بنت مهاجر
بنت مهاجر
مادري انا ليش انتي معقدة الامور ولدك مصاب بالربو وين المشكلة تعاملك مع مرض ولدك في السعودية او في الخارج نفس الشيئ نفس العلاج والادوية وبعدين ميزه الجو في الخارج نقي ومافية غبار واتربه زي جو السعودية وانا اكلمك عن تجربة ,,, زوجي كان عنده حساسية مفرطة ,,,, ويتعب منها كثير ,,,لما تغربنا ماعرف الحساسية حتى في فصل الربيع وقت مايتطاير حبوب اللقاح ووبر الازهار ,,,سبحان الله كان الوضع جدا عادي ولما استفسرنا عن السبب ,,,كان الجواب لان الجو نقي ولطيف واغلب المدارس في الخارج عندهم تعامل خاص مع الاطفال اللي يصابون بنوبات ربو وما تدرين يمكن تكون لكم خيرة,,, وتلاقي فرصة لعلاج ولدك الله ييسر لكم امركم ويشفي ولدك ويعافيه ويخليه لك ,,,,,,,,,,,يارب
مادري انا ليش انتي معقدة الامور ولدك مصاب بالربو وين المشكلة تعاملك مع مرض ولدك في السعودية او...
ام عزان
ام عزان
ام عزان الله لايهينج....شو هالاختبار غريبه ماسمعت عنه بس عندي بنتي فيها ربو كل شوي فيها وعرفنا السبب اما الاعشاب ماجربتها بعدني>>> عجازة خخخ ولكاتبه الموضوع بالعكس انتي خايفه تسافرين عشان البرو!!!! وحتى لو قدر الله عليه المرض مب احسنله عند ابوه بدال ماتتحملين انتي كل المسؤوليه..؟؟ وبعدين الجو بيناسبه *****الله اكثر في استراليا...فمن شو خايفه؟؟ واذا خايفه من الطيارة خذي معاج البخاخ اليدوي ( inhaler) والدواء و*****الله مايشوف شر واتوكلي على الله
ام عزان الله لايهينج....شو هالاختبار غريبه ماسمعت عنه بس عندي بنتي فيها ربو كل شوي فيها وعرفنا...
انتي يوم بتجربين الاعشاب بتودرين كل شي جربي

والتحليل في عياده خاصه في دبي يسونها
وحدي مع الاخرين
مشكورين الله يعطيكم العا فيه انا متردده وخايفه عشان كذا قلت خليني استشير البنات
جزاكم الله خير