طموحة ولكن....
طموحة ولكن....
النموذج اللي تعطيك اياه الموظفه هو تقريبا نفس النموذج اللي في الموقع مع اختلافات بسيطة جدا

اختي الكريمة قارني النسخة التي اخذتها من البنك نفسه مع النسخة التي في الموقع الذي ذكرته في مشاركتي السابقه، ستجدين ان هناك اختلاف بسيط

هناك نموذج اخر في الموقع عبارة عن 3 او 4 اوراق، هذا النموذج الذي لا يريدونه
ميمي الفرحانه
بنات صديقتي لقت مبنى مساحته 1400 على شارعين بشرق الرياض .ب250 الف ريال .وشرايكم تستاجرها ولا لا لمركز ضيافه لها سنه تبحث عن فيلا يايرفض المالك او الجيران او غير مطابق للبلديه.
طموحة ولكن....
طموحة ولكن....
ماشاء الله مساحته كبيرة، لازم تعرف ان كانت المساحة رح تستغلها من جد او لا. لأنه اذا كان مشروعها صغير حرام تخسر هالمبلغ على ايجار المبنى

اذا كان هذي المساحة اللي تبيها فرأيي انها تتوكل على الله مارح تلاقي اقل من هالمبلغ والله اعلم

حتى انا ادور على مبنى وبعد انتظر انهم يفتحون التراخيص

الله يوفقنا جميعا
::.::رواسي::.::
::.::رواسي::.::
كيفكم بنات اخباركم
الحمد لله على سلامتك فوتشيني ومبروك النونو وجعله الله من مواليد السعاده واقر الله به عينيك وعيني ابيه
انا تاثرت لما قلتي انكم بتنقلون لمدينه ثانيه ماادري ايش فيهم الرجال لما عرفوا انا بنسوي مشاريع جازلهم النقل على كل حال يمكن خيره من الله
بنات الشركه الاكاديميه رفعت ملفي لبنك التسليف علشان توقيع العقد اهلي شاروا علي ادور فيلا الى ان يتم توقيع العقد
عاد انا لقيت مسوق جابلي فله وراح اشوفها العصر ان شاء الله لكن ماادري كيف اقنع مكتب العقار انه يصبر ويمهلني الى ان ارممه وتشوفه البلديه
الي عندها خبره تسعفني فيها
وموفقين جميعن
طموحة ولكن....
طموحة ولكن....
سعيدة برؤيتك اخت رواسي

لا اتوقع انه ينبغي عليك ترميم المبنى قبل ان تشوفه البلدية، لأنه من الممكن الا يكون المبنى مطابق للمواصفات فبذلك تكونين خسرت المبالغ التي دفعتيه للترميم. وأيضا لن يسمح لك صاحب المبنى بعمل اي شيء حتى يتم توقيع العقد

هذا ما اعرفه، اتمنى ممن لديه الخبرة المشاركة في الرأي

بالتوفيق اختي الكريمة