بنااات تكفوووون لاتطنشون ،،،،،،، ضروري وعااااااجل

الحمل والإنجاب

فديتج ماعندي أي فكرة......
بس الله يكتب لج ان شاء الله وتحملين يارب العالميــــــــن

اختك/القطرية
5
537

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضاااع اسمي
ضاااع اسمي
بنات انا امس خامس يوم في الدوره وكانت خفيفه مره سمعت من وحده انه تنقعين حلتيته وتنقطين في الفوطه وتلبسينها

اللي قالت لي تقول بيطلع لك بلاوي

المهم انا امس سويتها وكانت المويه حاره وحطيتها في الفوطه ولبستها حسيت بدفا الفوطه من تحت
المهم رجع ينزل معي دم بس الغريب معه شئ كنه جلي وانتم بكرامه مثل الجلي الفاتح تعرفونه اللي ينباع بربع ريال اللي يجي الوان
كنه اياه قطع صغيره مررره لونها وردي ومعي شوي مغص انا سئلت امي تقول يمكن سدد ونزل
بس برضوا خفت وش يكون ؟؟؟ احد صار له كذا ولانزل معاه السدد بهاذا الشكل

اختي تقول حطي مره ثانيه وانا خايفه

انا صار لي كم شهر اسوي تنشيط ويصير كل شئ تمام واخذ ابرة تفجير بس سبحانه الله تجي الدوره

تكفون ردو علي
بعيدة عن اهلي
بعيدة عن اهلي
فديتج ماعندي أي فكرة...... بس الله يكتب لج ان شاء الله وتحملين يارب العالميــــــــن اختك/القطرية
فديتج ماعندي أي فكرة...... بس الله يكتب لج ان شاء الله وتحملين يارب...
حبيبتي الحلتيتة حارة ولاتتعودي تستخدمي شي لرحم موموثوق فية ابد نصيحة اخوية خلك من الخرابيط
ملعقة عويدي الي هومسمار الي ينحط على القهوة على موية مغلية وخلية يدفى واشربية واذا فيك سدد بتشوفي لاكن مع ادوية المستشفى لاقد تاخذي شي ممكن يتعارض مع مفعول الدواء
وانشاء الله ماعليك الاالعافية بس لاتلعبي بنفسك وانا اختك ابد مهما كانت التوصية جذابة من الغير
تحياتي
R*R*R
R*R*R
فديتج ماعندي أي فكرة...... بس الله يكتب لج ان شاء الله وتحملين يارب العالميــــــــن اختك/القطرية
والله ما عندي فكره بس ان شالله البنات يفيدونج وطمنينا عليج
قمة التميز
قمة التميز

عزيزتي القطريه

أنا سمعت ان السدد ينزل كتل حمراء غامقه تميل للسواد مو فاتح

وعموما الحلتيته قويه انتبهي لا تضرين نفسك

اختك

lavande

أمنيتي
أمنيتي
انا اول مره اسمع بالحلتيتة اللي اسمع به دايماً ينحط على الفوطة هي المرة