¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
صادقة في ظل غلا الأسعار الحين احس نشتري من برى ارخص
صادقة في ظل غلا الأسعار الحين احس نشتري من برى ارخص
مو بس السعر حتى الوقت والتعب
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
صح البيت انظف وارخص بس مو اطعم ودى اعرف وشلون تقولين الجاهز اوفر حرام عليك ياشيخة وشلون اوفر
صح البيت انظف وارخص بس مو اطعم ودى اعرف وشلون تقولين الجاهز اوفر حرام عليك ياشيخة وشلون اوفر
ايه اوفر اجمعي تكاليف المقادير اللي راح تشترينها عشان تسوين الطبق مثلا يجي فوق ال100 ريال

واذا شريتي جاهز يجيك بـ15 بالكثير
مسويه حلى ومتوهقه
يختي كفايه انتس تاكلين شغلتس وانتي وااااااااااااااااااثقه من النظافه صح اللي برى الذ احيانا بس والله وانا آكل اقعد اهوجس وش جنسيه اللي صلحه؟ ياترى غاسل يديه ؟ من متى هالأكله فرش ولا بايته؟<<<<<<<< نفسها شيييييييييييينه بقوة
لكن من برى انا اتفق معتس اوفر وقت اوفر جهد اوفر مال بس موب اوفر نظافه
لكن اشكوى لله احيانا نحتد لهم غصب !!!!!!!!!
¨¨¨°~*§¦§رمــال§¦§*~°¨¨¨
يختي كفايه انتس تاكلين شغلتس وانتي وااااااااااااااااااثقه من النظافه صح اللي برى الذ احيانا بس والله وانا آكل اقعد اهوجس وش جنسيه اللي صلحه؟ ياترى غاسل يديه ؟ من متى هالأكله فرش ولا بايته؟&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; نفسها شيييييييييييينه بقوة لكن من برى انا اتفق معتس اوفر وقت اوفر جهد اوفر مال بس موب اوفر نظافه لكن اشكوى لله احيانا نحتد لهم غصب !!!!!!!!!
يختي كفايه انتس تاكلين شغلتس وانتي وااااااااااااااااااثقه من النظافه صح اللي برى الذ احيانا بس...
اكيد النظافه مافيها كلام مايحتاج
كولا لايت
كولا لايت
انا الحلا مستحيل اسويه لانه مقاديره مو متوفره دايما ويمكن مايضبط
اتذكر وحده من البنات ذقت عندها حلا عجبني سالتها ثالت جيبي سنكرز وجالكسي ومدري ايش قلت لها اذا جبت الجلكسي والسنكرز باكلهم وش لي بهالحوسه ههههههههههه