استفسارات بخصوص المنشطات والتؤام !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احترت وين اكتب الموضوع .. هنا او تجمع حوامل التؤام !!
ربي يعطيكم العافية .. باذن الله مخططه عالحمل بعد دورة شهر 7 هجري .. لكن مشكلتي اني عندي تكيس بسيط وضعف في المبايض
الدكتورة وصفت لي منظم للدورة .. ومنشط نولفادكس
ادعو الله اكرم الاكرمين ان يزرقني بتؤام ذكور معافين صالحين
قرأت في النت وكثير يمدحو الاناناس والجزر اليماني .. لكن سؤالي .. متى ابدأ استخدمها هل طول الشهر او مع فترة المنشط فقط ؟؟
والمرامية متى تستخدم .. وقت الدورة او طوال الشهر ؟
وافكر استخدم حمض الفوليك .. مع ان الدكتورة ماوصفته لي .. لكن ينفع استخدمة من غير استشارة الدكتورة ؟
اتمنى من الي حملو بتؤام بمنشطات يكتبو تجربتهم معاه .. ومن عندها خبرة بالمنشطات الطبيعيه .. لان بصراحه محتارة ..
وجزاكم الله الف خير .. ورزق كل من تتمنى الحمل السليم والذريه الصالحة
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روكي رود
روكي رود
اسال الله ان يشفيني ويشفيك ومرضى المسلمين
انصحك جدا جدا بالاناناس وملعقة سمسم على الريق من بدايه الدوره لين يوم 12 وشوفي استجابتك له من خلال الدكتوره بتقولك حجم البويضه
وحمض الفوليك ضروري جدا بدون وصفه .. المفروض تاخذينها ..
الله يكتب لك التوأم السليم المعافى
ويكتب لي الذرية الطيبه حسنة الخلق والخليقة
غرور!
غرور!
مشكورة حبيبتي عالرد ... لكن حأبه اتأكد انا ببدا العلاج من بكرة باذن الله .. حيكون شهر 5 اول شهر للعلاج .. لكن طبعا شهر 5 و6 ماابغى حمل يعني ماراح يكون في محاوله حمل غير بدورة شهر 7 باذن الله .. للظروف خاصه ..

لكن هل له ضرر اني ابدأ باخذ العلاج من غير محاوله حمل .. وضروري اروح للدكتورة اشوف حجم البويضه حتى لو ماابغى حمل ... سامحوني على اسألتي بس مالي احد وفعلا حايسه والله يسهل يارب
غرور!
غرور!
اسال الله ان يشفيني ويشفيك ومرضى المسلمين انصحك جدا جدا بالاناناس وملعقة سمسم على الريق من بدايه الدوره لين يوم 12 وشوفي استجابتك له من خلال الدكتوره بتقولك حجم البويضه وحمض الفوليك ضروري جدا بدون وصفه .. المفروض تاخذينها .. الله يكتب لك التوأم السليم المعافى ويكتب لي الذرية الطيبه حسنة الخلق والخليقة
اسال الله ان يشفيني ويشفيك ومرضى المسلمين انصحك جدا جدا بالاناناس وملعقة سمسم على الريق من بدايه...
آآآمين يارب يبشرك بالذريه الصالحه
فراوله بالكريمة
مشكورة حبيبتي عالرد ... لكن حأبه اتأكد انا ببدا العلاج من بكرة باذن الله .. حيكون شهر 5 اول شهر للعلاج .. لكن طبعا شهر 5 و6 ماابغى حمل يعني ماراح يكون في محاوله حمل غير بدورة شهر 7 باذن الله .. للظروف خاصه .. لكن هل له ضرر اني ابدأ باخذ العلاج من غير محاوله حمل .. وضروري اروح للدكتورة اشوف حجم البويضه حتى لو ماابغى حمل ... سامحوني على اسألتي بس مالي احد وفعلا حايسه والله يسهل يارب
مشكورة حبيبتي عالرد ... لكن حأبه اتأكد انا ببدا العلاج من بكرة باذن الله .. حيكون شهر 5 اول شهر...
يااختي لاتاخذي منشط الا اذا كنت مقرره الحمل انا اقصد الحبوب لانها تعب ياقلبي ومن غير متابعه ممكن لاقدر الله تسويلك تكيسات
لكن الاشياء الطبيعيه عادي ابدي فيها
عليك بالعسل وطلح النخيل وغذاء ملكات النحل
وعشبة المدينه

اللهم اني أسألك باسمك الاعظم الطاهر المبارك فيه الذي اذا دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت واذا سترحمت به رحمت واذا ستفرجت به فرجت يارب أرزقني في هذا الشهر بالحمل الثابت السليم وجعل في رحمي انثى سليمه معافاه باره وارزق اختي الحمل بالتوأم الذكور الصالحين البارين السليمين واقر اعيننا بهم يارب العالمين
غرور!
غرور!
يااختي لاتاخذي منشط الا اذا كنت مقرره الحمل انا اقصد الحبوب لانها تعب ياقلبي ومن غير متابعه ممكن لاقدر الله تسويلك تكيسات لكن الاشياء الطبيعيه عادي ابدي فيها عليك بالعسل وطلح النخيل وغذاء ملكات النحل وعشبة المدينه اللهم اني أسألك باسمك الاعظم الطاهر المبارك فيه الذي اذا دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت واذا سترحمت به رحمت واذا ستفرجت به فرجت يارب أرزقني في هذا الشهر بالحمل الثابت السليم وجعل في رحمي انثى سليمه معافاه باره وارزق اختي الحمل بالتوأم الذكور الصالحين البارين السليمين واقر اعيننا بهم يارب العالمين
يااختي لاتاخذي منشط الا اذا كنت مقرره الحمل انا اقصد الحبوب لانها تعب ياقلبي ومن غير متابعه ممكن...
اللهم امييين .. يارب يفرحك بالحمل وتقر عينك بشوفه بنتك الجميله الصالحه ..

والله اختي خوفتيني .. انا الدكتورة قلت لها انو بشهر 5و6 مو مخططه عالحمل وقالت الافضل تبداين تستخدمينها والمانع يكون طبيعي ..

الله يكتب الي فيه الخير