mmyt1010
mmyt1010
السلام عليكم
اخواتى الغاليات الله يتمم عليكم حملكم بخير ويقومكم بالسلامه
ماعندى فكرة عن التوام بس اعتقد ان الملابس والاغطيه وحاجات التؤام نفس حاجات الطفل العادى يعنى اشتري نفس اللوازم بس بكميه اكثر ومحلات الاطفال كثيرة ومتفاوته بالاسعار والجودة اما عن عربيه الاطفال مرة شفتها عند مذر كير وهى تجى كبيرة وفيها مكانين اما يكونو جنب بعض او ورا بعض
اعذرونى يمكن ماافدتكم بس هذا اللي عندى وماحبيت ادخل ولا اسلم عليكم
قهوة حريم
قهوة حريم
عندي توأم أعمارهم الآن 6 شهور فأقدر أفيدك حبيبتي من خلال خبرتي المتواضعة بما يلي : ( حشى صارت محاضرة )
بالنسبة لأسرة التوأم لفينا الأسواق كلها مالقينا ولا ريحة أسرة خاصة لتوأم
وبالنسبة للعربية اللي تطلعين فيها برا أصغر شيء لقيناه في سيتي بلازا لأنه فيه عند مذركير وحده روعة لكن كبيرة بزيادة ماتقدرين تستخدمينها من كبرها
وعلى كثر مالف زوجي بالأسواق يبي شيء خاص بالتوأم من جلاسات أو كراسي للسيارة مالقى ولا شيء
صراحة ماأدري ليه مهملين التوأم لهادرجة
فاستفيدي من خبرتنا ولا تتعبين نفسك وان لقيتي شيء خبرينا لاتبخلين علينا
البندري محمد
البندري محمد
أنا لفيت كل أسواق الرياض من أكبر محل لأصغر محل بحثا عن شي مميز للتوائم ولم أجد اي شييييييييييييي يعني لا تتعبين نفسك وتنغثين يا قلبي

الأسره ما فيه إلا إذا حبيتي تفصلين , وبعدين أول مرة أسمع عن أسرة توأم !!! الأفضل شراء كل سرير منفصل لوحده لأنك راح تضطرين لشراء اسره جديده لهم بعد سن 7 شهور لأنهم راح يتقلبون على بعض وحوسه ..

حتى العربيه حقت الطلعات لا أنصحك بشرائها , لأنها ضخمه جدا جدا سواء اللي في مذر كير ولا اللي في سيتي بلازاا

شريتها لقريبتي ويالله 4 رجال شالوها للسياره حتى زوجها قال مستحيل كل ما بغيت اطلع وادخل اشيل هذا الشي واركبه للسياره ثم بعد فتره بدلتها بعربيتين إثنتين

والملابس والمشايات والجلاسات إشتري على حبتين حبتين

والله يكون بالعون
قهوة حريم
قهوة حريم
حبيبتي البندري بالنسبة للعربية اللي عند سيتي بلازا أنا شاريتها لبناتي وماهي كبيرة
بالعكس مريحة وهم عندهم كذا ماركة مو ماركة وحدة بس
واللحين مايحضرني اسمها أبسأل زوجي واعلمكم
وانتم شوفوها واحكموا
واذا مافيه لقافة أنتي عندك توأم وكم أعمارهم .
البندري محمد
البندري محمد
هلا والله بالغاليه قهوة حريم ..

بالنسبه للي شريتها أنا من سيتي بلازا كانت كبيره مــره بصراحه وثقيله , وانتي عارفه عجز الرجال :)

أنا ماعندي توأم , هذولا عيال قريبتي الله يحفظهم لها , أعمارهم سنه