شذ ى
شذ ى
جزاكي الله خير
وحده منزله موضوع عن اخوات الزوج انهم يلبسون بناطيل
وحده من لاخوات الله يشفي عقلها

تجي وتقول عادي البس بنطلون وشورت قدام اخواني ابفهم وش تحس فيه البنت ذي
ليش اخوانك ماعندهم شهوه ولا مو هم رجل

الحمدالله الذي عفانا ممأبتلانا

امك راح تحاسب لعشان لباسك
مو يعني خلاص انا كبرت او تزوجت

والمشكله تتفاخر على معصيه

والله لو عندي هالبنتت
اعلمها كيف تتستر
يمكن امها ماعلمتها كيف تتستر
شيبه مرتزه
شيبه مرتزه
في اشياء في الدين وااضحة جدا يعرفها الاطفال
ومنها الغيبة والنميمة كلنا نعرف انها من الكبائر
والأخت صاحبة الموضوع كتبت عن لبس البنطلون اللي لسى فيه ناس جاهلة انو حرام
او تعرف وتكابر
اما بالنسبة للتطبيق عاد كل وحدة وضميرها تركت الغيبة او ماتركتها لبست البنطلون او مالبسته
ماعلى الرسول الا البلاغ مافي اجبار الحساب عند رب العالمين وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
فلا تخلطوا بين المسائل

فإذا ماعجبك انو البنطلون حرام قولي خير او اصمتي واطلعي من الموضوع مو تملين عليها ليه تكتبين عن البنطلون اكتبي عن الغيبة ؟!!!
احنا مو في مايطلبه المشاهدون
يصير يعني اقول لا لاتكتبين عن الغيبة اكتبي عن عقوق الوالدين !!
شيبه مرتزه
شيبه مرتزه
رجعت بعد ماشفت الموضوع المغلق
ايش يعني محارمك اخوك ابوك عيال اخوانك واخواتك هذول بشر ولا حيوانات مافيهم احساس ؟؟
وعلى اساس انهم خشب جامدة انتي ياصاحبة الشورت والبنطلون ماعندك اخلاق مافيه حياء ؟؟!
مو الحياء اهم شي في الأخلاق؟!!
وحدة جامعة مؤخرتها في بنطلون وفاصلة بين فخوذها وكل شئ باين وتتمشى قدام العيال
ولا لابسه بدون اكمام ومطلعة آباطها الجميلة او خط صدرها ليش ؟؟ ماتستحون انتم وين فطرة الأنثى اللي الله فطرها عليها الحيااااء
وكله كوم والشورت كوم هذي منتهية مرة
ولا ايش يعني تتشخلع قدام الرجال من المحارم ؟ تتبرد مثلا

سمعت انو فيه بنات شواذ يتعمدون يلبسون لباس العهر والتفسخ لإغواء محارمهم او في احسن الحالات عشان تقهر زوجاتهم
وهي المريضة تنبسط من نظرات الاعجاب والفتنة ياويلهم من الله يمكن ماسمعوا عن تنور الزناة في جهنم
الله يهدي هذي الناس او ياخذهم واشكالهم فيريح منها العباد والبلاد
*صبح العيد*
*صبح العيد*
ي حبكم للتهاويل الرجال اللي عينه زايغه لو حتى محرم هو الذنب عليه ومريض نفسي وحقير مو كل شئ على الحرمه ليش ماعلى الرجال ذنب كل شي مغلوب على امره مسكين يعني إذا شفت أخوي يسبح في المسبح وإلا ولد أختي بالشورت يحق لي أخق عليه أو يفتني استغفر الله ما يفكر بالأمور تحت الحزام إلا المخ البائس والعقل المختل سواء رجال وإلا حرمه حكمتوا أنها زانيه بعد الإله إلا الله
RA.RA.97
RA.RA.97
الدنيا دار ابتلاء ..ومافية انسان يرتكب الحرام أو بالأصح يحلله إلا وهو عرضه لأن تنهشه نار العذاب يوم القيامة على مخالفتة لأمر الله تعالى ...

ويا أخوت انتبهوووا ووربي العناد مع أحكام ربي بلاآء عظيم ....اعرفي انه عقيدتككك في خططر ...دينك في خطططر ......اللهم اجعلنا من الذين يستمعووون القول ويتبعوون أحسننننه ...

ولاحول ولاقوة إلا بالله