%باوند%

%باوند% @baond

عضوة نشيطة

وحده ترحمني الله يرحمها وتنزل صورة عريس الغفلة اللي مجنني

العناية بالبشرة

سلام على الجميع
حدخل عرض<<<<< انا عندي كل مكونات خلطة شالسالفة وراح ابدا فيها انشاء الله بس شاكة في الجلسرين اللي عندي مكتوب عليه زيت الجلسرين لعلاج تشقات من الشتاء هوه والا لا شفاف لونه وتقيل شوي يعني مو خفيف ولا تقيل زي العسل

بليييييييييييييييييييييييييييييييييز هوه والا لا وياريت صورة

لا تطنشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا >>>> فقدت السيطرة هههه
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

OMM_AODI
OMM_AODI
انا مثلك طلبت الجلسرين
واعطوني زيت الجلسرين
وماني عارفه هو او لا
ياليت اللي تعرف ترد
marioom
marioom
جبتلك صورة الجلسرين تقريبا نفس ما وصفتيه
عبرة..
عبرة..
انا مثلك طلبت الجلسرين واعطوني زيت الجلسرين وماني عارفه هو او لا ياليت اللي تعرف ترد
انا مثلك طلبت الجلسرين واعطوني زيت الجلسرين وماني عارفه هو او لا ياليت اللي تعرف ترد
الجلسرين شفاف وثقيل وينباع عن الصيدلية بقارورة الدواء اللي تصنعه الصيدلية اللي لونها ابيض وعند العطار قارورة زجاج شفافة بس والله معليش ما عندي صورة وهو اسمه زيت الجلسرين أو ماء الجلسرين وهو اللي مكتوب عليه للتشققات
ارجو اني افدتكم والله يوفقكم بس على فكرة انا خلطة شالسالفة عدمتني بس انا بشرتي حساسة يمكن عشان كذا الله يكتب لك اللي فيه الخير
مرة عبدالله
مرة عبدالله
اللي اعرفه علبته حمراء ومكتوب بالابيض جلسرين الاصلي ولون الكريم لولوئي وثقيل وفيه زيت علبته بيضاء شفاف ومكتوب عليه زيت الجلسرين وهو ثقيل شوي بس سايل
%باوند%
%باوند%
اللي اعرفه علبته حمراء ومكتوب بالابيض جلسرين الاصلي ولون الكريم لولوئي وثقيل وفيه زيت علبته بيضاء شفاف ومكتوب عليه زيت الجلسرين وهو ثقيل شوي بس سايل
اللي اعرفه علبته حمراء ومكتوب بالابيض جلسرين الاصلي ولون الكريم لولوئي وثقيل وفيه زيت علبته...
الله لا يحرمني منكم اجل شكلو اللي عندي صح زي اللي في الصورة بس العلبة غير شوي
الله يجعلكم تلاقوا كل الي تتمنوووووووووووووووووووووه
قولوا اميييييييييييييييين