مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
قريباتك مدري جارتك جاهلات اسمحي لي .. يختي لو يجيك بيبي تعبان بكره تندمين .. بعدين الكبر والصغر من رب العالمين .. اهم شي صحة البيبي ..
لاحول ولاقوة الا بالله ..
انت عارفه لو يجيك نقص بالحديد خطر يجيك نزيف اثناء الولاده ؟؟ وممكن البيبي يكون اقل ذكاء من اقرانه وممكن اضعف وبكره تقولين ليه طفلي ما يشتهي ولا ياكل ,,,والكالسيوم يجيك الله يستر هشاشه بالعظام والم شديد بالورك ؟؟ والطفل يجيك رخو وتعبان
حبيبتي انت محتاجه للفيتامينات هذي ولو انك منت محتاجتها ما كتبتها من اصل الطبيبه ..
انا ام وعندي اطفال وكلهم ماشاء الله اهتم بالفيتامينات بعضهم كبار الله يعظم اجري وانقال لي نفس الكلام اللي انقالكم لكن فكرت بعقلي وقلت هذي نفس انا مسئوله عنها وباكل اللي يناسب الحمل والا من الاول ما احمل ..
وبنفس الوقت حملت بطفلتي الاخيره وكنت اكل الفيتامينات وجتني صغيره .. يعني ماله اساس من الصحه
كراسة رسم
كراسة رسم
ليش تفكيرك سلبي
جسمك محتاج كميه كبيره من الحديد والكالسيوم والحبوب هذي مدعم لك
وعلى فكره كل ماكان الجنين وزنه صحي وكبير كل ماساعدك في الدفع اْثناء الولاده
عكس الجنين النحيف يتعب وقت الولاده
وطبعا للحبوب الحديد والكالسيوم طريقه في اكلها
يعني لاتاكلينها سوا تبطل مفعولها
وتاكلينها بعد وجبه يعني حبة كالسيوم بعد الفطور
وحبة حديد بعد العشاء
واول ماتدخلين التاسع بطلي حبوب الكالسيوم علشان ماتقوي عظام حوضك وبالتالي تعبك في الولاده
رناد الغلا
رناد الغلا
الله ييسر امر كل وحدة ردت ويعطيها الصحة والعافية *****الله ببداء استخدمها بس خايفة الجنين يتضرر من الفترة الى تركت فيها الحبوب خصوصن انة خلاص بخلص الخامس هل تضر علية
هنو شومتها
هنو شومتها
اسمعس كلام البنات ما قصرو
ام سوار الحلوه
اسمعي كلام البنات كلنا لما حملنا اخدنا الكالسيوم انا اصلا باخد الكالسيوم بدون حمل لاني مو دائما بشرب حليب لا تردي على كلام النسوان بكره اسنانك بهروا وبكتوا ولثتك بسير فيها التهابات من قله الكالسيوم