عندي 90 الف وش اسوي بها ؟؟ من جد بحلانتن بها

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع زي ماهو مكتوب في العنوان انا عندي 90 الف وبحلانتن بها مدري وش اسوي بها
مشروع مافيه اي مشروع اقدر ابدا فيه براس مال بهالمبلغ كل المشاريع اقل شي تبغالها 150 الف اقل شي غير انها تبغى لها متابعه واحد يراكض وراها ويتابعها ونا كل الي حولي زوجي واخواني ماعندهم وقت وكل ماقلت لاحد شي قال انا مافضيت لعمري افضى لتس وكلهم شايرين علي اشتري بها ارض واخليها تمسك لي فلوسي ابرك لي طبعا الاراضي الي غير مستصلحه الي بقلعة وادرين الي اقل شي يبغى لها 10 ولا 15 سنه على بال مايجيها العمران هذا في اقل تقدير واقرب زمن لها

ولا احطها بالاسهم والاسهم زي ماانا شايفه في كل الي حولي وكل الي اسمع ان العالم خسرانين الا الهوامير الكبار هم الي مستفيدين الي كل مابغوا رفعوا الاسهم متى مايبون ونزلوها في غمضة عين متى مايبون وصغار الاسهم انت وحظك شحتك بختك ممكن تكسب وممكن تخسر ونا من طبعي مااحب المغامرات ولا احب القلق احس اني لو ادخل الاسهم بيجيني السكر والضغط والسبع المعتركات منهاهههههههه احس ابوسوس كل يوم الاسهم طلعت ولا نزلت احس ماعادني متهنيه بشي بس ابتابعها وابسنتر قدام شاشة الاسهم زي هالعالم الي مساهمين فيها
وغير كذا انا نفسيا موب مرتاحه لها نفسيا من ناحية الحلال والحرام احس انها كنها قمار هههههههه استغفر الله صحيح فيه شركات حلال ومحللينها المشائخ الله يجزاهم خير بس انا اتكلم عن طريقة الاسهم بالشكل هذا الي هي كلها ورق بورق تدار من غير قيمة ماليه فعليه مدري مدري احس من جد موب مقتنعه فيها

وحاليا انا مسلفتها زوجي علشان تصد عن عيني لااصرفها ههههههه
بس في اي وقت ابطلبها منه هو بيتصرف بيدخل جمعيه وبيعطيني اياها على قولته >>>> تقص قصة حياتها بالتفصيل الممل ههههههه

فياليت تشيروا علي وش اسوي في هالتسعين الف لاني من جد محتاره فيها وش اسوي فيها لامشروع بتسوي لانها قليله ولا اسهم هاين علي ادخلها فيها ولا ارض ابي اشتري بها لان الارض مايسوا عليها اشتريها واخليها عشرين سنه والنهايه بس مدبله قيمتها يعني بتجيب لي ان بالغت 200 الف بعد عشرين سنه انتضار يعني ياليل مطولك صدق

هاه يابنات شيروا علي الله يجزاكم كل خير ويوفقكم ربي ويسعدكم دنيا واخره
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيروبه
نيروبه
جيبي لك شغالات واجريهم وشوفي الربح كيف بس ترى مشاكلها كثير لان فيه ناس متخلفة بس اذا انتى وسيعت صدر ومو عصبية الشغلة حلوة اعرف وحدة كانت بدايتها شغالتها والحين عندها فوق 30 شغاله والففلوس ماشاءالله عليها .
الحاجه شيخه
الحاجه شيخه
انا احس ان الارض افضل
ام الغلا2009
ام الغلا2009
وش رايك تعطينيها وترتاحي من همها ههههههه
مافيه الا ارض
~ام جوري~
~ام جوري~
بالتوفيق
& الحنونه &
& الحنونه &
حبيبتي دخليها في شركات استثماريه يشغلونها لكي وتاخدي ارباح عليها لو بسيطه بدل مو واقفه او تنصرف