فتاق بعد العمليه الجراحيه الله يرزقها عطايا مثل جبل احد للي ترد

الصحة واللياقة

انا بنت مو متزوجه وسويت عمليه تشبه القيصرية بس الفرق انها بالطول من أسفل السره لإزالة المبيض ...الله يعوضني عن فقدانه خير ... المهم اني ساعات كثيره أشيل أشياء ثقيله عن جهل بعدين قريت في النت ان هذا الشي ممكن يسبب فتق (فتاق) وقريت أشياء تخوف مثل انحشار الأمعاء الله يحمينا وينجينا انا يا بنات خايفه ومسوسه اللي تعرف حد مسوي عمليه قيصرية او أستكشافيه او تعرف حد جاله فتاق يا ليت تفيدني او اللي تعرف اي معلومة عن الفتق او أعراضه او ناس قد جاه ي ليت تعلمني ولكم جميعا بإذن الله دعوه في ظهر الغيب
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام أيتام
ام أيتام
للمعلوميه انا لي تقريبا سنه من عمل العمليه الله يشفيني ويشفي مرضى المسلمين والمسلمات
طفشانه22
طفشانه22
اول شي حمدالله ع سلامتكك وماتشوفي شر يارب وربي يعوضك خيير
انا والده عمليه والحمدالله اموري تمام وحتئ اخواتي اغلبهم عمليه وماشي حالهم حمدالله اهم شي لاتشيلي شي ثقييل مره انا زيك وسوست فالبدايه وخفت بس باذن الله مايجيك شي وحاولي لاتقري كثيير عن هالاشيا حتزيد الوسوسه خليهاا ع الله وربك كريمم طمننيي باللك اختي وربي يسعدك

دعواتك
rajih rbii
rajih rbii
الله يشفيك ويعافيك
[ الأمل ]
[ الأمل ]
الله  
ويعافيك
انتبهي لاتشيلين ثقل ابد ابد
ولاتقرين بالنت تزيدين وسوسه لقريت انا ارجع اخاف
انا عمليتي فتاق بالسره ولما اشيل ثقل اتعب شوي مكان العمليه
وممنوع حتى تشيلين الاطفال بو سنه وفوق اللي فيهم ثقل شوي بشيلهم
[ الأمل ]
[ الأمل ]
الله   ويعافيك انتبهي لاتشيلين ثقل ابد ابد ولاتقرين بالنت تزيدين وسوسه لقريت انا ارجع اخاف انا عمليتي فتاق بالسره ولما اشيل ثقل اتعب شوي مكان العمليه وممنوع حتى تشيلين الاطفال بو سنه وفوق اللي فيهم ثقل شوي بشيلهم
الله   ويعافيك انتبهي لاتشيلين ثقل ابد ابد ولاتقرين بالنت تزيدين وسوسه لقريت انا ارجع...
الله يشافيك ➪ تعديل