بنت الغالي 4409
بنت الغالي 4409
الله يجزاكن خير يا بنات ..
مشكلتي هالأمور مضيقة صدري هاليومين ... ودااااااااايم مكشرررة ومكتمة وأحسه طفش مني مرررره...
والله يا بنات أنا صادقه معكم ..

حتى إنه عطان 200 ريال هديه كذا .. قلت له ما أبيها أنا حقي أكبر من كذا ...

ساعدون يا بنااات
همسة رقيقة
همسة رقيقة
حق الأم و الأب و واجب طاعتهما مقدم على حق الزوجة و الأبناء.

بصراحة يا أختي أنتِ تأخذين الموضوع بحساسية و تعطينه أكبر من حجمه !!

فهل إذا أدخل صديقه البيت يجب أن يستشيرك؟؟

و إذا زار أهله يجب أن يأخذ أذنك؟؟

بأي شرع هذا !!!

هو الرجل يا عزيزتي و يحب أن يشعر بأنه سيد البيت و هذا ما جبله الله عليه

فلا تنازعيه بهذا الأمر فتندمين .

اهدئي و خذي الأمر ببساطة حتى لا تتعبي و أشعريه بأنك تثقين به و بتصرفاته و كلامه حتى لا يبحث عن من تشعره بذلك

أعطي رأيك بالموضوع إذا طلب هو منك ذلك و اتركي له الخيار و صدقيني ستجدين نتائج ترضيك

أما بأسلوب الأمر فسيشعر أنك نداً له و هذا أكبر خطأ ممكن أن تقعي به صدقيني !!

لا تعامليه بالندية إطلاقا فالرجل يكره من تفعل ذلك و هذه فطرة في الرجل .

أما بالنسبة لأخواته فأيضا لا تتكلمي عنهن أمامه إلا بالخير حتى لا ينطبع بعقله الباطن أنك تكرهين أهله

و بعدها مهما فهل أهله بكِ سيرى أنك تستحقين ذلك لأنك أوصلت له رسالة أنك تكرهين أهله من البداية !!

أعذريني عزيزتي و لكني والله لا أريدك أن تقعي بأخطاء وقع فيها غيركِ و ندمن !!

وفقك الله
وأمطرت ذات صيف
تكفون لا تجاملونن ... علمون أنا على حق ولا لا ؟؟؟ ماراح اجامل وزوووجك اللي على حق واحسك مالقيتي تتمشكلين بشيء رحتي تددققين بتوافه الامور يعني بالله ايش فيها اذا خلى صاحبه يغسل بمغاسل الرجال مو على قوووولتك للرجال مو للزينه ولا تبينه يقوله لحظه بشاور زوجتي هههه *أحيان تتصل أم زوجي على زوجي وتقوله يوديهم أو يجيبهم وهالشئ بصراحة يضايقني مررررررة ... وأقوله دايم ترا حقي مقدم على حق أهلك .. وأحس أنه غير مقتنع بهالفكرة .. وش رأيكم ؟؟ اما كلامك ذا ينرررررررررررررفز كله كووووووووووم وذا المقطع بموضوعك كوووووووم من جد والله (لاتزعلين) حق امه قبل حقك وطاعتها قبل طاعتك ومالك حق تتكلمين بذا الموضوع الله يهدي سركم ويصلح بينكم
تكفون لا تجاملونن ... علمون أنا على حق ولا لا ؟؟؟ ماراح اجامل وزوووجك اللي على حق واحسك...
تكفون لا تجاملونن ... علمون أنا على حق ولا لا ؟؟؟

ماراح اجامل
وزوووجك اللي على حق واحسك مالقيتي تتمشكلين بشيء رحتي تددققين بتوافه الامور يعني بالله ايش فيها اذا خلى صاحبه يغسل بمغاسل الرجال مو على قوووولتك للرجال مو للزينه ولا تبينه يقوله لحظه بشاور زوجتي هههه

*أحيان تتصل أم زوجي على زوجي وتقوله يوديهم أو يجيبهم وهالشئ بصراحة يضايقني مررررررة ...
وأقوله دايم ترا حقي مقدم على حق أهلك .. وأحس أنه غير مقتنع بهالفكرة .. وش رأيكم ؟؟

اما كلامك ذا ينرررررررررررررفز كله كووووووووووم وذا المقطع بموضوعك كوووووووم من جد والله (لاتزعلين)
حق امه قبل حقك وطاعتها قبل طاعتك ومالك حق تتكلمين بذا الموضوع

الله يهدي سركم ويصلح بينكم
ضي وياسمين
ضي وياسمين
الله يهداك ياختي لا تدققين على كل صغيره وكبيره لانك والله راااااااح تتعبين
وسعي صدرك
السياره احسها شي يخص الزوج
انتي تتشاركين معه مثل البيت الاثاث الاولاد
الاكل وووووووالخ
تري باسلوبك هذا راح تطفشين زوجك
هذا رايي ولاتزعلين مني
والله يخليكم لبعض
متفائلة ^^
متفائلة ^^
أحس أن الحق مع زوجك ..يعني انتي تدققين مرة عليه ..مثلا لما قالك يمكن أمر أهلي يعتبر أنه عطاك خبر وما طنشك وبعدين ممكن تكلميه عالموبايل وتسألي عنه حتى لو ما قالك
وموضوع السيارة مالك حق تزعلين .. السيارة سيارته وهو اللي بيسوقها انت بس أعطي رأيك والقرار النهائي له في موضوع السيارة أما لو مواعين ولا أغراض للمنزل فالقرار الأخير لك يعني الموضوع موضوع اختصاصات .. تخيلي لو أنه بيفرض عليك لبسك أو نوع موبايلك .. مرة ما بتقبلين والسيارة نفس الشي
موضوع البيت مشترك لأنه بيتك زي ما هو بيته بس برضو القرار النهائي للزوج وخاصة ازا ما عندك سبب مقنع لرفض السكن ( ما أقدر أحكم بموضوع البيت لأن لازم نسمع ايش رأيك وايش رأيه ..يعني انت ليش رافضة هالبيت هل لأنه فقط قريب من أهله ؟؟ ولا في أسباب ثانية مثلا توزيع الشقة مو عاجبك أو صغيرة أو أو يعني لازم نعرف الموضوع من كل النواحي )

وموضوع أنك تزعلين لأن ام زوجك تطلب ولدها مرة مالك حق تزعلين .. مهما كان زوجك هو ولدها ورضا الوالدين بعد رضا الله ومقدم على رضا كل الناس بعد الله سبحانه وتعالى .. يعني حق أم زوجك مقدم على حقك ولا تزعلين بس هذا الواقع ..
المهم أنه مو مقصر معاك يعني زي ما يودي أهله ويجيبهم يوديك ويجيبك ومايقصر معك في المصروف دام الله رازقه .. أصلا غلط المقارنة بينك وبين أم زوجك .. ما شاء الله زوجك طيب لو غيره يمكن ما يرضى المقارنة
الله يوفقكم
لا تزعلي مني أنت قلت تبين رأينا بصراحة وأنا قلت رأيي بصراحة .. ادعيلي بالذرية الصالحة