بسوي ورق العنـب

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله ..
أخواتي الكريمات
لي فترة أبحث عن ورق العنـب طبعا موش الي جاهز ورق فقط بحثت عن قودي فلم أجده أرجو أن تنقلون لي تجربتكم مع ورق العنـب شريطة يكون سريع فالأستواء ..
زي قودي كثيرات مدحوه
كذلك أبي طريقة ورق العنب السهلة ..
وأشكركم ..
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس مجروح22
احساس مجروح22
حتى انا زيك صاﻻ نادر يلقى وسعره ب25 اللي كان ب10 حدائق كاليفورنيا ..اورلاندو ..حلواني ..شتوره بطللللللل
نسيج
نسيج
حلواني ..
شتوره بطل هذا جاهز محشي ولا ورق انا ابي ورق بس .
نسيج
نسيج
حلواني ..
شتوره بطل هذا جاهز محشي ولا ورق انا ابي ورق بس .
مني الاحساس
مني الاحساس
بعد قودي العلالي وطريقة تلقينة بقرقل انا سوية بفررن ويطلع واووو
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
اورلاندو هو التوب ورقتو كبيره تقسميها حبتين ويطلع لك ولا الذ قودي ماحبيتو  ودحين اشتريت ورق فريش بجرب واشوف كيف تطلع النتيجه واسهل طريقه انو بعد ماتنقعي الرز وتغسليه وتسيبيه ينشف تماما من المويا اذا كمية الرز قليله اطحني حبتين طماطم في الخلاط وكمان بصل وفص ثوم ومقدار قبضة يدك كزبره وبقدونس وعصير ليمونه واخلطيهم تمام مع الرز وحطي شوي ملح وملعقه صغيره بهارات مشكله وملعقه صغيره فلفل اسود واخلطيهم تمام وسيبيهم ساعه عشان يشرب الرز التتبيله تكوني غسلتي ورق العنب وجففتيه وابدي احشيدالورق بعد ماتخلصي بيكون عندك ورق موصالح للف جيبيه وبطني فيه قدر الضغط ورصي بطاطس وفوقهم ورق العنب وجيبي كاسه كبيره او طاسه حطي فيها مويا حاره ملعقة معجون طماطم عصير ليمونتين مكعب ماجي ملعقه صغيره ملح ليمون وملح عادي وملعقه دبس رمان وحركيهم لحد مايذوب الماجي قبل تصبي المويا رشي شوي ثوم نعناع ناشف وصبي الموياخليها يادوب تغطي الورق حطي صحن اصغر من القدر وغطي القدر وارفعي النار لحد مايصفر بعد مايصفر قصزي النار وخليه من 35 -40 دقيقه وتذوقي الذ ورق عنب