آم لولي
آم لولي
انا حصل معي هلشيء 3 مرات وخايفة يتكرر لان اذا تكررلازم تنظيف وانا احس خلاص اكتفيت من عمليات التنظيف ومتخوفه منها مره
انا حصل معي هلشيء 3 مرات وخايفة يتكرر لان اذا تكررلازم تنظيف وانا احس خلاص اكتفيت من عمليات...
إن شاء الله مايتكرر معك بس ماعرفتي وش السبب؟؟؟
مريومه2013
مريومه2013
:44:
:44:
السلام عليكم اخــتي ام لولي انا صار معي كذى بوالدتي الثانيه مع العلم ان كل ولاداتي قيصري والى الان ماعندي خبر ايش سبب تقدم المشيمه والتصاقها بعنق الرحم ولا كانت بالخلف وصار معي نزيف قبل الولاده بس ماكان عندي فقر دم وكمان قالو اذا صار نزيف حاد بالولاده رااااح نستاصل الرحم بس الحمدلله قدرو يوقفو النزف ...... ومن يومها كرهت شي اسمه حمل والان لي سنتين ماحملت ولا فكرت من خوف تكرررار التجربه
آم لولي
آم لولي
السلام عليكم اخــتي ام لولي انا صار معي كذى بوالدتي الثانيه مع العلم ان كل ولاداتي قيصري والى الان ماعندي خبر ايش سبب تقدم المشيمه والتصاقها بعنق الرحم ولا كانت بالخلف وصار معي نزيف قبل الولاده بس ماكان عندي فقر دم وكمان قالو اذا صار نزيف حاد بالولاده رااااح نستاصل الرحم بس الحمدلله قدرو يوقفو النزف ...... ومن يومها كرهت شي اسمه حمل والان لي سنتين ماحملت ولا فكرت من خوف تكرررار التجربه
السلام عليكم اخــتي ام لولي ...
وعليكم السلام اختي مريومه
يالله بس معقوله مايعرفوا الاطباء سبب الالتصاق والله مشكله:(
إن شاء الله خير ومشكوره على ردك يالغلا..:26:
همسة ظلم
همسة ظلم
اقطعها بالمشرط تقول يعني لازقه لزق بجدار الرحم واكيد نزفت كثير :44:

ياعمري انتي والله خفت وضاق صدري ان شاء الله ماتتكرر لك التصقات المشيمه ولا لبنات المسلمين قدامك العافيه يارب
همسة ظلم
همسة ظلم
اقطعها بالمشرط تقول يعني لازقه لزق بجدار الرحم واكيد نزفت كثير :44:

ياعمري انتي والله خفت وضاق صدري ان شاء الله ماتتكرر لك التصقات المشيمه ولا لبنات المسلمين قدامك العافيه يارب