النصوحه
النصوحه
اسجل حضوري معكم حتى لايفوتني الموضوع
احلام وقيود
احلام وقيود
تصدقو قبل يومين كان مع زوجي 2000 والحين بقي معاه 500 اقلو وين راحت الفلوس يقول مادري ولله تععبني هذا الرجال كيف اتفاهم معاه
الحلوة ام الحلوة
حبيت اصحح تراني ولو اني سريفه الا ذهينه كل اللي شريته صيفي الا جاكيت واحد لبنتي بس كبرته عشان السنه الجايه
عاد وش رايكم فيني
umrayan
umrayan
حبيت اصحح تراني ولو اني سريفه الا ذهينه كل اللي شريته صيفي الا جاكيت واحد لبنتي بس كبرته عشان السنه الجايه عاد وش رايكم فيني
حبيت اصحح تراني ولو اني سريفه الا ذهينه كل اللي شريته صيفي الا جاكيت واحد لبنتي بس كبرته عشان...
اهلين ياسنعات عقبالي لما اصير مثلكم
غادة ترى انا كتبت في رد سابق الدخل حقنا والعدد وكل شي سالتي عنه لاني ماقدر ارسل الا بعد 50 مشاركة يعني هانت
مكاوية مووووت
الحمد لله سددتهم لاني داخله جمعيه وسددت معظم الديون اللي علي لكن باقي القروض للبنك 5سنوات الله يسهل وأخذت سيارة لولدي وقروضها 4سنوات لكن الله يعين 0 وبدأت بميزانية جديدة وتوزيع فيه الكثير من التقشف لنحصل على توفير أكثر. مكاوية ليش إذا المبلغ اللي معاكم يجيب لكم شي جاهز حتى لو شقة ما تشترون وبعدين إذا ادخرتوا مبلغ ثاني ممكن تبيعونها وتضيفون قيمتها على المبلغ اللي جمعتوه وتاخذون شي أكبر إذا هذا طموحكم. احنا شرينا شقة ولله الحمد واقول للي حولي لين قالوا فيلا أو ما شابه خلاااااص أنا ما أطمح لأكثر من كذا وانا صادقة فعلا ما احس من احلامي اني اتمنى أسكن فيلا أو بيت كبير مرة ...بس يكسرون خاطري عيالي لين قالوا نبغى حوش وهذه لو تيسر لنا راس مال ممكن ناخذ استراحة صغيرة على قدنا ويحققون طموحهم وأحلامهم فيها وتعتبر بمثابة التغيير عن روتين البيت. هذا رائي كذلك مع شحرة الدر فيكون الشراء أسهل وأقل تكلفه 0 وبالنسبة للحوش أنا نصف بيتي حوش لكن عيالي ما يطلعون إلا نادر حتى لو جاء ضيوف يلعبون داخل البيت.
الحمد لله سددتهم لاني داخله جمعيه وسددت معظم الديون اللي علي لكن باقي القروض للبنك 5سنوات الله...
والله اختي محبة التجديد وشجرة الدر انا معاكم وكلامكم صح بالمية

بس زوجي موراضي يقتنع يقوللي اصبر اتحمل المهم الاقي خصوصية

الله ييسر امري وامركم وامر كل مسلم ومافي شي بعيد على الله سبحانه