الفجر البـــعيد
وااااو رووووعه راح انظم معاكم  يسلموو حبيبتي  ابسالك انا افكر برجيم البروتين بس تقولين انك تعبتي منه 😫
وااااو رووووعه راح انظم معاكم  يسلموو حبيبتي  ابسالك انا افكر برجيم البروتين بس تقولين انك تعبتي...
قائمة الذهبيات 

1_ اكوامارين 

2_الفجر البعـــيد

3_

وهذا النموذج من الجدول للي تبا تشترك معانا ان شاء الله انطلاقتنا الجديده بتكون السبت القادم

الجدول 

الرجيم : النظام الي بتتبعينه  نوع الجسم 

الرياضه :الالات الي عندج او الي تحتاجينه  مشتركه بنادي 

الهدف الاول : الكيلوات المراد فقدها 65

العنايه بالشعر : تزيت الشعر او سدر او غيره زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الخردل مع فصين ثوم ونصف بصله

العنايه بالبشره : كل وحده واحتياجاتها  كريم بزيت ارقان

العنايه باليدين والاقدام : كل وحده وبرنامجها  اي كريم عندي ادهنهم فيه

مهام اخرى : كل وحده وحسب ظروفها مافيش 😕
الحلم التاخر
الحلم التاخر
قائمة الذهبيات

1_ اكوامارين

2_الفجر البعـــيد

3_الحلم التاخر

المرأه الغامضــــة
انا معاكم كمان
مافي وقت اسبوع وشوي على الاجازة
ببدا بالدايت بكرة اسامة حمدي هدفي الاول 65
مشي +جيليان + اوربتراك
باقي النقاط بخليها لين اشري الاغراض
ملاحظة احتمال اسافر بالاجازة وبظطر اوقف ان ماسافرت اكمل
اولرجعت ابدا من جديد
بللليز همتتتكم نزلت من وزني الحمدلله ولاابي اررررجع للسمنة وتعبها
هالايام صايبني كسسسل ساااعدوني
تغريد حائل
تغريد حائل
عندما يغرقنا اليأس...
وتتقاذفنا أمواج الهموم على شطآن الأحباط
وتضيق بنا الدنيا بما رحبت،
ننسى إن هناك مايضيء عتمة ليالينا،
ويُسفر عن أمنيات سعيدة، وغدٍ أجمل..!
بالأمل نُشعل شموع التفاؤل، وننثر ورود العزيمة..!
ماشاء الله
غالياتي:
بكل التقدير والمحبة...
أهنئكنّ على أفتتاح هذا التجمع الكريم
الذي -بمشيئة الله- سينبض بالحب والتفاؤل
وسيزهر بالعطاء والهمم العالية
وسيكون بقيادة الأخت الفاضلة: اكومارين22
راجية من الله -سبحانه وتعالى- أن تعم الفائدة
وأن تلج السعادة أرواحكن النقية، وتلون الأفرح سماء عالمكن
فما أجمل أن نحول عالم الأحلام لحقيقة،
ونسعى بابتسامة مشرقة تتحدى الصعاب..!
كما نرجو غالياتي منكنّ:
الالتزام بقوانين القسم
والتبليغ عن المشاركات المُخالفة عن طريق أيقونة التبليغ
وأن تحولن هذا التجمع لخمائل غناء من الرقي
والحوار الهادف الذي يصب في معين الفائدة
بوركتن يازهرات التحدي !!
اكوامارين22
اكوامارين22
مساء الخير على اجمممممممممممممممممممممل ذهبياااااااااااااااااااااااااات في الدنيا
يارب يكون هالتجمع شاهد لنا وليس علينا ان شاء الله يوم القيامه بالخير يارب

رد مختصر وسريع وباذن الله يايتنكم باشيء جميله واتمنى نساعد بعض ونطبق خلاص يا بنات
لازم نغير طريقة تفكيرنا ما بنوصل الا اذا كنا واعين ومدركين وعارفين الصح من الغلط

مساء الخير
ام نوفي الله يبارك فيج ياقلبي انتي الاحلىوالاجمل وباذن الله نحقق احلامها كلها في هالتجمع باذن الله ننتظر الجدول ولا تنسين تكتبين اسمج في القائمه بسرعه انسخيها وكتبي الاسم

مساء الخير
حلووومه الله يبارك فيج يا قلبي انتي الاحلى والاجمل يارب ان هالكلام ياثر فينا جميعا ونوصل للهدف المطلوب انتظر الجدول قريبا عشان نشجع بعض

مساء الخير
تك مي هاند مرحباااابج معانا باذن الله تحققين هدفج ان شاء الله وكل احلامج بخلي حد يضيف الاسم لاني ماقدر اضيف اي اسم في القائمه لانه كانه توقيع بانها وافقت على الشروط سيتم اضافته من قبل وحده من الحلوات بس ننتظر الجدول اهم شي

مساء الخير
الفجر البعيد مرحبابج يا قلبي بينور بوجودكن حياج يالله ضيفي اسمج في القائمه وانسخي الجدول وكتبي شو بتسوين بالضبط وياليت مع ذكر اسم الكريمات المستخدمه ونوعية بشرتكن البروتين رااااااااااااااائع بس بشرط تطبيق الشرووووووط بحذافيرها ولا تطولين عليه وتكونين الشخص المناسب كيف يعني

1_ما تكونين لا حامل ولا مرضع
2_ما يكون في شخص في العائله عنده مرض النقرص او القلب والكرسترول او مشاكل في الكبد والكلى
3_لازم شرب ماء كل ساعه كوب وهذا مهم جدا جدا جدا
4_تتقيدين به تماما لان اي خطاء صغير جدا يتوقف الجسم 3 ايام وتبتدين من الاول
5_لازم ما يكون عندج نقص في فيتامين ب بانواعه والحديد وفيتامين دال " هالنقطه الي تعدم البشره والشعر "لان يكون كل شي ناقص وتزيدينه بالبروتين تفقدين كل شي
6_لازم تاخذين مكمل غذائي فيتامينات لاززززززززززززززززم يكونن مناسبات رجيم البروتين
7_في انواع كثيره من رجيم البروتين لازم تعرفين شو الانسب لجسمج ما تتبعينه بشكل عشوائي في الي بروتين صريح والي فيه فواكه الي فيه خضروات
8_ازم تتبعينه على اساس طولج ووزنج وعشان تعرفين المده الي بتتقيدين فيها
9_لازم تسوين رياضه لمدت ساعه يوميا ورياضه حقيقيه لان مع الرياضه ما بطولين عليه بتشوفين النتائج بسرعه وبتنتقلين لرجيم صحي
10_رجيم البروتين يستهدف شحوم البطن بقوه بس يفضل نخليه للاخر يعني نتبع برنامج ينزلنا بشكل صحي لين نوصل لاخر 10 كيلو ونعتمده لمدت قصيره عشان يحرق الدهون القاسيه والبطن لان اخر 10 كيلو تكون اصعب شي ورجيم البروتين يكون مفيد ومجدي
11_لازم ما طولين عليه مهم جدا اذا بتتبعينه اسبوعين ريحي اسبوعين مع رجيم شاكل صحي متكامل او اسبوع وبعدين تردين عليه وما تقطعين ابدا الرياضه لان بيصير في فترة الانتقال من البروتين للسعرات صدمه اقلها يومين احتمال تزيدين كيلو بسبب السوائل احتمال تثبتين
12_تتوقعين انج تخسرين ويهج وخدودج لانه يستهدفهن من البدايه
13_لازم لازم لازم تعتنين بويهج لانه فقير جدا بالفيتامين والبشره تحتاج لعنايه مكثفه
اذا تشوفين كل هالاشيء فيج اختاري المناسب وابتدي فيه
اذا تحسين نفسج مب متررده سوي فحس لفيتامين دال والديد والكالسيوم وباء والماغنيسيوم واي شي يخص البشره والشعر اذا مازل هالشهرين اتبعي رجيم صحي 100% مع الفيتامين وفيتامين دال وبعدين ابتدي في البروتين جذيه مابتعانين من تساقط وشحوب بالعكس بيحرق الدهون حرق وخاصه البطن والخصر هذي خلاصة خبرتي في البروتين واي سؤال من عيوني

مساء الخير
نور مرحبابج ويانا يا حلوه يالله ضيفي السمج في القائمه وكتبي الجدول والى الامااااااااااااام

مساء الخير
مس شطحه مرحبابج يا قمرررر ويانا يالله ضيفي اسمج في القائمه وكتبي الجدول ولا تنتظرين المشين ابتدي معانا السبت رجيم صحي وتمارين من النت مثل جليان المستوى 1 رررررررروعه مع الاستمرار

مساء الخير
الفجر البعيد الله يسعد قلبج شطوررره يوم كتبتي اسمج في القائمه وكتبتي الجدول وكل ما فيه حلو وجميل مثلج بس في نقطه انا اخر مره رحت لدكتوره قالتلي الزيت ينشف الشعر انا هنيه تضايقة وايد لاني حسيته بالعكس رطبلي شعري وفكني من البلاوي بس مصره صراحه ازيت شعري كامل بجوز الهند فما بالج بالسدر الي انا شخصيا اعشقه فلازم تنتبهين لنقطه وهيه
1_عند وضع السدر يكون خالي من الزيوت عشان ما يحجب الفايده عن الفروه
2_ يوم بتحطينه على شعرج يفضل على الفروه فقط باقي الشعر حطي اي حمام زيت عشان ما ينشف الشعر نفسه والفروه هيه الي بتستفيد منه
3_في حالت بتحطينه على الشعر كامل مسحي على الشعر بعيدا عنالفروه فوق السدر حمام زيت
4_لازم لازم لازم تغطين شعرج بقبعه بلاستيكيه عشان ما ينشف يوم تغسلينه يقطع شعرج يكون سهل وسلس يوم ينزل
5_يكون الماي فاتر وتخلينه يتغلغل وبنعومه تنزلين السدر بيكون معجون وطري مثل الحناء السايله بما بيتعبج
6_على طول تحطين حمام زيت او بلسم على الشعر بعد استخدام الشاممبو من الرقبه واسفل ممنوووووووووع يقرب الفروه يسبب تساقط
7_تحطين سيروم من قلب على الشعر بعيييييييييدا عن الفروه عشان ما يتساقط
وبجذيه بتكونين تمتعتي بشعر صحي لامع وبيستفيد من السدر
انا اعرف ان البصل والثوم ممتازين للشعر بس شخصيا انا ابتعد عن اي شي في ريحه لاني اعرف اني ما بسترم عليه وعشان اوصل للنتيجه المطلوبه لازم الاستمرار في مستحضرات وتونكات للشعر روعه وينافسن الثوم والبصل بس لازم الدكتوره تعطيج اياه على نوعية بشرج والفروه والي تحتاجينه وفي تونكات قويه جدا اول ما تحطينها تطيح الشعر كله وبعدين يرجع يشب انا اخاف منهن ولا احبهن وفيهن ماده فعاله بس تطيح الشعر والدكاتره يعرفونها البنات الي تقول استخدمت وعق شعري لانها ما تعرف شو تحط على راسها لازم استمرار لمدت 6 اشهر كل يوم وفي انواع تحطينها طول العمر مجرد ما تتركينها يطيح الشعر كامل الي طلعه التونك وهذا الي استخدمته الحين الصراحه ما ينفع للحامل والمرضع الله يستر اذا ربي كتبلي ازوج واحمل شو بيصير في راسي يوم بتركه توني باديه فيه مااشوف نتائج كبيره بس في تحسن بسيط قالتل يالدكتوره يبالج اقل شي سنه لين تحسين بالفرق الله كريم

البشره افضل انج تستخدمين الكريمات افضل من زيت الارقن اعرف انه رائع والكل يشكر فيه بس انا اتصور لو تستخدمينه 3 مرات في الاسبوع افضل مثال يكون فليل كريمات رغوه + سيروم للبشره+كريم للبشره + كريم العيون +كريم الشفايف وفليل تحطي شي قليل جدا من الارقن مع مساج مرتين او ثلاث اسبوعيا لا تستخدمينه كل يوم وتحرمين بشرج من التطور الفضيع الي صاير في كريمات البشره ا تستهينين ابدا فيهن ومن حضنا في تنوع في الاسعار تناسب كل الاشخاص

مساء الخير
المرائه الغامضه مرحباااااااابج ويانا ان شاء الله تحصلين النتائج الي تتمنينها يارب
بس لا تقولين اسبوع ونص وثلاثه لالالا الخطه اليديده نكون رشيقات ونعومات وانثويات ونغير الخطه كامله بعد اسبوع ونص اذا اعتنيتي صح بتكونين مشعه انثويه مرتبه وملمومه ومحلومه ومتغير فيج شي بس مع الاستمرار والوقت بتكونين رائعه باذن الله لان اسبوع ونص ما يسوي شي اذا سافرتي بس كتبي في العام انج بتتوقفين وبتردين وباذن الله ننتظرج تروحين وتردين بالسلامه ياررررررررب

مساء الخير
يا تغريد حايل ياربي كيف كلماتج لامست اوتار قلبي ربي يسعدج على هالكلام الحلووووووووووووووووووووووو ويحققلج كل ما تتمنين في الدنيا والاخره يارب
والله ان خنقتني العبره وحسيت ببكي "جفاف عاطفي ههههههه" شكرا ياقلبي على التشجيع والله يباركلج يااااااااارب وباذن الله اكون قد الثقه وباذن الله يكون تجمعنا راااااااائع وان شاء الله بنبلغ عن اي مشاركه مخالفه وباذن الله ما يكون هناك اي مخالفات بس هل مقاطع اليوتيوب مخالفه لانهى تطورنا واااااااااايد