(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
طيب ايش جنسيتها اللي ترضى براتب 800 انا لوتجي 8 ساعات ب800 زينه لاني متفقه مع وحده على راتب 2000 وماحددت معها لاوقت ولاغيره وياخوفي انها ماشيءه على هالنظام 8 ساعاتببلدنا صعبه تدفعي اجر العامله على هالدوام لانو بيطفشوا ويروحوا مشاغل ثانيه مو مثل عندكم ينتظر واذا شافوا قدامهم زبونه يتركوا المشغل
وانا بجيب مغربيه وسوريه وبخليهم دوام كامل بس الجمعه بعد الظهر
او يوم الجمعه يجون عالطلب لكن اجازه لا في شي اسمه استئذان ارحم
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
عيوني انا فهمت منك ان دوامهم 12 ساعه مو8 هل دوامهم كذا
ودوام رمضان مافهمت عليك
عيوون ماما
عيوون ماما
شوفي تعملي معاهم كانهم خواتي وكانهم صاحبات المحل يشتغلون مايقولون اوف ماشاء الله عليهم خاااصه الاندونسيات جاوني ورواتبهم 800 وكل سنه ازودهم الحين بعضهم صار راتبهم 1200 المهم الاخلاص في العمل بالنسبه في رمضان كانوا في العشر الاواخر يصحون الساعه 10 الصباح وعلطول شغلهم برا ورب البيت انهم بعض الاحيان يفطرون برا او الطريق ويرجعون ويأخذون رااحه ساعه مثلا وبعدين يشتغلون الين الفجر ولليله العيد والي قبلها يقفل المحل الس6 الصبح على فكره انا استقدم بس ما اخذ من المقيمات او سعودياات بس بأذن الله السعوديات بخليهم في محلي الثاني
عيوون ماما
عيوون ماما
اختي ليش عندنا وعندكم انتي من وين ؟؟؟؟؟؟؟؟ليش نظام العمل نفس الشي في كل الدول
رمـــــــــال
رمـــــــــــــــــــــــــــــــــــال حسب خبرتي في الخياطه تحتاجين لخياطات من الجنسيه الاندونسيه او الهنديه وكمان .... مكائن خياطه ماركة جوكي هذي مره ممتازه تعيش معك وماتخرب ... مكينة سرفله وتطريز وطاوله قص ومقصات وطاوله كوي ارفف واكياس وحاجات مره صغيره يبيلها ورقه طوووووووويله وقلم :39: اتمنى لك التوفيق
رمـــــــــــــــــــــــــــــــــــال حسب خبرتي في الخياطه تحتاجين لخياطات من الجنسيه...
شكرا عزيزتي