ناي الفجر
ناي الفجر
عزيزتي شموعه...
شوفي حبيبتي فيه ناس شهيتهم ماشاء الله تبارك الله مفتوحه للاكل وما يسمنوا ابداا فاذا كنت من هالنوع حتى لو حابه تاكلي شيء لا تاكلي قدام زوجك بهالطريقه ترى الرجال تعليقاتهم بغير وقتها ابدااا انا كان لي صاحبه نحيفه مرة بس ماشاء الله عليها تاكل كثير وابدا ما تسمن كانت قبل يجي زوجها تاكل وتشبع ولما تجلس معاه عالسفرة تاكل شوي وتقوم حتى هو علق عليها انه اكلها قليل بس تقول لي ايش اساوي اخاف اسمع كلمه منه لما يشوفني نازلة بالفرم قدامه....

واذا كنت مليانه يا اختي فحاولي تعملي ريجيم ترى مقاييس الجمال في نظر الرجل اليوم تختلف عن زمان زمان كانت كل ما تتخن الوحدة كل ما تكون مرغوبه والان كل ما تنحف الوحدة كل ما صارت تهبل....
واذا ما قدرت تتحملي الريجيم ابدئي بالتخفيف من الاكل قدر المستطاع واعملي رياضه وان شاء الله بالتخفيف راح ينزل وزنك يعني مثلا حابه تطبخي شيء استخدمي في طبختك كل المكونات تكون قليلة الدسم وعبي بيتك من الاشياء القليلة الدسم ...وحتتعودي....عارفه انا حتى لما ما اكون عامله ريجيم استخدم مكونات دايت مثلا ما اشرب القهوة الا بسكر ريجيم واذا حبيت اشرب بيبسي او سفن اخذ دايت مع انه اكلي مثلا فيه خبز او ر لكن اقول بلاش تخرب من كل النواحي ولما اشرب حليب اشرب حليب قليل الدسم والحين والله مع الوقت لو اشرب حليب كامل الدسم احس معدتي توجعني واحسه ثقيل عليها....ابدئي عزيزتي وامنعي كل المضرات مثل المكسرات والحلويات من بيتك..وغيري مكونات مطبخك وان شاء الله تستفيدي..
تحياتي اليك:26:
خيااالية
خيااالية
:44:
تدرين احنا هذا اللي يبي لنا حتى نسوي رجيم مثل الناس ..
انا وزني زايد 2 كيلو ... بس انا متعقدة من السمنة ايام الحمل يمكن يصير وزني الف كيلو ... االمهم ابغي اصير نحييييييييييييييييييييييييييييييييييفة و كل يوم اليوم ...

جاتني الصديقات قبل فترة وقالوا اي رجيم تسوين ... ( مساكين عاد اهم كانوا سمنانين اشوي وعلى بالهم اني اسوي رجيم :42: ) انا طرت من الفرحة ورحت قلت لزوجي : سبحان الله الكل يقول اني ضعفت الا بعض الناس ... كنت اقصده.
تدرين وش قال : اي هم ماشافوج بالسترج ( اللبس اللاصق ) حتى يعرفون يشخصون اذا ضعفتي والا لا :29:
هذا وانا ما اعتبر سمينة ..
قال لي هالكلمة الليلة الا بكرة بادئة بالرجيم القاسي ... طبعا نحل قلبي وهو يقول والله امزح بس انا خلاص ابي اصير عود حتى يعرف اشلون يمزح :30:

خلي كلمته على طول في راسج حتى تنحفين :34:
قرويه
قرويه
لاطلع فيك العيب طلعي فيه عاد ياكثررر عيوب رجالنا هي كروش ولا هي لباقه حكي ولا اتكيت 00ولاحنان ورومنسيه 0>>حايمه كبدها من ضعف الحريم (اخس يالقويه)

لكن بصراحه الوحده تتجمل لزوجها لكن ماتكون هي دايم محط النقد والتريقه هي بعد تعامله بالمثل 00اتمنى ماتجيني وحده على بالها مثاليه الا اذا كانت من كوكب عطارد ولا زوجها اجنبي

الوحده بعد تبي زوج جسم واكتاف وعضلات وبطن لاصق في الظهر وشياكه

عاد تبين نصيحه اخت

هو صح عامليه بالمثل لكن

الحقي عمرك واحمدي ربك يقولك

اقووول تدرين خففي اكل لايتزوج عليك >>> تراجعت في كلامهااااا :) :o

لاتحلين بعد الاكل وحاولي ماتشبعين مره وتشربين ملعقه خل تفاح الاصلي من عند العطار حطيها مع مويه بعد كل وجبه وبعد شاي اخضر بعد الاكل وانتبهي ي ي ي ي ي ي ي ي ي تشربينهم على الفراغ

سلاااام
كن قويا!!!
كن قويا!!!
عادي طالعي فيه وموتي ضحك...هههههه..قولي له دمك خفيييييييييييييف!!!
خلاص لازم ما اطبخ لك عشان لا اكل ومن اليوم نبدأ..واللي تفرميه رجعيه في التلاجة...
كل مرة بعدين حيقوللك حتموتي من النحف..أرجوك كلي يازوجتي..
لازم تاديب...
اذا انتي حاسة انك فعلا زدتي لازم تحافظي واذا مانتي حاسة أبدإي بالإيحاء النسائي..
بعدين ليه تكبروا الموضوع..الرجال يرمي الكلمة وينساها..واذا زعلتي ينق عليها..خذوا الامور بمرح الحياة الزوجية احلى من كذا!!!!
فاااتن
فاااتن
الرجال ما يعجبهم العجب :arb: ولا الصيام في رجب:07: