موضوع مهم اللي عندها فكره لاتبخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي حابه استفسر منكم عن شغله ...؟؟
انا صار معايا اجهاض 4 مرات وعملت تحاليل وكل شي والحمدلله والشكر مافي عندي ولاعند زوجي اي مشكله بس ربنا لسه ما اراد ...
الله يعوضني ويعوض كل وحده تمر باللي مريت فيه :(
وفي ناس نصحوني بعشبه اسمها ام غزيل او ام غزله ما اعرف بالضبط من المدينه المنوره
و قالولي لما احمل اخد منها كل يوم يعني هما صار معاهم نفس الشي وبعدين لما اخدوها كمل حملهم بإذن الله

بس انا خايفه استعملها ؟

الله يسعدكم اللي عندها فكرة عن الموضوع لاتبخل بنصيحتها..

والله يرزقنا الذريه الصالحه بإذن الله..

أختكم / ريري..
6
463

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wasf
wasf
والله ياعمرى كان ودى افيدك بس والله ماعرفها ولا سمعت بها
أشواااق وحنييين
ماعندي فكرة عنها والله ..

بس حبيت اسالك عسى سويتي تحليل الاجسام المضاده ... تأكدي انك سويتيه لانها تسبب اسقاطات وخاصه في الشهور الاولى وعانيت انا من الاسقاطات لحد ما اكتشفتها مع انهم كانوا يقولون كل شي سليم
دبدوبة حلوه
دبدوبة حلوه
والله يا اختي ما ادري عن الاعشاب وهالكلام

بس اهم شي تسوينه قبل ماتحملين تسوين كل التحاليل اللي تطمنج انج سليمه ومنها تحاليل الغده الدرقيه والاجسام المضاده الخ

قريبتي والله حملت 7 مرات وكل مره تسقط وينزل البيبي وكل مستشفى تروح يقولون لها كلام وطلعوا ان فيها جرثومه وسحبوا منها فلوس لما قالوا بس ولما راحت مستشفى حكومي طلعت مشكلتها فقط في عنق الرحم وقالوا لها لما تحملي مره ثانيه لازم عملية ربط

وفعلا حملت وراحت لهم وسوو لها عملية ربط وان شاء الله ربي يتمم لها هالمره

يعني لازم تكتشفين السبب
ذاهبه ل62
ذاهبه ل62
للرفع
لعلك تجدين من لديها فكرة عن هذه العشبة0
ريري واااو
ريري واااو
تسلموو ياغاليين كلكم ذوق بس على فكره انا عملت كل التحاليل اللازم والحمدلله كلها تمام وبخير عملتها ب جده ب مراكز الدكتور سمير عباس
ويعطيكم الف عافيه ع الاهتماام ...

بس ما ادري الدكتوره قالتلي اول ماتحملي خدي اسبرين وابرة سيوله وماني عارفه ايش حيصير بس من كتر ماصرت فار تجارب بحمولاتي اللي فاتت كرهانه اخد اي دوا الحمل الجاي

شكرا حبيباتي