نيــــــــــراز
ريانه امريني يالغاليه انا تحت امرك

+++

غاده الحنون جزاك الله خير هذا التفكير السليم قبل دخول البرد القارص نوزعها منها يفرحون ومنها يدفون من بداية الشتاء

+++

الحلوه ام الحلوه

بالضبط مثل ما قلتي تشتغل ببطاريه وتشتغل بالنفخ اليدوي

بس الحلوو هنا انه فيه مقاسات وفيه مزوج شي دلع بس انا قلت لا ابي اثنين مفرد عشان يصير عندي 4 استفيد منها اذا جاني احد بالسعوديه

وابد تامرون امر
الحلوة ام الحلوة
ماانعطى وجه متى بترجعون لسعوديه
وعجلي علينا بالصور
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صدقتي ياشوكولاته الله يسسسعدك يارب ..

بنات ماتلاحظون تشتتنا مع حمله حبيبتي مكاويه وهنا !!! :30:

انا هنا شاده حيلي .. واروح لحمله مكاويه اتاري الربع كلهم هناك خخخخخخخخ :hahaha:

والله مو انتقاص في الحمله الثانيه لا والله .. بس تعودت على هالحمله والشئ الثاني هنا التفاعل اكثرررررر بكثير والشئ الثاني انه هنا احس مشاريعنا تشجيعيه .. وهناك مشاريع تنظيميه للحياه للمدى البعيد البعيد :p
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
صدقتي ياشوكولاته الله يسسسعدك يارب .. بنات ماتلاحظون تشتتنا مع حمله حبيبتي مكاويه وهنا !!! :30: انا هنا شاده حيلي .. واروح لحمله مكاويه اتاري الربع كلهم هناك خخخخخخخخ :hahaha: والله مو انتقاص في الحمله الثانيه لا والله .. بس تعودت على هالحمله والشئ الثاني هنا التفاعل اكثرررررر بكثير والشئ الثاني انه هنا احس مشاريعنا تشجيعيه .. وهناك مشاريع تنظيميه للحياه للمدى البعيد البعيد :p
صدقتي ياشوكولاته الله يسسسعدك يارب .. بنات ماتلاحظون تشتتنا مع حمله حبيبتي مكاويه وهنا !!!...
feen 7emlet مكاويه??
اماني حلوه
اماني حلوه
صدقتي ياشوكولاته الله يسسسعدك يارب .. بنات ماتلاحظون تشتتنا مع حمله حبيبتي مكاويه وهنا !!! :30: انا هنا شاده حيلي .. واروح لحمله مكاويه اتاري الربع كلهم هناك خخخخخخخخ :hahaha: والله مو انتقاص في الحمله الثانيه لا والله .. بس تعودت على هالحمله والشئ الثاني هنا التفاعل اكثرررررر بكثير والشئ الثاني انه هنا احس مشاريعنا تشجيعيه .. وهناك مشاريع تنظيميه للحياه للمدى البعيد البعيد :p
صدقتي ياشوكولاته الله يسسسعدك يارب .. بنات ماتلاحظون تشتتنا مع حمله حبيبتي مكاويه وهنا !!!...
فعلا ليته يدمجون الموظوعين مو احسن