مشغووووله
مشغووووله
شاكره لكم مروركم ..
اختي الغد أفضل ..
في البدايه الناس رح تنتقد واذا اثبت عمري رح تسكت وتقول ماشاء الله عليها عرفت تدبر امورها ..
اعرف وحده تسوي خلطات في البدايه الناس قعدوا يتكلمون يقولون مسكينه بحاجه للفلوس وزوجها راتبه شوي مع الايام صارت تدخل بازارات وصار سوقها ماشي ماشاء الله وصار الكل يسأل عنها والحين الناس اللي تكلموا في بداية مشوارها يقولون ماشاء الله عرفت تثبت نفسها وينظر لها نظره ثانيه ..
الناس متكلمه متكلمه الحين يقولون عني مسكينه درست وتعبت عمرها واخذت شهاده وقعدت في البيت خصوصا ان الكليه درستها وانا متزوجه وحامل وولدت في الاختبارات وتبهذلت :(..
القصد كل شي في بداياته صعب ..
مادام شغلي في السليم ماعلي من الناس:icon29: ..
\ام احمد\
\ام احمد\
هلااختي

اسمعس منى خذي لك جوال جديد مع فاتوره برقم جديد
واطبعي لك كروت باسم مستعار يعني مو اسمك الحقيقي عشان لاحد يعرفك وحطي رقم الجوال الجديد
وبكذا الناس ماراح يعرفونك
ويرتاح زوجك وهذي اهم نقطه عند زوجك
وحاولي تستغلي هذه لزوجك ان ماحدراح يعرف من في الكرت او هي من وفين ساكنه لان الاكل راح يوصل عند باب الزباين

امانه ادعي لي المغفره والرزق الحلال الطيب والصحه
مدينة حايل
مدينة حايل
ترقبوا يابنااااااات موقع جديد انا اللي مشرفه عليه متخصص ببيع الاكلات الشعبية والصواني بانواعها والان جاري الانتهاء منه ومن تصميمه وسيعلن ان شاء الله
ترقبوا يابنااااااات موقع جديد انا اللي مشرفه عليه متخصص ببيع الاكلات الشعبية والصواني بانواعها...
مشغولة : انا مثل مشكلتك , كثير يثنون على شغلي لدرجه افضل من المحلات
ودي اسوي وابيع , زوجي مب رافض الفكرة لكن رافض شي مباشر والناس تجي لبيتنا او اوصل لبيوتهم :(

ممكن لو سمحتي توضحين اكثر .. يعني نقدر نبيع عن طريق موقعك ؟
+
حابه اتعامل مع كوفي او مطعم , بس منيب عارفه كيف اسأل :(
ام باسم***
ام باسم***
مرحبا أختي ... بالعكس الطبخ فن من الفنون و مهارة مو أي أحد يتقنها و يتفنن فيها

اتعاقدي مع روضات تعملين لهم وجبات الأطفال

أو مع المدارس تعملين لهم فطور المعلمات

أو مع مطاعم أو محلات حلويات

تعملين لهم أطباق معينة بشكل يومي

و تبيعينهم بسعر أقل بما أنهم بياخذون كميات كبيرة

و بكذا ما أحد راح يعرفك

** وحدة من الجارات تعاقدت مع مطعم تعمل لهم ورق عنب بكميات كبيرة، و المطعم هو اللي تكفل بالتوصيل

و ما شاء الله مرتاحة

top elegance
top elegance
يااختي بمان زوجك مش راضي وشرايك تجمعينه في كتاب تطبعين جميع الطبخات الي تعرفينها وتبيعينها او تاجرين غرفه في مشقل وتعطين دورات في تعليم الطبخ ان شاء الله اكون قد مت لك فكرا حلوه تعجبك اختك الماهرات.............................
يااختي بمان زوجك مش راضي وشرايك تجمعينه في كتاب تطبعين جميع الطبخات الي تعرفينها وتبيعينها او...
الشغل ابدا مو عيب

انا برضو اايدها على هالفكره
بالتوفيق يارب