حل جدا جدا سهل لمنطقة برووووز الكرش ....... تجربه مفيده

العناية بالبشرة

أخواتي العزيزات

سمعت ولم اجرب وانماااااا سمعت من زميله لي تقوول بانهاااااااا عند الاستحماااااااام

تقوووك بتدليك خل التفاااااح في منطقة الكرش كل مره ........ والله يا اخواااتي ان جسمهااااا

لا يوجد به زوااائد مع انهاااااا متزوجه ولديهاااااا اطفاااااااال .... ولكنني بالامس

حدثت نفسي بالقيااام بهذه التجربه ولكن قلت استشير خواتي بمنتدى حواااااء

كل من لديهاااااااا معلووومه بهذا الخصووووص تكتبهااااااا هنااااااااا وانا سوف انتظر للصبااااااح وسوف استحم واجرب هذه التجربه واسجل النتاااااائج بكل امااااانه واتمنى

من لديهااا معلووومه بضرر الخل على البطن تعلمني ولهااااااا الجزاااء من رب العااالمين

واتمنى ان تشاااركوني التجربه ونسجل جميعناااااااا النتاااائج
46
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داعيه للخير
داعيه للخير
:26: :26:
نسمة وفاء
نسمة وفاء
اهلا اختي
انا سمعت عنه كثير والكل يمدحه وناويه أشتريه أن شاء الله وراح أقولك النتايج بس أتمنى ما اكون ازودها لانه موضوعك :42::(:44:

اختك نسمة وفاء
@@ الهنوف @@
@@ الهنوف @@
أهلا ام البطل

شكرا لك :26: :26:
@@ الهنوف @@
@@ الهنوف @@
نسمة وفاااااء

حياااااك الله لا عادي موضوعي وموضوعك واااااحد اهم شي ان تعم الفاااااايده اذا عندك اي معلوومه تكفين

زوديناااااااا فيهاااااااااا وانا مصرحتلك ولاي وحده عندهاااااااا اي معلووومه مفيده بخصوص بروووز الكرش

انااااا راااح استخدمه الصبح ان شالله الثلاثاء الموافق 3/8/20004 م وبعد اسبوووع او اسبوعين اسجل النتاااااايج او اول ما تظهر
اصداء
اصداء
السلام عليكم

تصدقي يا اختي الهنوف اني مرة اخذت دواء للتخلص من ترهلات الكرش من الدكتور عادل عبد العال وكانت الوصفه كالتالي

1- اعطاني بودرة بيضاء لا ادري ما هي بالضبط واخلطها مع خل التفاح واضعها على البطن مدة نصف ساعه تقريبا

2- ثم اضع كريم اعطاني اياه وافركه على البطن

3- ثم اغسله بخل التفاح لانه لا يزول الا به ..