سمار المناطق الحساسه ...سببه و كيف عالجته

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتمنى تكونون بأحسن حال 💜💜
نجي للموضوع المهم واللي عقدني و عقد طوايفي بعد وهو السمار او السواد بهالاماكن
اللي يقول لك سمنه واللي يقول مزيلات و اللي يقول جفاف ،،، اكتشفت يا بنات ان اللي يسببه هو جذور الشعر السميكه اللي داخل الجلد ،، واللي خلاني اعرف هو تذكري لبداية السمار لما بدا الشعر يطلع ،،،، بالذات اذا كان كثيير ، وانا اللي احسبه مرض او احتكااك ، والله يا بنات اني ما كتبت الا للبنات اللي مشغلهم هالموضوع لااااا و مخرب حياتهم بعد والله اني كنت اصيييح دايم واحس اني مو طبيعيه او مو نظيفه احسبه عدم نضافه 😿😯
الزبده يا بنات سويت ليزر إزالة الشعر للمنطقه والحمد لله كثييير فتحت و تغير شكلها مننن جدد 😍😍يا ربي لك الحمد
خلصت جلستين و بقى ثلاث ، صراحة كنت مابي الليزر واقول مو طبيعي و يضر لكن في رايي معاناتي الحين اقل من قبل بفضل الله 🙂🙂
الخلاصه ان الشعر اذا رااااح تماما يروح السمار معه ، بأي طريقة كاااااااااانت
،،، اكيييد بتسألون عن اسم العياده لكن انا ما راح احطه مش عناد لكن علشان مو كل الناس يناسبهم نفس الشي ونفس الأجهزه ولا ابي أتسبب بالضرر لأحد ، كل اللي بوصله هو ان سمار هالمناطق بسبب الميلانين اللي في بصيلات الشعر و خاصه لما يكون جلدك رقيق او رهيف يبين اكثر من تحت الجلد
والله يوفق لنا و لكم ان شالله
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسكوتة كوكيز
بسكوتة كوكيز
باضيف فقط معلومه هو اني من قبل كنت اهتم بدون حدوووود بهالمنطقه ما بقى ماسك ولا ليمون ولا زيت زيتون ولا كريم مبيض كلللللش كلللش خلصته من السوق ولا نفع فينيي ، حتى دكاترة الجلديه ما نفعوني يااادوب نصايحهم تحسن لاااا يذكر 💔 فانتبهوا ولا تضيعون وقتكم كثير مثلي
Sozeta..☘
Sozeta..☘
ي زينك يبالي افكرر بالنقطه ذي ، لان انا استحي م اقدر اسويه بالمستشفى <<بتموت الدكتوره ههههه
ف اشوف افكر ب الترمس 😿.

ربي يسعدك يارب ، تشكراااااتي لك
atheer124
atheer124
يب معروف سمعت كذا بنت صار معاها نفسك
atheer124
atheer124
بس بسألكي الليزر اللي سويتيه يعني يشيل الشعر ويبيض لانو سمعت انو فيه ليزر يبيض المناطق الداكنة
بسكوتة كوكيز
بسكوتة كوكيز
اختي اثير هو مو ليزر تبييض لكن طالما انه يشيل الشعر تنقفل المسام و يبيض من نفسه
Sozeta انا سويته ذاتي ما خليت الدكتوره تكشف علي أبداااااااا