نآدرة الوجووود
بس جبيت اسالك عن كريمات اولاي تنصحيني فيها او لا ؟؟

يعني فيها فايده او لا ..؟؟

والموضوع مره مفيد اتمنى البناات اقصد الكروشااات يفيدونا بتجاربهم ..

انا لسى الله يهون علي ان شاء الله..
كتمودو
كتمودو
كانك تتكلمين عني بالضبط لي شهر ونفس مواصفاتك بطفلك الاول والثاني ههههههههه
انا حجزت بمشعل اشيل شعري وبتحنا وحمام مغربي كمان حجزت اوووووو مدري عن الليزر ودي فيه بس ابي معلومات من اللي مجربته بنفسها
وخلطات مثلك ماسمرت كثير عادي جدا الرقبه بس وان شالله بسوي تقشير لها وللمنطقه الحساسه هم اللي سمروا
فقط

وتحياتي لك موضوعك بوقته
fatima00
fatima00
المفروض كل بنت تاخذ بشنطه الولاده حزام نفسه الي حق الضهر
وتلفه على بطنها من اول ما يطلع البيبي و ما تشيله ابدا بس تغيره بواحد ثاني
وطول فتره النفاس تشرب بابوبنج
وجميع الاعشاب
واهم شئ البابونج علشان كل الغازات تروح
و تبتعدون عن الاكل بسرعه اكلو على راحتكم بس القمه على الاقل امضغوها 10 مرات بالفم
ابتعدو عن البصل
الدهون
الخيار
الكرنب
الفلفل الحار
المشوربات الغازيه بجميع انواعها
و الخبز الابيض
الرز ممنوع تاكلونه مع لحوم
يعني لا تخلطون لحوم +كربوهيدرت
وبس
موفقين
مس ديوووومه
مس ديوووومه
ويييين تجاربكم يعني كروشكم ماراحت ولا ايش
حبيباتي الموضوووووع حلو بس ما فيه تفاعل وانا اللي متحمسه اقول اكيد البنات بيسولفون ويدردشووون عن النيو لوك وايش حابه تسوي بشعرها وايش المحلات الحلوه عشان نكشخ بالفساتين والبلايز خلاص اجل بسولف انا لحالي بصراحه قبل ما اولد كنت دايم اروح مول عشان امشي يعني بالثامن والتاسع ومريت كذا محلات منها مانقو اخت منه فستان قصير مرررررررره روعه اخذتته لاني بصراحه خفت يطير مني لاني مو من النوع اللي اي شي يعجبني لونه كحلي مع فضي ووورحت لمحل بلو جينز كانت اختي تبيه واخذت منه فستان من كفالي مسوين تخفيض مررره حلوه تخفيضاتهم بنص السعر اخذته ومره كشخه
وناويه بعد افرفر بهالاسواق بس اللي راحت سوق قريب تقولنااااااا وبالنسبه للميك اب بميكايجي كريم اساس جنان جاي ع برونز احب البرونز مع اني بيضا بس لايق البرونز علي احسه اكشخ وووالارواج صراحه من ماك تجنن والبلاشر بعد من جيفنشي روعه ثابت
وبالنسبه لكريمات اولاي هي ترطب البشره وتحافظ عليها وفيها نسبة واقي شمس انصحك فيها
ووووياللله عاد بناااااااااااات سولفوا 00000000000
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
تو الناس علي
بس عجبني المووضووع مررره خطيييييييييير ومفيد