نيــــــــــراز
الحلوه ام الحلوه

هي تعتمد المره الاولى لما جيت مالنا نيه نشحن اي شي من هنا على السعوديه فكنا ماخذين الشقه مع الاثاث كامل بالايجار حتى الاجهزه الكهربائيه من تلفزيون وغيره وكله ايجار

بس هالمره عشان اصلا مخططه على شحن شغلات كثيره انا بحاجتها وابيها فقلت عادي اني انا اللي بأثث الشقه بشي بسيط لان المبلغ اللي بحطه بالايجار احطه بالاغراض اللي ابيها من هنا

الحاجات اللي اقدر اشحنها عادي ايش المشكله واللي ما اقدر العوائل المسلمه هنا كثير ايضا الفقراء كثير فيني اعطيها اي عائله وفيكي تعرضيها للبيع بالمواقع الخاصه بالبيع ويا سرع ما تروح كمان فيه عوائل سعوديه تجي بعدي ممكن اخليها عند احد اذا جات عائله سعوديه ثانيه ياخذوها ويستخدموها وهكذا فيه كذا طريقه

واذا بلشت بلشت اصلا كل قطعهم تتفكك فككتها والكتلوجات انا ارفعها والله يسلم الشحن بحكم اني حاطه في بالي اشحن كونتينر لاني بشحن سياره وشغلات كثيره ابيها هذي هي الفكره يالغاليه

بس اذا انتي متنقله وميزانيتك حلوه بالعكس ومو حاطه براسك شراء اشياء معينه بالعكس خليه ايجار اريح لك والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير يارب

ايطاليا الله هالبلد نفي اروح لها ابي المناطق الريفيه منها باذن الله لها زياره لكن ما ادري متى ؟؟

وبريطاني لي اقارب هناك بنات يكملو ماجستير لو زوجك لغه باذن الله تتقابلي معاهم في المنطقه ااذا انتم نفس المنطقه وتستانسي باذن الله والله يوفقك يارب
نيــــــــــراز
بعدين تعالي وش بتلقف

يا عمري الوقت والاسئله والكلام اللي تبين تحت امرك الوقت كله لك امريني اي شي يدور براسك بخاطرك متردده قولي بقولك اللي عندي يا يناسبك يا لا وهكذا هي الحياه

كلنا نسال والله يكتب اللي فيه خير يارب
الحلوة ام الحلوة
مشكورررررررره مشكوررره مره الله يرجعكم سالمين مره ريحتيني
انا خاطري في البعثه مره من سنه وانا منعجته بس زوجي معترض يقول انت ماتنفعين تروحين
gaamra
gaamra
بتلقف ثانيه اختي نيراز انا اقسط الشقق اللي تكون مفروشه لان كثير من اللي اعرفهم اذا راحوا بعثه ياخذونها وانا مخططه عليها اذا الله سهل امرنا اي احسن من ناحية التوفير اخذها مفروشه ولا زي طريقتك وعلى فكرة زوجي مافيه امل انه يشحن شيء معنا واحنا راجعين لان كل اغراضه وهو يدرس حتى الملابس ماجاب منها شيء ماجا الا بشنطة الهدايا لاغير واحنا احتمال نجلس سنه بس 6شهور في بريطانيا والباقي في ايطاليا بس ادعوا ان ربي يسهل امرنا
بتلقف ثانيه اختي نيراز انا اقسط الشقق اللي تكون مفروشه لان كثير من اللي اعرفهم اذا راحوا بعثه...
الله لا يحرمك الاجر ومشكوووووره على ذكر تجربتك وجاري تطبيقها

الله يسهل امرنا وامركم وتروحون وترجعون بالسلامه
الحلوة ام الحلوة
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم