همســ شوق ــة
همســ شوق ــة
مرحبـــا موجه زرقاء

متأكده انه الضوء ماله آثار جانبيه انا سمعت عنه بالتلفزيون وامدحوه وقالوا انه للوجه احسن من الليزر جربيه وقوليلي اذا طلعت نتيجته حلوه وموغالي انا بعد بسوي.

تذكرت خلطه بعد, حطي كل يوم على وجهك زبادي مع سدر وممكن اضافة العسل وااايد حلوه تنظف الوجه
او ترمس مطحون مع ماء ورد انا كل يوم احط وحده منهم.

بعدين جربي خلطة تركوازيه حقت التبييض الي فيها دوف واايد يمدحونها

وسوي الي بقولك عليه بعد جيبي عصير نص ليمونه ونص فنجان قهوه جليسرين اخلطيهم وحطي منهم كل يوم على اكواعك والركب والمناطق الي تبينها تبيض (انا احطها كل يوم قبل ما انام) لأنه الليمون معروف انه يبيض والجليسرين ينعم هذي واضبي عليها اهي والخلطات الي قلتلك عنها مع خلطة تركوازيه وان شاء الله تستفيدين

وخليها بالثلاجه لأنه الليمون بخيس اذا تم بره
واذ تبين اي شي ثاني انا حاضره
..لــــــــــورا..
حبيبتي..
خلطة الاخت شالسالفه حلوه كثيرأنا استخدمتها بس صرااحه مااستمريت..ومع ذلك جابت معاي نتيجه يعني أحس جسمي صفى كثير والمناطق السمرا نظفت عن أول مع إنه طبيعة جسمي فاتح بس عندي مناطق غامقه شوي عن باقي جسمي وأحسها وحدت اللون تقريبا..هذا وانا ماستخدمتها الا أربع أيام يمكن ..إنتي متفرغه وراح تجيب نتيجه معاك..إن شاء الله.وبالنسبه لشعر الوجه أنا ناويه أستخدم موية الترمس يعني أحسها مضمونه...وإذا تبين أجيب لك دفتري وأقولك الخلطات اللي عندي من هالمنتدى من عيوووني..واختي تركوازيه ياليت تعطيني فكره أوسع عن خلطتك..شلون أستخدمها ككريم مرطب.ولا ماسك أخليه فتره وأغسله ياليت توضحين..:26:
موجه زرقاء
موجه زرقاء
اختى همسه بالنسبه للضوء قالوا لي لوجهي 1200 ريال
ومادري على اراء الناس انه اوكي بجرب واقولك
عارفه مشكلتى اني بيضا يعنى شوي مو حنطيه فيبين الفرق بين لون اباطي وبين بياض جسمي وهذا مضايقنى وانشالله استفيد من خلطاتكم الله يجزاكم خييير
تركوازيه
تركوازيه
هلا با الزرقاااء
كلنا نفس الدرجه:32:

يا مالحنا

المهم عزيزتي

الخلطه تحطينها نص ساعه على وجهك لا تزيد

ام الجسم يفضل تنامين فيها

الخلطه حليب واحد وجلسليد وصابونه دووف مبشوره

تسير مثل الكريم بس تتوزع على الجسم

رائعه حيل
واحنى في الخدمه:01: