لمستواهم ان كنت تعلمي زوجك فمن باب العلم فقط اخاف هم يحكو له فيكون عنده خلفيه بالموضوع وقولي لزوجك اني حكيتلك مجرد لاعلمك باللي صار ولا تقهر نفسك ولا تهاوشها خلي يجاهلهم وخلي علاقتك بيهم على قدر السلام وبس حتى لا تحتكي فيهم عسى ان يهديهم الله ويصلح حالهم اصبر عشان جوزك ولا تعلمي اهلك بالخبر مره لان تكبر المشاكل وينقهرو والسلام عليكم
غلا ميشو
غلا ميشو
مشكورة ع الردود
ماتوقعت تتفاعلون معي كذا
والله ياحريم اني رسميه معهم مرة
يعني ماتدخل معهم ابد واستحي مرة
وماعمري طلبت منهم اي طلب او منت عليهم
حتى اني اجلس زي الضيفه ومن يجوني اعاملهم زي الضيوف
بس اني مااتنزل لهم يعني هم متعودين
من سلفتي = زوجه حماي
الطاعه والمذله لدرجه انها تخاف منهم وتبديهم على زوجها
عشان كذا يحبونها
انا يتدخلون في كل شي الا زوجي مااعطيهم مجال
اتخيلوا مرة سالوني ليه ماتصبغين شعرك كذا
قلت زوجي مايحب
انفجرن علي انتي وش دخلك فيه رايه مو مهم
انا قلت اذا هو مو مهم اجل مين
انا عشانه تركت اهلي وجيت
وقمت وتركتهم
هم يقولون اني ملسونه
اتخيلوا يتكلمون في امي ويبوني اسكت
انا ارد بس بالمستوى اللي يليق بي وباهلي
ارد باحترام كلش الا اهلي
يعني حطوا حالكم مكاني
تسب امي الغاليه واسكت لها؟
om musleem
om musleem
حبيبتي قولي الزوجك يوقفه عند حده شو جابك من الشارع اعوذ بالله لاتسكتين اذا صح يحبك ومدللك على كلامك ماراح يرضى مهما كان انتي ام عياله ترضين تنهاني والله الواحد عنده عزة نفس

نفس اللى كنت بقوله