maryh
maryh
روحي لقسم تأخر الحمل هنا00فيه وصفات لحالةزوجك00

الله يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه وبنات المسلمين00
أم التوأم الثلاث
الله يرزقك ويرزق كل محرومه ياااااااااااااااااااارب...
غربة عروس
غربة عروس
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب اناو انتي ياعمري دائما اسمع بالعسل الطبيعي انه ينفع للرجل وأوصيك بالزيت زيتون المقرئ فيه حتى لو انتي تقرين فيه وتدهنين فيه ظهره والمويه المقرئ عليها كمان اشربو منه طول الوقت والدعاء والاستغفار وقولي حق امه علشان تحن عليه وتقوله كل مره تشوفه فيها لان امه وابوه هم اللي راح ياثرون عليه وانتي تكلمي معه بصراحه وابكي عنده وقولي له انا ابغى اولاد وانت علاجك بسيط والله يفرك بالطفل اللي يملي عليك حياتك.
noha555
noha555
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب اناو انتي ياعمري دائما اسمع بالعسل الطبيعي انه ينفع للرجل وأوصيك بالزيت زيتون المقرئ فيه حتى لو انتي تقرين فيه وتدهنين فيه ظهره والمويه المقرئ عليها كمان اشربو منه طول الوقت والدعاء والاستغفار وقولي حق امه علشان تحن عليه وتقوله كل مره تشوفه فيها لان امه وابوه هم اللي راح ياثرون عليه وانتي تكلمي معه بصراحه وابكي عنده وقولي له انا ابغى اولاد وانت علاجك بسيط والله يفرك بالطفل اللي يملي عليك حياتك.
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب اناو انتي ياعمري دائما اسمع بالعسل الطبيعي انه ينفع...
شوفى قريبتى كان زوجها زيك كان مبهذلها ومو مقتنع انو العيب منه بس يقول الرازق ربي صحيح ان الرزق بيد الله لكن لازم بعد الواحد يسعى وياخذ بالاسباب
بس بقولك اش سوت معاه سوت كشف اهو وهى اكثر من مره
وطلع كل الكشوف والفحوصات ان المشكله من زوجها
بعدها وقفت في وجهه وحاكته بحزم وبثقه وقالت له انا حرمه ابي عيال والعمر يمشى يانك رجال بتساعدنى وتروح تاخذ العلاجات اللى وصفها لك الطبيب ولا كل واحد يروح بحاله انا تعبت منك
انا مرتاح وانا اللى بالوجه لو انك سويت كل شي ولا حملت اوكى انا مؤمنه وراضيه بقضاء الله وقدره لكن لا تعالج ولا شي واهلك ياكلونى بالكلام والناس ماعليش اسمحلى انا بقول لاهلك اذا ما تعالجت
تقول من بعدها خاف وفعلا بدى يراجع الطبيب انا ما اقولك سوى زيها بس شدى معاه شوى وفهميه ان العمر يروح وخصوصا عمر المراءه والله يسهل امرك ويرزقنى وياك الذريه الصالحه المعافاة من كل شر
عبايه فوق الراس
الله يرزقك بالذرية الصالحة أختي أنا ما أعرف العلاجات بس سمعت إن الدكتور عبدالباسط اللي يجي على قناة بداية ذكر علاج لمثل حالة زوجك ، طبعاً العلاج يكون بكمية معينة من الأعشاب لو تقدرين تحصلين على رقم الدكتور وتسألينه عن حالة زوجك يكون أفضل لأنك تقولين انه صعب يروح المستشفى لكن لو تجيبين العلاج لعنده ما أظنه بيرفض ولاتنسي الاستغفار والدعاء والصدقة والله يكون بعونك
الله يرزقك بالذرية الصالحة أختي أنا ما أعرف العلاجات بس سمعت إن الدكتور عبدالباسط اللي يجي على...
الله يفرج لك ولكل مسلم اااااااااااااااااااااااامييييي يييييييين