الحنـــــان
الحنـــــان
اذا اهل زوجها مايبونها خلاص لا تروح وتحاول تشرح لزوجها موقفها
والله يستر عليها
الناصحة 2
الناصحة 2
شاكرة مروركم اخواتي وارائكم
وفعلا اختي عشقي الرياض هي تثق فيني وهذا ما اثقل كاهلي
لكن انا اخاف بصراحه من النصيحه لاني بشر وتحكمني عاطفه واللي اعرفه بصراحه ان ام زوجها لسانها طويل يعني ماشاء الله عليها اللي تزورهم ومتحمله وأمه قايله لها بالحرف الواحد انتي ما اعجبتينا !!!! خلينا مكانها شوي الكلمة قوية ومع ذلك سنوات تزورهم وتاكل المر من وراهم لكن احسها مقهوره من اخر موقف انها تدخل وتخليها وترا حنا لو عدونا يزورنا ابيتنا نكرمه والام ماسوت كذا الا عشان امر تتوهمه موصحيح وفيه غيره واللي يقهر احترامها اقصد خوفها من حريم عيالها الثانين ليش مو ظلم ؟؟ مع العلم انهم يردون عليها ويطنشونها على ماعرفت بس حاطه حيلها بهالضعيفة
ومن ناحية انها راح تدور الدنيا وبتكون ام فعلا لكن فيه شي لازم نفكر فيه وهو الظلم والكرامه واننا مانخاف من قول الدنيا دواره لا نخاف من مراقبة الله لنا الآن والله مايرضى بالظلم يعني اذا رجعنا حكمنا للكتاب والسنه
التفريق بين الابناء لايجوز وهذا ماوجدته في مشكلتها تقدر اخوانه وتستضعفه
عدم اكرام الضيف ليست من خصال المؤمنين والدين حث على الكرم وهي اهانه بصراحه
وبعدين انا من النوع اللي ما احب ملاحقة الحموله احب التعامل يكون رسمي عشان كذا ارحم كل وحده تعاني من هالشئ لان بعض الحمايل يشوفون ان زوجة الولد جاريه وللاسف وعليها حقوق وهم ولايسألون

الموضوع احسه شوي صعب تصدقون كل شوي ادخل واقرأ الردود لاني خايفه تشتكي ثانيه وانا متأكده انها بتقولي والله يصلح حال الجميع وانا بصراحه لازم اقتنع عشان اقدر افيدها بما يرضي الله
ويارب وفق كل من حاولت تفيد من اللي ردوا اول الموضوع واللي بيردون بعد
دمعة حلم
دمعة حلم
الله يكون بعونها يارب
الناصحة 2
الناصحة 2
شاكرة مرورك اختي دمعة حلم
دمعه وحزن
دمعه وحزن
تحاول محاوله اخيره للاصلاح معاها بالتودد والتقرب تهديها
بعض الناس كتر الإحسان إليهم يخزيهم
لو مانفع معاها بذل الأسباب في محاولة الإصلاح ودرء المشكلات : قد يكون البعد أفضل علاج
إذا كانت الصلة تسبب المشاكل ، فإن أهل الزوج ليسو من ألأرحام لو قاطعتهم
والله يصلح النفوس
وبالنسبه لزوجها تبين له نفس الكلام لو أصر علي ذهابها لبيت أمه بعد ماحاولت التودد ومانفع