دمــــوع الــــورد
اااااااااااااخ انا مالقيته بكل صيدليات المدينه المنورة
العروس الهاربه
مساء لبخير اللي كتبت الموضوع وحده اسمها ايشوريه وهذا اللي كانت كاتبته بس انتي دور بموضيعها عنو عشان تقريه كامل مع الردود وبعدين بنات مراح تلقونه بالصيدليه نادر اغلب شي بمحلات الاندنوسيه

(مرحبا يالغاليات بصراحة انا اكثر شي القا البنات يطلبون كريم او وصفه تخفف الخطوط من البطن الحل هو( اكسترا ديرم) يعني مايبيلها تفكير انتو امسحو مسحه بالليل وفي الصباح خذو شاور بصابونه البابايا وادهني مكانها زيت سمسم اصل يعني تاخذينه من العصار وشوفي النتيجه والله الخطوط تخف في خلال شهر 80% وانا مجربتها بعد ما ولدت بنتي بطني تروع يعني صابني اكتأب جربت الخل والفايتامينات مافي فايده شريت كريمات من اغلى الماركات ولم تحرك ساكنه والله العظيم بمجرد ما اخذت الطريقه من وحده فليبنيه صارت بطني كرستال جربو وقولولي النتيجه والله العظيم فتاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااكه ..............

ملاحظه : اكسترا ديرم لازم يكون رقمه 3 وفوق 2 وتحت ماينفع
العروس الهاربه
وهذا كمان من ردودها على البنات

اكسترا ديرم هو المحلول استخدمي رقم 3 باقي مجموعة اكسترا ديرم مامنها فايدة بس هو المحلول رقم 3 او4 او5 مقشر قوي جدا ويخفف الخطوط الحمرا بشكل فضيع
UAEE ..............مثل ما قلت هو محلول اكسترا ديرم رقم 3او 4او 5 وهومقشر تلقين العلبه القديمه لون اخضر والجديده الحين لون لزرق ...........لازم صابونة البابايا وتلقينها عند العطار رقم3X1 وهي ممتازه وتساعد على التقشير.............زيت السمسم لازم من العصاره يعني الاصلي اللي عند السوبر والعطارين مهو الاصلي وريحته شينه بس الاصلي يمتصه الجسم بسرعه ولال كنك حاطه زيت .................النتيجه تبان خلال اسبوعين حتى السواد يختفي ..............واستمري شهر
مجموعة احاسيس ........احاول احط الصوره
باونتي $ جاوبت على الاسئله .............وانشالله تلقي النتيجه الرائعه
اميره في حياه اميري
جزاك الله خير