فوزاني
فوزاني
يطيك العافية على الموضوع وفعلا لازم الوحدة تعيد حساباتها وتتيب حياتها
دمـ ونزل ـع
دمـ ونزل ـع
احنا بلانا من الصروفات اليوميه احنا 3 انا وزوجي وبنتي شهرين ومانصرف طيب الالف وييييييييييييييين يروووووووح .
مشكوره ياحلوه على الرد

لاوالله من الراتب اللي نزل >>صارت شاعره
لااااااان شالله مايطفش عشانها فكرته .
مشكوره ياقلبي على الرد
** أخيراً **
** أخيراً **
وحدة من صديقاتي ولدت وبروح لها اليوم وراح تكلفني الطلعة بحدود 500 ريال 200ريال هاذي بعطيها كاش و300 هدية ومسويه معاي من البيت قهوة وشاهي ونوعين حلا ورتبتهم في صواني فخمة بدل مااشتريه ب200 ريال سويته اوفر وبسوي بعد شوي فطائر منوعه ها وشرايكم مو أوفر من أني اشتري كل شي ؟؟؟؟
وحدة من صديقاتي ولدت وبروح لها اليوم وراح تكلفني الطلعة بحدود 500 ريال 200ريال هاذي بعطيها...
شوفي اختي جالكسي زي ماقالو البنات ياإما هديه اوفلوس!
ابقولك على تجربتي مره انا ولدت واهدتني قريبتي 1000ريال كاش:o عاد عقب اربع شهور هي ولدت ولازم اروح ازورها واهديها..عاد استحيت اعطيها مبلغ اقل من الي هي عطتني كمان صعبه اعطيها 1000كاش بتصير كني مرجعه فلوسها عليها:eek:وقررت اني اشتري لها مجموعة هدايا للبيبي بقيمة 1000ريال رحت وشريت لها يمكن ثلاث هدايا كبارمع صينية شكولا فاخره يمكن ماكلفتني اكثرمن750!!!!!!!وبغيت اجيب بالباقي هديه رابعه بس حسيت انه خلاص كفايه وكان شكلي حلووانا داخله عليها بثلاث كراتين ...
الي اقصده انه ممكن تشترين مثلا هديتين كباراوثلاث بقيمة 350 وتحطين باقي ال500 بجيبك:p
وجيبي هدايا غير تقليديه يعني انا مثلا جبت الجهاز الي ينحط عند البيبي والثاني عندالام وفيه اشكال ومديلات كثيره بكاميره وبدون وممكن تحصلين عند مذركيرسعره ب300وعندساكوب70ريال بس!
وجبت مروش للبيبي كرتونه حجمها حلوومفيده للام اذاجت تحمم البيبي وب50 ريال بس!
وكمان ممكن تجيبي للطفل الي اكبر من البيبي على طول لانه مسكين بيتاثربوجودمولودجديد غطى عليه وبيغارمنه لان كل الناس تجيب هدايا للمولود بس!انا اعجبتني هذي الحركه سوتها وحده مع اختي وجابت لبس حلو لبنتها الي اكبرمن المولودومره فرحت البنت وتحسنت نفسيتها حتى اختي كبرت هذي الحرمه في عينها مرره وقدرت هديتها لانها هي الوحيده الي ذكرت البنت الصغيره!!
وبس... كنت ادخل واستشيركم والحين صرت اعطيكم تجاربي يعني حلو اتعلمت.. ومنكم نستفيد :26:
اماني حلوه
اماني حلوه
^^^^^

مشكووووووووووووووره يااخيرا افكارك حلووووه وفادتني كثيررر

ابروح اشووف الاجهزززه يمكن الاقي شي غريب ومفيد ومايجي علي بال احد وبكذا تكون الهديه مميزه

وومكن نذكر الطفل الكبير بشي
توووتي فروتي
توووتي فروتي
متابعة بصمت