موضووووووووووووعي خطيير جدا و تنبيه لكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات عالم حواء كيفكم الله يسعدكم دنيا وآخره ؟
انا ما كتبت الموضوع _وهذه أول مشاركة لي _ إلا والله أني رحمتكم وشفت بعض الحريم داجات =مثلي قبل :(
لكن إلي حصلي علمني صدق أني ما أخذ من أفواه حريم شيء إلا بعد التجربة
أنا أبتكلم عن كل شيء صار لي وكيف عالجته وكيف أختبرته سواء عن البشرة والرشاقة والشعر والمنطقة الحساسة وتأخير الدورة والرحم وكل شيء بس رح أكتبه على فترات لأني أنسانة مشغولة والكيبورد عندي أنجليزي لسا ما شريت أستيكرات عربية ولا تستعجلون عليه رجاااااااااااااء
أنا بشرت وجهي حنطية وجسمي أسمر فاتح وجهي فيه حبوب قليله وشوية كلف ومتينة شويه وشعري وسط الكثافة وجاف
هذه المعلومات مهمه
رح أبدأ بأكتشافاتي الخاصة بالبشره
أولا:- أكتشفت ان معظم تاجرات الخلطات والكريمات نصابات ومعظم شركات الماركات المنتجة للكريمات نصابين:angry2: ؟
كيف ؟

أنا كم مرة شريت من حرمة خلطة وكم مرة خسرت فلوسي بالألاف وشريت كريمات وكل وحدة تقول شيء أشتري :pويالله على هذه الحال والقليل منها أظهرت المفعول إلي تقول !
ومن الكلام إلي ما يدخل العقل أنها تقول أستعملية لين تحصلين على الدرجة إلي تبغيها وأتركية تم عرض هذا الكلام على دكاتره أجانب من الخارج متخصصين بالبشرة وكان الرد هذا كلام غير صحيح تدرون ليش ؟
صحيح أنه كل ما أستخدمتي الكريم أو الخلطة(المبيضة ) تبيضين يعني درجة الملامين تقل إلى أقصى درجة وهنا وصلتي إلى أخر درجة تبيض ووبمجرد ماتتركين الكريم بعد فترة ترجع بشكل عكسي وتزداد الصبغة وتزدين سمار ودمار (الشيء أن زاد عن حده ينقلب ضده ) وطبعا كمية صبغة الملامين تختلف من وحده لوحده طيب ليش الكذب والدعاية هذه القويه
يعني بالعربي لازم أستخدم خلطتها بشكل مستمر يعني كل مرة أشتري منها لين أعجز وإلا أقلب سوداء:28:والله العالم ألقها ذلك الوقت وإلا لا وين أدورها إذا راحت ألاحقها كل مانقلت من مكان إلى مكان :rotaeye: .
وأنا أعرف تاجرة هنا تتقمص أكثر من عضوه وفي أكثر من منتدى ولها أكثر من قصه مع الخلطة والخلطة نفسها لها أكثر من أسم ولها أكثر من رقم لكن أنتبهوا يابنات السوق مليان كريمات وهذولا التاجرات ماجابوا الكمية الكبيرة هذه بجهد..
فقط من الكريمات الفلبينية لا غير ومن هي إلي تجيب كريمات من فرنسا وإيطاليا وووو......الخ أجل صارت غنية تقدر تسافر وتطلب وعندها خبرة ولماذا تتاجر بكريمات .. روحي قاولي شركة على هذ الأختراع أحسن لك... الله المستعان .
إلا كل شيء من السوق تخلط وتكذب وتقول طلبية طيب طلبية وماركات وتبييعينهم بها الأسعار أنواع الكذب والنصب والأحتيال. حسبي الله عليهم بس .
نجي لشركات الماركات زيهم زي الكريمات الصينية والهندية والأندنوسية لا تصدقونهم أببببببببدا لأن معظم شركاتهم موجوده في الدول الفقيرة والأسم دوله كبيرة يعني حنا نشتري الأسم ولا نشتري الكرريم بالأصح ندفع لشركة بأسمها ومركزها لا بجودة كريمها
الشيء الثاني :- مافيه فرق بين كريم العين الفم الخشم الصدر الهالات السوداء الركب الرجل كلها نفس الكريم بس الشركة تستغل الناس لصالحها يعني الموضوع تجاري فقط لاغير لكن للأهمية إذا أستخدمتي أي كريم تحكمي أنت بعدد مرات الأستخدام بحسب منطقة الجسم الأحس
يعني مثلا أنا عندي كريم مناسبني أستخدمه كل يوم لوجهي ومرتين في اليوم لجسمي ويوم وترك يوم للمناطق الحساسة والهالات السوداء (مع أن نصيحة أبعدي عن أستخدام الكريمات للمناطق الحساسة لأنها من أسمها حساسه ولها علاقة بالجزء الداخلي للجسم وإذا وصل الكريم لداخل مشكلة أكتفي بالتنظيف فقط )
الشيء الثالث :- لا أحد يضحك عليك ويقول أن الأصلي أحسن من التقليد أو العكس كلا الشركتين أجتهدت وأحيانا تلاقين التقليد أحسن يعني لا تخسرين فلوسك وجهدك علشان تدورين الأصلي من التقليد أنت دوري إلي يناسبك فقط

يتبع:-
298
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آيس تشوكليت
آيس تشوكليت
كملي
v i b
v i b
جزاك الله الف خير

ويعطيك الف عافيه
بينت بتر 4
بينت بتر 4
طبعا بعد تجاربي وجدت أن الكريمات الموجوده في العالم والخلطات لا تخرج أهدافهاعن ستة أهداف (تقشير وتنعيم وتنظيف وترطيب وتفتيح وتغذية ) وهذا ما تحتاجينه لبشرتك لكي تبدوا جميلة
لذلك أستخدمت الآتي :-
التقشير :- 1- أي سكراب يناسبك وترى (الملح والسكر والزيت وشوية ليمون يكفون ويفووون بعد)
2- الحمام المغربي أو السونا أهم شيء بخار مع صابون وماهو شرط الصابونه المغربية أي صابونه تناسبك لكن كثري الرغوه على جسمك
التنظيف :- أي سائل أو صابونه ترتاح لها بشرتك مع التدليك .. طبعا مرتين باليوم وأيضا أستخدام أي تونك معاها .
التغذيه :- أي قناع يناسبك بس بإضافة فيتامين إي وفيتامين سي السائلة ووالأفضل قناع يحتوي على عسل وأكتفي به لا تدوخين راسك بكثرة الاقنعة وأمسحي بعد غسله بماء الورد .
التفتيح والترطيب :- اكتفي بالتالي (فكس وفازلين وجلسرين وأي كريم تفتيح يناسبك أنا أخترت كيلي وساعات ريكو وأنت كيفك لا تقولين زئبق وغيره هذا يعتمد عليك وعلى قناعتك الشخصية أنت بكيفك إذا عندك فلوس أشتري الغالي
اهم شي كريم التفتيح إلي يناسبك وأستمري عليها لاتوجعين راسك بالتغيير بالكريمات إلي يناسبك أوقفي عليه كل شيئ مفعوله واحد لبشرتك لأن صبغة الملامين كميتها عندك واحده من يوم ربك خلقك ) وهذه الخلطة إلي ماتكلف شيء تساوي =أقوى وأغلى وأحسن كريم بالعالم لأني شريت الكثير والكثير وجربت بما فيه الكفاية
ولاتنسين تستخدمين كريم الخاص بالحساسية بين فترة وفتره والواقي يوميا
وكذلك دلكي بشرتك من وقت لوقت لكي تنشطي الدورة الدموية
وإلي فيها حبوب أحسن لها تتابع مع دكتوره متخصصه لأن الشغلة هرمونات ماهي بشكل ظاهري تحط كريم وتتشافى
والدعوه يبغالها صبر وأستمراريةودعاء أن الله يبارك لك في كريماتك فقط

وهذه نقطة مهم :-
طبعا كل ما سولت لي نفسي وحاولت شراء كريم جديد مسوين عليه أعلان تصدقت بقيمته وقلت اللهم عوضني خير ببشرتي لأن فيه ناس ماهي لاقية تاكل وحنا من زود النعمة نأكل بشراتنا كريمات وليتنا نستخدمها نرميها ونشتري غيرها والله يابنات هذه فتنه أستغلوا ضعفنا وأهتمامنا وعارفين أنا دائما نسعى لنرضي إلي حولنا ونرضي أزواجنا ونعصي ربنا والله حتى الهنود أستغلوا كلمة (هذا الكريم يبيض ) والمشاغل والصالونات وحنا أول مانسمع كلمة تبييض نشتري والله في كل مكان تباع كريمات الله لا يبلانا
يابنات أكثر نار جهنم النساء فعليكم بالصدقة والله ماتنفعنا بعدين هذه الخلطات و الكريمات
الله يهدينا
يتبع بكرة إن شاء الله :-
asma111
asma111
مشكووووووورة ياقلبي كملي منتظرينك
~{ياسمين..!
~{ياسمين..!
مآشاء الله عليك أختي كلآمك عين العقل ~

أنا مقتنعهَ تمآماً أن العنآيه والتغذيه الصحيحهَ هي إللي رآحَ توصلك لمبتغآك بإذن الله مو من نوع كريم محدد أو أسم مآركه معروفه ~

وآهم شي الآستمرآر مآهي شغلة شهر أو شهرين الوحده لآزم تهتم دآخلياً وخآرجياً طول عمرهآ

مو كل إللي تشوفوهم حلوآت وبيض ومآفيهم ترهلآت وتجآعيد يعني أبر وعمليآت وحبوب ~

جزاك الله خير حبيبتي متآبعتك بإذن الله ~