صرافتي وزوجي

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنوتات بغيت اخذ رايكم بشغله انا موظفه وانا من النوع اللي الفلوس ماتهمني طبعا انا اعطي زوجي صرافتي واخليه ياخذ اللي يبي وانا لمن اتزاعل معاه واقوله وحده من البنات طلبتني سلف يزعل ويقول خذي صرافتك ويجلس زعلان مهما راضيته ويجلس يقول انتي تمنين علي فلوسك بنوتات انتم اش رايكم عارفه بتقولو عني غبيه بس انا مااتشجع اطلب صرافتي او فلوس الا لمن اكون انا زعلانه منه ابي منكم الحلول وبسرعه تكفووووووووووووووووووووووووووووووون
71
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$ليــنا الحلوة$$
الحل انك تحطين حدود وكل واحد منكم بطاقه الصراف حقته معه وكل واحد راتبه له اجل تشتغلين وتتعبين واذ1اطلبتي فلوسك يزعل!! انا رأي اذا زعل لاتراضينه لحد مايتعود ان فلوسك لك وخلاص
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
ليه تعطينه هذا الشى من حقك وتعبك ومجهودك ليه تحللينه له ساهمى بالبيت بس على كيفك لا تخلينه هو الى يتحكم بفلوسك لانه من حقك وهو الملزوم بالنفقه عليك لا تحسبينى احرضك عليه لاو الله بس علشان تعدلين اسلوب حياتك معه من البدايه انتى غلطتى الى اعطيته الحين كل مابغيتى شى من بطاقتك يزعل ليه ؟

انا اقولك لانه شايفه انه من حقه وانتى مالك حق تطالبين فيها

طيب انا اسالك لو البطاقه حقته اطلبيه منه مره وشوفى راح يعطيك من حسابه او لا وعلى رده عليك تصرفى بالى تشوفينه يصلح لك
Valley Girl
Valley Girl
غلطاااااااااااااااااااانة،،، خذي الصرافة لأي حجة وخليها عندك واذا زعل بيزعل شوي وبعدين بيرضى من حاله انتي لا تصالحي فيه،،، اسمعي نصيحتي الريايل ما ينعطون وجه وخصوصا في كل ما يتعلق بالفلوس
وحي الكلمات
وحي الكلمات
أنا من رأي البنات فلوسك وانتي حرة فيها ....
@عبق الورود@
@عبق الورود@
اسمحيلي ماعندك سالفه
اقول خذي بطاقتك وعساه يقطع شعر راسه من الزعل ولاعليك منه