OM DANDON

OM DANDON @om_dandon

عضوة نشيطة

تعبببببببببببت ابغى حل 😭

التنظيف والتنظيم

بنااااااات ساعدوني بليز راح اجنننن :06:
الذر أكلنا أكل في الحمامات بين ملابسي وملابس بنتي في المطبخ في الصحون فوق الأكل جننوني والحين جالسه في الصاله بأمان الا اطالع عن ارجولي ألاقي ذر وكثيررررر :icon810: خوفني الله ياخذة صرت أخاف ع بنتي لسى بيبي لا يدخل بأذنها ولا انفها
ومرة فتحت الدولاب أخذت حلاوة أكلتها الا الذر طالع من فمي وقرصني بلساني 😢
جننننننني رغم اني انظف واكنس واعقم
ما يمديني احط صحن فوق الدولاب الا اتجمعو عليه ااااااه تعبت منة 😭
5
827

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بكر الاخيرة
ام بكر الاخيرة
رشي البيت كله ريد قاتل الحشرات بس انتبهي لازم تعملي حسابك تتركي البيت انتي وبنتك وزوجك مش اقل من ثمان ساعات يعني روحي عند احد من اقاربك وبس ترجعي كنسي البيت كويس ونظفيه واشطفيه
جود وعهود
جود وعهود
والله انا كان في بيتي النمل بشكل مو طبيعي لدرجة لما افتح كيس الاندومي والا الشيبس والقاه فيه مدري كيف يدخل بسم الله..
المهم قال زوجي ماله الا الكيروسين ( التنر) هذا مسماه العامي...
واروح بيت اهلي ويكب منه كم نقطة في مداخل النمل وأماكن تجمعه وكمان في دورات المياه وجلسنا برا البيت ثلاث ايام ورجعت لحالي ولاحصلت نملة وحدة تمشي كله ميت واغسل البيت وانظفه وابخره والحمدالله لي ثلاث سنتين ماشفت نمل في بيتي..
للمعلومية لما رجعت للبيت كان فيه ريحه خفيفة من الكيروسين...ولازم تنظفين الاماكن اللي كبيتي فيها زين...
وابعدي بنتك دامها بيبي ولاتركعيها للبيت الا اذا اختفت الريحة مررررة عشان مايتعب صدرها...
ام عموري وعبود
ام عموري وعبود
اختي انا حصل معي زيك اول رشيته بمبيد حشرات ريد وبعدين سديت مداخل النمل طبعا اخذت فترة شهر مضان الماضي كل يومين اسوي كذا والله جتى النمل الطائر تعبنا وكلهم طلعوا مع بعض وصحيح اختي شغلي قران فيالبيت احيانا تكون علامة عين او شيء
~~N~~
~~N~~
انتبهي من الدهون انا الاحظ يجي بيتي لاصار عندي ذبيحه
OM DANDON
OM DANDON
~~N~~ ~~N~~ :
يعطيكم العافية