أريد خبرتكم وتفاعلكم

الحمل والإنجاب

وشلونكم يا بنات اليوم نزلتلي الدورة والحمدالله على كل حال ..........:06:المهم أريد هالشهر تعطوني نصايحكم شو هي الأشياء الطبيعية اللي ممكن أشربها أو أكلها عشان تزيد فرص الاخصاب عندي وشو هي طرق الجماع المناسبة اللي بعون الله تكون فرص الحمل فيها أكثر ولا تنسوني من دعائكم وطبعا ما راح أنسى الأخذ بالأسباب والتوكل على الرحمن الرحيم محتاجة لخبراتكم يا بنات ومحتاجة لدعائكم والله خاطري بولد صالح حسن الخلق والخلقة ويكون نعم السند لخوياته عندي بنتين ربي يخليهم لي يا رب يا الله همتكم معي وخاطري وبراسي نسوي تجمع حق المقبلات على الحمل حق هالشهر اذا الادارة بيعطونا الضوء الأخضر عشان نستفيد من خبرات بعض أنتظر ردودكم بفارغ الصبر لا تنسوني يا بنات ومحتاجة تفاعععععععععععععل :angry2::angry2:بليييييييييييييييييييييييييييييييييز:32:
8
757

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلامي الحلوة
سلامي الحلوة
:angry2::angry2::angry2::angry2::angry2:
أأأأأأأقول كأنه ما لي حظ وينننننننننننننننننننننننننكمممممممممممم محد رد عليييييييي طووووووووووول
ليششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:06::06::06:
لولي91
لولي91
والله حبيبتي انا ماعندي خبره وفي لم يمض لي سوى شهر والنصف شهر من زواجي..

لكن انا اسمع ان العسل تضعيه في المهبل هذا يساعد على الاخصاب وبعد الجماع ابقي فترة مستلقيه على ظهرك

وبعد ان تظهري صلي ركعتين في جوف اليل واكثري الدعاء وابشري والله ..واكثري من قول ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اسال الله الذي وسعت قدرته كل شيء ان يرزقك بالحمل في الشهر القادم بولد صالح تقر عينك فيه وكل من تريد ذلك اميييييييييين
سلامي الحلوة
سلامي الحلوة
مشكورة يا لولي لكن هل يعقل انه محد عنده خبرة وينكم يا خبيرات حمل وولادة يا الله أبي تفاعل
رونق الجمال
رونق الجمال
طيب اعطيني تاريخ الدوره الاطافت وموعد هذي الدوره
وراح اكتبلك جدول للحمل فيه وايام الاباضه والايام الا ممكن تكون باذن الله فيها الحمل باالولد
والاكلات الا ممكن تزيد فرص الاخصاب والحمل في الولد هي
اكثري من الموز لوثلاث حبات في اليوم والبطاطس +الجزر اليماني (البطاطس الحلوه ) +الفوشار +الفاصولياء الخضراء +الكورن فليكس وابتعدي تماما عن الحليب ومشتقاته
حفلة مفاجئة
حفلة مفاجئة
طيب اعطيني تاريخ الدوره الاطافت وموعد هذي الدوره وراح اكتبلك جدول للحمل فيه وايام الاباضه والايام الا ممكن تكون باذن الله فيها الحمل باالولد والاكلات الا ممكن تزيد فرص الاخصاب والحمل في الولد هي اكثري من الموز لوثلاث حبات في اليوم والبطاطس +الجزر اليماني (البطاطس الحلوه ) +الفوشار +الفاصولياء الخضراء +الكورن فليكس وابتعدي تماما عن الحليب ومشتقاته
طيب اعطيني تاريخ الدوره الاطافت وموعد هذي الدوره وراح اكتبلك جدول للحمل فيه وايام الاباضه...
ياعمري بقلك تجربة صديقتي هاذي صديقتي لهل خمس سنوات متزوجة والله ماكتب لها تحمل راحت للدكترة كلهم وكلهم قالولها لخبطة هرمونات وضعف في تبويض رغم انها دورتها منتظمة تجيها كل 30 يوم المهم اعطوها ادوية وابر ولاكن الله مااراد انه يصير حمل وطفشت وتركت العلاج وتوجهت لدراسة وجلست تشغل نفسها بالمذاكرة وكان لها زميلة بالجامعة عندها نفس المشكلة وتتعالج عند ممرخة وقالتلها ان الممرخة اعطتها اعشاب تأخذها مع الدورة واعشاب قبل الدورة من ضمنها المرمرية والحلبة صارت تشرب المرمرية قبل الدورة بأسبوع الين اول يوم وبعدين تشرب الحلبة وكلها مرة واحدة في اليوم مقدار كوب المهم صار الدورة منتضمة اكثر وصارت كل 28 يوم ولاحظت تغير في دم ادورة صارت اغزر من قبل وكلها 3ثلاث شهور وحملت والحين ولدها عمرة 5سنوات وبنتها عمرها2سنتين