كم أكرهك
كم أكرهك
هيربال بلسم واذا حطيته أغسل شعري وبعده استشور
هواي لقصيم
هواي لقصيم
لاعادي بس المنتدى عندي بس يفصل مدري ايشبه
بالنسبه لصابون الغار ابحثي عنه بقوقل وعن فوائده لشعر ومعه كليل الجبل بس انا مستخدمته وكتفيت بزعتر
وهومعروف صابون الغار للبشره والشعر وانا خليته شامبو لانه فيه زيت زيتون ولاينشف الشعر لان الشامبوينشف وخصوصا الشعرالجاف ولذااستخدمته وفيك تضيفي فنجان شامبومعه اذاتحبي
الخلطة الثانيه كل مغسلتي شعرك حطي فيه بالنفس الطريقه وترا مراح يدهن نفس الزيت راح يتشربه الشعروحتى لو تحطي يدك على شعرك وتطالعي فيها ماراح تشوفي اثرزيت
بس بكميه قليله حطي على اطراف الصابعك ودلكي الشعر وشوفي النعومه واللمع يوم عن يوم تزيد
وتمنى منك ومن جميع من تقراء الدعاء لي
ولكم بالمثل ان شاءالله
هواي لقصيم
هواي لقصيم
لاعادي بس المنتدى عندي بس يفصل مدري ايشبه
بالنسبه لصابون الغار ابحثي عنه بقوقل وعن فوائده لشعر ومعه كليل الجبل بس انا مستخدمته وكتفيت بزعتر
وهومعروف صابون الغار للبشره والشعر وانا خليته شامبو لانه فيه زيت زيتون ولاينشف الشعر لان الشامبوينشف وخصوصا الشعرالجاف ولذااستخدمته وفيك تضيفي فنجان شامبومعه اذاتحبي
الخلطة الثانيه كل مغسلتي شعرك حطي فيه بالنفس الطريقه وترا مراح يدهن نفس الزيت راح يتشربه الشعروحتى لو تحطي يدك على شعرك وتطالعي فيها ماراح تشوفي اثرزيت
بس بكميه قليله حطي على اطراف الصابعك ودلكي الشعر وشوفي النعومه واللمع يوم عن يوم تزيد
وتمنى منك ومن جميع من تقراء الدعاء لي
ولكم بالمثل ان شاءالله
ملاك سدير
ملاك سدير
هيربال معالج زي البلسم بس تتروشين وتغسلين شعرك من الشامبو تحطيه وتغسليه بالماء وعادي استشوري شعرك بعدها
Chill Out
Chill Out
اذا غسلتي شعرك حطي حمام زيت زي فاتيكا او فاشكول بعدين استخدمي مكوا السراميك مو الاستشوار