تالالولي
تالالولي
تسلم يدينك على هذا الموضوع
ومثل ما قلتي الوحده ماتستعجل على الثراء الارزاق مقسمه والله اعرف بحالك ووش الخيره لك انا كا مثال من 10 سنوات وانا اتسلى في التجارة ماقد اعتبرتها شغل وهذا شي اساسي مايخليك تتحمسين مره لشغل مثلي انا اقول مستوره والحمد لله بس استفيد من وقت فراغي بشي استفيد منه وما ابي اشتهر على حساب بيتي لان الشغل لازم تعب واهمال في العيال وفي البيت وخصوصا ما عندي احد يساعدني في البيت والبيت كبير فأستمرت الفكرة تسلية وما عاد تطورت ابد الا من فترة بس جتني ضروف ورجعت ابداء من حيث بدئت اولا مسوقه بس عندي خبرة كافيه لاني ما خليت شي ما تاجرت فيه كل شي جربته وعرفت مميزاته وعيوبه بس كل شي يبي لك سواق واحد يهتم في البيت عنك علشان وقتك يكون لشغل وتخصصين اوقات لبيتك وعيالك طبعا ماراح تكون كثيرة
بس راضيه على كل هذا بوضعي ولله الحمد واستنى يوم من الايام اكون جديه بشغلي وابي اربح منه علشان يتحسن وضعي في التجارة وترا التجارة يبي لها شروط تتوفر فيك علشان تنجحين اساسية
الصبر ثم الصبر ثم الصبر ما تكونين ملولة مثلي طبعا انا امل اذا استمريت مثلا في العطور ثلاث اشهر اقول خلاص بصفي واشتغل في الشنط اشتغل فيه خمس اشهر واغير ما ينفع ابدا طبعا هذي كانت في بداياتي ودي املك كل البضايع افضل شي تتخصصين علشان تبدعين في الشي اللي تخصصتيه ومايمنع انك تدخلين اشياء على شغلك
وافضل شي الاشغال اللي انتم تقدرون تسوونها بيديكم ربحها 1000% لان الخامات ما تكلف شي اذا من سوق جمللة وربحك بيطلع حلو فيها خصوصا اذا مطلوبه والطبخ نفس الشغله مربحه والكل يحتاجه
اتمنى اني اثريت الموضوع ولو بالقليل وانا من محبات مثل ها المواضيع الحماسية ومشكورة صاحبة الموضوع
غاويه شقا
غاويه شقا
تسلم يدينك على هذا الموضوع ومثل ما قلتي الوحده ماتستعجل على الثراء الارزاق مقسمه والله اعرف بحالك ووش الخيره لك انا كا مثال من 10 سنوات وانا اتسلى في التجارة ماقد اعتبرتها شغل وهذا شي اساسي مايخليك تتحمسين مره لشغل مثلي انا اقول مستوره والحمد لله بس استفيد من وقت فراغي بشي استفيد منه وما ابي اشتهر على حساب بيتي لان الشغل لازم تعب واهمال في العيال وفي البيت وخصوصا ما عندي احد يساعدني في البيت والبيت كبير فأستمرت الفكرة تسلية وما عاد تطورت ابد الا من فترة بس جتني ضروف ورجعت ابداء من حيث بدئت اولا مسوقه بس عندي خبرة كافيه لاني ما خليت شي ما تاجرت فيه كل شي جربته وعرفت مميزاته وعيوبه بس كل شي يبي لك سواق واحد يهتم في البيت عنك علشان وقتك يكون لشغل وتخصصين اوقات لبيتك وعيالك طبعا ماراح تكون كثيرة بس راضيه على كل هذا بوضعي ولله الحمد واستنى يوم من الايام اكون جديه بشغلي وابي اربح منه علشان يتحسن وضعي في التجارة وترا التجارة يبي لها شروط تتوفر فيك علشان تنجحين اساسية الصبر ثم الصبر ثم الصبر ما تكونين ملولة مثلي طبعا انا امل اذا استمريت مثلا في العطور ثلاث اشهر اقول خلاص بصفي واشتغل في الشنط اشتغل فيه خمس اشهر واغير ما ينفع ابدا طبعا هذي كانت في بداياتي ودي املك كل البضايع افضل شي تتخصصين علشان تبدعين في الشي اللي تخصصتيه ومايمنع انك تدخلين اشياء على شغلك وافضل شي الاشغال اللي انتم تقدرون تسوونها بيديكم ربحها 1000% لان الخامات ما تكلف شي اذا من سوق جمللة وربحك بيطلع حلو فيها خصوصا اذا مطلوبه والطبخ نفس الشغله مربحه والكل يحتاجه اتمنى اني اثريت الموضوع ولو بالقليل وانا من محبات مثل ها المواضيع الحماسية ومشكورة صاحبة الموضوع
تسلم يدينك على هذا الموضوع ومثل ما قلتي الوحده ماتستعجل على الثراء الارزاق مقسمه والله اعرف...
كوامارين 22
الله يرزقك اكثر واكثر ويوسع عليك
وانا بمعرفتي فيك كسبت اخت لي و****لله اذا احتجت أي شي مابتردد ابدا اني اراسلك
وانتي ماشالله باين انك انسانه معطأه
وتحبي تفيدي غيرك بالخبره الي عندك
يكفيني جروح22
يكفيني جروح22
اكوامارين تكفييييييين اذا لك خبره بالتسوق الالكتروني من مواقع الصين شلووون
انا اعرف كل شئ بس اوقف عند نقطه الدفع وماادري شلون طريقتهم بالتوصيل وهل الجمارك تاخذ فلوس غير حساب البضاعه وحساب رسوم الشحن
ياليت الي عندها خبره تقول لي لاني قريت لازم يكون عندك حساب بالباي بال وماعرف طريقته
Dal3 Al-7ejaz
Dal3 Al-7ejaz
الكل يبدا نا سار لي 5 سنين في التجاره وماوصلت لمبلغ كبير
اكبر مبلغ وصلت له 15 الف فقط
ورجعت اشتريت بضاعه
التجاره مو شرط تخليك مليونيره
يكفي انها تسد حاجتك وتعتبر ك دخل ثابت لك بدون ماتحتاجي حد
ربي يووفق الجميع
اكوامارين22
اكوامارين22
تالالولي

ربي يسلم قلبج يالغاليه
نعم ان الارزاق مقسومه من الله بس الانسان عليه ان ياخذ الامور بجديه ويحط له اهداف ويسعى اليها بقوووووووه
لان اذا ما استعجلتي ما بتسعين بقوه لازم تستعجلين وتتحركين بقوووووووه ولا ما بتوصلين بياخذج الوقت على ارباح
قليله فقط
10 اسنين وقت طويل جدا اذا لم تدعمي الافكار باهداف قويه ودراسه وتخطيط بس انتي قلتي مربط الفرس انتي ماخذه
الموضوع تسليه الي ياخذها بالطريقه هذي عمره ما يوصل للملاين اساليني انا لازم تاخذين الموضوع حياه او موت
يكون او لايكون عشان توصلين للملاين الجهد الجبار مطلووووووووب طبعا وقبل كل شي التوكل على الله
اذا كنت منظمه جدا جدا بتقدرين تسوين توازن بين الشغل وبيتج شوفي انا كنت منظمه جدا وكانت حياتي مختلفه بس صار
لي ظرف لخبطلي حياتي وتخليت عن كل اهدافيواحلامي وووو وفعلن كل الموازين انجلبت بس من بديت ارتب حياتي
افكاري واعيد تنظيم حياتي حسيت اقدر اسيطر على نفسي من اول ويديد وانتي تقدرين بالتنظيم توصلين للي تبينه
ياليت تذكرين للبنات بعض المميزات والعيوب الي استفدتي منها عشان الكل يستفيد يالغاليه
ولا تستنين اليوم الي اي ويخليج جديه ما بي اذا هالشي ما بدا من داخلج انتي اسالي نفسج بعد 10 اسنين وين ابا اكون
اذا استمريتي بنفس الجهد هذا والفكره هذي بتكونين في نفس المكااان هذا وانا ارفففففففض يالله قومي وخططي حرام خبرة
عشر اسنين ما تستفيدين منها بشكل جدي انتي تقدرين انتي بالذات تحصلين على المليون ريال اسرع من غيرج يالله اتوكلي
على الله واجتهدي وخططي وربي يوفقج

التخصص في التجاره له مميزاته والتنوع له مميزاته اهم شي البضاعه الممتازه عشان تكون الها استمراريه في السوق
والتسويق الممتاز
وقلتي كلمه ذهبببببببببببببببببببببببببببببببببيه افضل الاشيء الي انتي تسوينها بايدج صصصصصصصصصصح وانا
اشد على ايدج بقوووووووووووووه وباذن الله بجد ضالتي يالسه ابحث وبكل جديه هالايام وباذن الله ببتدي من يديد بقوه

اثرتيه بقوووووووووووووه واشكرج من قلبي على كلماتج الثميييييييييييينه ونتمنى بين فتره وفتره تزودينا باشيء جميله
والعفو يا قلبي اسال الله لي ولكي التوفيق في الدارين

غاويه اللهم امين انا وانتي وجميع المسلميييييييييين
وانا اتشرف بج يالغاليه اخت عزيزه واي سؤال من عيوني في العام ولا الخاص افضل العام عشان الكل يستفييييد
وانا دائم ادعي اللهم ارزقني وارزق منيويارب اكون افدت لو بشي بسيط

يكفي جروح انا ما عندي الخبره الكافيع عن الشراء من الصين طريق المواقع الالكترونيه بس عندي خبره عن اماكن مختلفه يارب تلقين وحده عندها خبره
اكثر في هذا المجال انتي اول شي ابحثي عن الموقع الي يوردلج السلعه المناسبه وبعدين راسلي الموقع بالانقليزي
لو تستعينين بقوقل او اي اخت عندها انقليزي عن كيفيت الشحن والدفع ووووووو ولازم تتاكدين ان الموقع امن
وبعدين تبتدين تسالين عن طريقة الدفع كيف تقومين ابها وتتعرفين عليها اكثر وبعدين تستخيرين وتطلبين بس اول جربي
عشان تشوفين هل السلع مثل الصوره هل الكولتي مالها عالي وهل وهل وهل لا تطلبين كميه كبيره لين تتاكدين
وانا ماعرف عن جمارك السعوديه بس كل الي انتي تسالين عنه بسيط جدا
1_تراسلين الموقع
2_تسالين الموقع الشحن عليج ولا عليهم وكم التكلفه وطريقة الدفع
3_تتصلين للجمارك تسالينهم هل ياخذون مبلغ مالي على الجمارك
وباذن الله تلقين الاجابه الشافيه وياليت اي بنت عندها خبره ترد عليها فيالعام او تراسلها وتحتسب الاجر عن الله

دلع الحجاااز شكررررا لاطرح تجربج
شوفي اذا حطيتي في بالج مب شرط التجاره تخليج مليونيريه ما بتوصلين
لان الانسان يسعى على قد هدفه تبين بس 15 الف بتسعين لا ارادين لهالمبلغ
تبين مليون بتسعين للميلوووون
انا شفت بنات بعيني في العشرينات وفي مقتبل العمر رغم ان نحن كشعب بس كم مليون وانتم ماشاءالله تبارك الرحمن بالملاين ووصلن البنات للملاين على عددنا البسيط من خلال تجاربه بسيطه مثل الخياطه تخيلي
انا شفت نماذج جدامي وانا لي باع طويل في الموضوع واعرف كيف الانسان يوم يجتهد يوصل
وكيف يوم بفقد الحماس وسعيه وراء الهدف يتراجع ومرات يخسر كل شي
اهم شي نعيد الافكار ورتبها ونجعلها اهداف نسعى ورائها بقووووووووووووه

انتظر البقيه