ساعدوني لدراسه اللغه الأنجليزيه...........

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته ...........

أنا في بريطانيا لي 7 شهور وبالتحديد في نيوكاسل ماقدرت أدرس لغه والمشكله أني ماحصلت مكان لبنتي حتى الكليه الي تقبل فيني أنا وبنت قالو المكان مليان مالها مكان بعدين مره طالعه مع زوجي نجيب أغراض للبيت لقيت حضانه تستقبل أطفال من عمر شهر ونص الى 5 سنوات مع علم أن كل الحضانات الي في نيوكاسل تقبل بس من 3سنوات وأنا بنتي2 سنتين وفرحت فيها لما قالوا السعر بعد مده من الأنتظار أثاري السعر بالمره غالي السعر هو فل تايم من 8 الى5ونص 160 باوند في الأسبوع :16: وأذا بغيتي بس أربع أيام السعر يغلى يكون 88 باوند في اليوم , ساعدوني وش أسوي أنا ميح باللغه ومأبغى الي يقولون عنها مره أو مرتين في الأسبوع مأحس أني بستفيد ’ دلوني على طريق.

الله يجزى من يرد علي كل خير حشى شحاذه ههههههههههههههههه.
9
982

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفيقة القران
رفيقة القران
اهلين اختي ...

بالنسبة للمعاهد اعتقد في معاهد ببلاش مثل عندنا هنا في جلاسكو

وبالنسبة للبنتك اعتقد اي معهد لتعليم اللغة يكون عندهم حضانة لللاطفال

وانا صراحة ماعندي اطفال علشان افيدك من هذه الناحية ........

والله يوفقك ويهون عليك غربتك :)
جرح الماضي 8
جرح الماضي 8
اختي وحيده حبيت افيدك
انا كمان موجوده في بريطانيا ونفس القصه عندما فكرت ادرس اخذت ابني للحضانه وتقريبا نفس المبلغ طلبوا ادفعه لكن بلغت الكليه قالوا هم راح يدفعوا لي المبلغ كامل

وممكن يكون هذا الشرط ( يعني يدفعوا لك اذا كان زوجك معه اقامه او انتي او بنتك مولوده هنا )
رغد الحياة
رغد الحياة
تمنى تزوري هالمواضيع لي آمل انها تفيد ..

اللغـــه.. استغلي هذا الكنـــــــــز في الغربه

إلى كل من تواجه صعــوبة في الأدب الانجــليزي وتعلم اللغه

اقريها حبيبتي على مهلك.. واتمنى مو بس تقري لا فكري بالمكتوب وتوكلي على الله واخطي خطوة للأمام .. واعرفي انه الحياة تمشي ياعمري ماتستنى احد احمدي ربك على نعمة تواجدك في البلد وشدي العزيمة وابداي ..
بالتوفيق حبيبتي :27:
وحيده في غربتها
رفيقه القران........
تسلمين حبيبتي على المرور والله كل المعاهد الي أعرفها مافيها أي حضانه والي فيها مايقبلون سن بنتي.

zaskear......
مشكوره حبيبتي بس ممكن تعلميني أنتي في أي كليه.

رغد الحياة..... مشكوره حبيبتي على المعلومات وعلى المرور.
جرح الماضي 8
جرح الماضي 8
انا في كليه اسمها سوث برمنقهام كولج

لا تترددي اسالي اي شيء احنا خوات
مشكورة