شامة على الخدود
اهلا وسهلا

انا شريت الة براون 7*1 بصراحة تهبببببببببببببببببببل وماتندمت اني شريتها ابد ابد

الاشياء اللي صرت استخدمها فيها كثييييير
1/ اقطع فيها البصل
2/ ابشر الجزر
3/ الدجاج افرمة فيا بدال ما اقطعة بيدي بالسكين زي اول خصوصا اذا بغيت اسوي صينية التست او صينية بطاطس واطعم كثيييييير من المفروم لانها تكون كبار شوي
4/ اذا بغيت اسوي البصل شرايح اقطعها نصين وبعدين احطها في اله الشرايح
5/ اطحن الطماطم
6/ افرم البقدونس والملوخية
7/ افرم كبة البطاطس والكبة العادية اللي بالبرغل
8/ الشوربة اهرسها فيها وهي على النار مو مثل اول اصبها في الطاخونة وبعدين ارجعها
9/ اكل الطفل تهرسينة بسهولة
.............................................................................

ادعوا لي ان الله يسهل اموري تكفون
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
والله ياحبيبتي انا شاريتها من زمااااااااااان واستخداماتها كثيييييييييييره ..تهرس وتجرش الثلج وتخلط وتطحن لكن فرم اللحم فيها اي كلام يعني تطلللللع عينك على ماتفرم شوي لحم :09: لكن فرمها للخضار حلو...ومن عيوبها انها ماتطحن السكر ناعم جداااايعني لدرجه معينه بس..............لكن اكبر عيوبها :angry2: انه القطعه الرئيسيه كل شوي تنحرق يعني علىمدى 5سنوات غيرت هذي القطعه 3مرات هذا غير الاجزاء الثانيه اللي تتكسر بسهوله:icon33::icon33: ووالله مو من سوءاستخدام لانه عندي اجهزه ثانيه مولينكس وكينود بعضها له 10سنين ولا خربت ولا مره الين مليت منها.....يعني من الاخر هي حلوه لكن يمديك تشتري جهاز ثاني من حق قطع الغيار:(
@@ دفاية كهرب @@
مشاءالله شامه حلووو انا عندي 6*1 بس ماسوي كل ذا تكفيين انا مادري اذا عندي زي حقتك اللي تسوين فيهااا الدجاج والكبه علميني لو ع الخااااص ..
راحتي جنتي
راحتي جنتي
ام سوزى وعزوزى صادقه واحسن مافيها انك تهرسين من دون شيل للخلاط ,يعنى بالقدر حق الطبخ ,وبلاستكها ينكسر وهذا ماخسرته وقيمتها 300ريال غاليه والدعايه لها دور واذا تبين تشرين اطلبي بلاستك مرن ماينكسر نصيحه لوجه الله عن تجربه