اختلاط عيني عينك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون اي مقدمات راح ادخل بالموضوع لعلي القى عندكم ما يواسيني وينفعني بأذن الله
انا يا بنات متزوجه من سنين وكانت حياتي ماشيه بخير لا سعاده دائمه ولا نكد دائم مره كذا ومره كذا ولكن فجأه وبدون مقدمات تغيرت حياتي 180 درجه للاسوء نكد وصراخ وضرب واهانات لابعد الحدود وفي يوم من الايام قبل اربع سنين دقيت على مكتب زوجي وهو بالعمل على فكره انا سعوديه وزوجي سعودي ويشتغل في بنك من البنوك في الاداره الرئيسيه المهم لما دقيت عليه ردت علي وحده توقعت اني علطانه بعدين سألتها وين فلان قالت مشغول وانا رديت على تلفونه تبغين شي انا انصدمت من اللي صار معقول اختلاط في مقر عمله طبعا كان مخبي هالشي عني ويوم واجهته قال لي ايه اختلاط واذا مو عاجبك الباب يوسع جمل وطبعا يا بنات تعرفون اي شي في البدايه يكون جدا صعب وهالكلام من زمان
تعودت على عمله طبعا ارقام زميلاته معاه يدقون عليه ويدق عليهم والحجه عمل ومكتب زميلته جنب مكتبه بالضبط وراعوا اننا بالسعوديه وتحديدا مدينة جده
ومرت السنين وقلت يا الله يا بنت عمل ومصدر رزق ومدري ايه وأواسي نفسي رغم ذلك ما تغير الحال مشاكل على طول حاولت كثير اتقرب له وافهمه لكن لا حياة لمن تنادي
كان دايم يروح حفلات يقيمها البنك في اللاستراحات والقاعات والشاليهات عشوات وفطور برمضان وحفلات بمناسبه وبدون وانا الغبيه اللي كنت اشوفه يكشخ ويلبس ويرش عليه قارورة عطر ويطلع واقول مع الشباب الله يهنيه الى جاء يوم الخميس اللي هو قبل امس واكتشفت ان الحفلات اللي يسويها البنك في الاستراحات اختلاااااااااااااااط تخيلوا اختلاط حريم ورجال والحفل بأسم البنك وانا اقول ليه زوجي ما كان يفوت ولا حفله وكان يروح كااااااااااشخ وانا اقول ليه حياتي تغيرت للاسوء وليه زوجي ضاع مني حسبي الله على اللي كان السبب انا يا بنات ابغى احافظ على بيتي وزوجي واولادي ما أبي شي اكثر اولادي انحرموا انهم يعيشون بأمان من كثر المشاكل اللي بيننا احترت وما ادري وش اسوي وزوجي دائما يقارن بيني وبين الموظفات ويقول اني متخلفه عنهم وانهم متطورات ومنفتحات للحياه وانتي معقده ومتخلفه ليه ما تلبسين مثلهم ليه عبايتك على راسك انا يا ناس بنت واخت رجال وما يشرفني يكون عندي الانفتاح اللي عندهم انا من بيت محافظ على العادات والتقاليد وانا بنت قبايل طيب وش الحل بحياتي هل انفتح مثلهم وارضيه ولا اكون دائما في نكد وهم معاه ارجوكم يا بنات انصحوني دلوني كيف اتصرف معاه كيف اخلي حياتي ترجع مثل الاول كيف اخلي اولادي يعيشون بأمان اكتب لكم وانا ابكي من الحرقه على حالي والى الله المشتكى
الحزينه دوما
54
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سي يو
سي يو
حسبي الله ونعم الوكيل

طيب هالبنك وشو ؟؟؟

ليش ماتبلغين الهيئه عشان يوقفووووووووونهم عند حدهم

خير اجل بنات ورجال في استراحات لو مكان عام اهوووووووووون

ماعليك دقي ع الهيئه وقولي لهم السالفه وان شالله يااادبووونهممممم
سواليف قهوة
سواليف قهوة
الله يعينك ويكتبلك السعادة

ولا تخلي الشيطان يوسوسلك تسوي مثلهم......وادعيله بالهدايه

والله يعوض صبرك خير
لمار دمار
لمار دمار
الله يعينك
حاولي تصيرين زي ما يبغى عشان ما يتعذر
والله بنات الحرام كثير
انتبهي لزوجك قبل ما تجي وحده من الى معاه وتخربلك حياتك كلها
سوي زي ما يبغى وحاولي ترضينه
الرجال مالهم امان
لو انك متوضفه ولا عندك عمل ما قدر يسوي معاكي كذا
رزان بولند
رزان بولند
امممممم هذا الموضوع نازل فى موقع اخبار المجتمع
noon140
noon140
سوي له اللي يبيه وانفتحي ابيتك والبسي مثلهم واردى

العبايه اذا طلعتو باستراحه البسيها

بمكان مايشوفك غيره بردي حرته ياختي

بدووووووووووووووووووووون حراااااااااااااااااااااام

والدعاء قبل كلش
ولاتنسين من اصلح مابينه وبين الله اصلح الله مابينه وبين الناس ومن ضمن هالناس زوجك الله يسخر لك