سندريللا 2000
سندريللا 2000
كيفكم بنا ***** الله والله انا متابعة من فترة بس استنا اللحظة المناسبة حتى أنضم لكم وأكثر اللي أثرفييني أختي مكاوية موت سندريللا بين الاطلال العطاوية نيرز حبيباتي انا من شهرين ماعجبني حالي أحس أني حايسة مرة للاسف صحيت متأخرة بعدزواج دام 10 سنوات ورصيد فاضي سيارة موديل 2000قديمة بس تمشينا وغالية على قلبي بس في شئ حلو سويتة سوينا لنا بيت مختصر في الديرة يمكن هذي الحاجة الوحيدة اللي احس فلحنا فيها من شهرين توني افيق بس الله يساعدنا المهم انا وحدة تموت في السوق لدرجة جنونية وزوجي ماتهمة الفلوس دايم يقول ادفع مافي الجيب يجيك مافي الغيب مايهمة وحنا عيلة صغيرة انا وزوجي وبنتي ***** انزيد وربي مايحرمني عندي خطط بسيطة للتوفير منها نقلل طلعات لللسوق وأذا في روسنا سفرة نخطط لها مزبوط واذا يمديني ابطل سفر يكون أحسن للتوفير سويت انجاز في الاجازة اللي جت قبل فترة مسكت نفسي وما سافرنا لان اي أجازة تجي نسافر على طول ووفرت 700ريال لاتقولو قليل هة اول يجي اخر الشهر ولامعنا ريال يعني أحسن من لاشئ ومشكلتي أنا في مدينة مافيها الا اهل زوجي بس وعندي بعض المعارف يعني فرصتي في التوفير أفضل الموهم أول كنت لما أنزل السوبر ماركت مع نزول الراتب طبعاًاخم أي شئ اشوفة قدامي تقول ميتة جوع واعبي الدولاب وبعض الأشياء ما أستفيد منها بس كذا غير كذا ملابس لبنتي الوحيدة با الهبل ومعضمها تصغر عليها وهي بعد جديدة بعد ماتأثرت فيكم غيرت ولسا بغير من أسلوبي الشهر هذا كان زوجي بيجيب لبنتي لاب توب وحنا أصلاً عندنا لاب توب ومكتبي بس المكتبي عطلان من مدة وجلست أقنع فية نصلحة بد ل مانشتر جديد بعد طلوع الروح وافق لانا عيلة مبذرة وأي شئ نفسنا فية نجيبة ولو مايبقى في جيبنا ريال الحمدللة صلحة والحين وش حلاتة شغال بدل اللعب على الفاضي سامحوني على الاطالة وممكن تقبلوني بالحملة مع أني متأخرة مرررة تقبلو خالص أمنياتي با التوفيق
كيفكم بنا ***** الله والله انا متابعة من فترة بس استنا اللحظة المناسبة حتى أنضم لكم وأكثر اللي...
ماشاء الله عليك انا من عندي ابحط لك خمس نجمات .. ربي يوفقك ويرفع قدرك .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات في تجربة بسيطة دخلت اكتبها لكم هي اكثر شي في التربية وبرضو في التوفير الموقف :طلعت وابو الشباب وما جيت الا والبودرة حقت البيبي كلها مخلصة كبوها عالارض من الزعل ليش ماراحوا !!!!! اليوم الثاني قلت لهم سلموا فلوس البودرة واخذت منهم فعلا القيمة هم يكسرون خاطري بس ماابغاهم يحوسون ويخربون بالبيت وقبل شوي خلود يبخ بالمريتو وماهمه طيب تذكرت السالفة ذي قلت تبغى توقف ولا تدفع قيمته وتشتريه لك وتبخه واحنا نجيب بداله تردد بغى يدفع بعدين قال لا هذا مستعمل باشتري جديد والعب فيه خخخخخخ وافتكيت من تخريبهم صراحة كانوا عيالي كل مازعلوا خربوا بزيادة يحوسون حوس بس ماشاء الله الكل يمدح ادبهم عند الناس _اهم شي الناس لايخربون عليهم وبس _بعدين تخلصت من تخريب الاشياء بتحميلهم تكاليف تصليحها او شراء بدالها والحمد لله انحلت مشكلتي معاهم
بنات في تجربة بسيطة دخلت اكتبها لكم هي اكثر شي في التربية وبرضو في التوفير الموقف :طلعت وابو...
امممممممممممممم فكرة جنان اهنيك على اسلوب تربيتك لاولادك الله يحفظهم لك وفكرة اخلي طفلي يتحمل مسؤلية نفسه ويدفع قيمة الاشياء اللي يفسدها وتصلح ايضا مع الخدم .:26:
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
سندريلا اشكرك على التوصية بخصوص السيارة

اماجديدي ابدا مقدمة اجازة لاخر الترم امومة وجالسة بالبيت

وقاعدة ازن عشان ابغى استاجر كشك في مكان ما اما سوق او حديقة او اي مكان عام

واشتغل عليه لو نجح يسير السنة القادمة امومة بقوة بعد عشان عيالي الصغار اللي بالبيت ودي اجلس معاهم

وفي نفس الوقت عندي فلوس

فعلا ليه لاقلنا بيعوا قالوا عيب والا عين
سندريللا 2000
سندريللا 2000
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي يا ام خالد اجل يبي ماريتوو جديد ما يبي مستعمل ههههههههههههههههههههههههه اعجبني بصراحه ربي يحميه لوهو قدااامي كان وربي ماسلم من العض بعدين تعااالي ليه يلعبون كذا بالاغراض والبودره تعرفي لوهم عياااالي والله لامسكهم بالبودره الين تطلع اشكالهم غلط واوقفهم بالشااارع اخلي العالم تضحك عليهم عشاان يتوبون ثااني مره يحرمون يخربون شي لا وبكتب عليهم لوحه استاهل العقاااب لاني لعبت في البودره عشان العالم تعرف السبب خوووووووووش والله ++++ بالنسبه للغبااار ايه يختي جانا اسبوع واحد غبااار الله وكيلك واقول وش بلا العالم معطيتهم اجازة اسبوع من المدارس والعالم مغطيه سيارتها بالبلاستيك والمكان شبه خااالي طلع من الغباار بس لو تدرين وش غبااارهم سبحان الله اشجار الصنوبر هناا تجي لها فترة اسبوع تشوفين الجوو كانه غبااار شفتي اللي صار في مطار الملك خالد نفسه بالضبط بس لونه على اصفر فسفوووري تحسين الجوو مليااان بودره طلع غباار الطلع تلقيح الاشجااار خلصت الاجازه من هنااا اسبوع نزلت مطره لمدة 3 ايام متواصله ما وقفت اول يوم مع رياااح قويه واليومين الثااانيه كانك فاااكه دش المروش على خفيف غسلت الشجر والشوارع والبيوت شي خراافي وقف المطر من هناا من بكره الارض ازهاار الشجر مورق اقول لزوجي متى يمديه يطلع الورق وقبل يومين الشجره كلها عيدان سبحان الله الورق تجيك على هيئة عيدان بنيه بس ينزل المطر تتفتح ورق اخضر يجنن وبعدهاا خلاص نظفي البيت زين واستمتعي بالحياااه لكن فترة الاسبوع والله تقفلي بيت تقفلي ماني عارف ايش زي البودره تحسي جسمك مغطى ببودره سبحان الله فترة الفجر والمغرب تشوفين الشجر وهي تبخ الطلع سبحان الله وهالحين لو تشوفين الاشجار جنة الله في ارضه ما كانها اللي بالشتاااء ناااشفه لو هي بالسعوديه ما تحملوو طوالي حولوهاا حطب بصراحه الطبيعه هناا علمتني شغلات كثييييييييير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي يا ام خالد اجل يبي ماريتوو جديد ما يبي مستعمل ...
ياحليل غبارهم لا ومعطينهم اجازة لو احنا بيعطونا اجازة على الغبار اللي يجينا كان تقفلت المدارس طول السنة لكن الحمدلله على كل حال .. والله اني اغسل حوشي باليوم مرتين ومجرد ماتنشف الموية الا وهو طالع غبار .. اقول الله يرحمنا برحمته هالحين بطلت مرتين صرت اغسله باليوم مرة واحدة فقط << يعني توفير
سندريللا 2000
سندريللا 2000
المفكرات الفهيمات ابغى اخذ رايكم في حاجة لو عرض عليك شخص ما انك تدخلين معاه مساهمة في مشروع ..

والربح فيه مضمون ان شاء الله .. والسهم من الف ريال فقط ؟؟ وهذه المساهمة تعتمد على الشخص صاحب المشروع هل هو محل ثقتك اولا ؟؟

لكن هو مايضمن لك ارباح ولا انه يرد لك اموالك في حال خسارة المشروع ؟؟ ولا حدد كم ارباحك بالمية .. لانه يقول على حسب الربح من المشروع اوزع الارباح على المساهمين .
بمعنى اصح تسمى تجارة مضاربة ..

ايش رايكم هل تدخلون مثل هذي المساهمة ولا لا ؟؟ انتظر ردودكم ؟