انغااااااام عمري
:(الله يكون في عونك الصيدليات البيطريه عندهم مبيدات الصراصير
دمعه وحزن
دمعه وحزن
انا جاتني في بيتي القديم كنت بعماره وكان فيه بناء ووصاخه
الصغير ياكتره وجيت الملم عفشي للنقل اتنقل معايا في الكراتين
اخدت بودر من صديقتي تجيبها من وحده واضفتلها حليب بودره والحمد لله من بعدها ماعاد شفتها
الله لايردها
سمعت انه ينباع منها بالصيدليات بس مو اصليه
ام غلاتي وسعودي
استخدمي عجينة الصراصير تلقينها عند البيطريين او عند شركات التنظيف كان في بيت اختي واختفت للابدددددددد اضمنها لك ادعي لي ان الله ييسر اموري
استخدمي عجينة الصراصير تلقينها عند البيطريين او عند شركات التنظيف كان في بيت اختي واختفت...
صادقه انا جربته في بيتى والله اختفت مره مره

وانا كان بيتى مليان صراصير والحين ماتشوفين ولا واحد من العجينه حطيتها في الزايه والحمام والمطبخ والجحور الصغيره

والعجينه هي انك تشترينها بودره وتخلطينها مع زبادي وسكر لين تصير عجيونه ووزعيها في البيت وبعدين عاد شوفي النتيجه كل الصراصير تلاقينها ميته

ودعيلي الله يوفقني ويهدي بنتى ويسخر زوجي لي لاتنسين تكفين
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
صادقه انا جربته في بيتى والله اختفت مره مره وانا كان بيتى مليان صراصير والحين ماتشوفين ولا واحد من العجينه حطيتها في الزايه والحمام والمطبخ والجحور الصغيره والعجينه هي انك تشترينها بودره وتخلطينها مع زبادي وسكر لين تصير عجيونه ووزعيها في البيت وبعدين عاد شوفي النتيجه كل الصراصير تلاقينها ميته ودعيلي الله يوفقني ويهدي بنتى ويسخر زوجي لي لاتنسين تكفين
صادقه انا جربته في بيتى والله اختفت مره مره وانا كان بيتى مليان صراصير والحين ماتشوفين ولا...
هدوءء جزاك الله خير عالدعوات الحلوة بارك الله لك وفيك فرحتييييييينى ولك بالمثل والقارئين
نفود البرية
نفود البرية
شوفي حبيبتي أنا حاسه بمعاناتك قبل تنامين صبي ديتول مركز في المراحيض والمغاسل وبتشوفين الصرصوروشلون يدووووروإذاطلعتي من البيت لفتره طويله أخلطي قازوبانزين وصبي في جميع الفتاشات ودورات المياه والمغاسل والمجلى ولاتنسين لبس الكمام وبإذن الله ماتشوفين صرصور(والجميع بكرامه)