عاصفة99

عاصفة99 @aaasf99

محررة ماسية

آآآآآآآه ياقلبي على ولدي

الأمومة والطفل

السلام عليكم

آآآه جعل اللي صااارلي مايصير لكم

الفجر ارتفعت حرارة ولدي عمره شهرين وكنت حاطه تحميله من ساعه تقربيآ وكل الوقت اكمده ومانزلت
وصاروجهه اصفر وشفايفه زرقا
وقومت ابوه نوديه المستوصف وطلعنا بسرعه وندور كل المستوصفات اللي عندنا مسكره ولقينا واحد فاتح
وننزل بسرعه بس للاسف قال مافيه دكتور اطفال وانا صرت زي المجنونه ولدي بين يديني يرتجف
وقلت لابوه انزل للصيدليه وجب تحاميل نوع ثاني يمكن اللي عندنا ماناسبته
اااااه نزل وياليته مانزل
قال للصيدلي ابي تحاميل لطفل عمره شهرين فأعطاه تحاميل وقال هذي كويسه له اسمها روفيناك
وعلى طول في السياره حطيتها فيه
والحمد لله عشر دقايق نزلت الحراره وفتح وصار طبيعي
يوم رجعت البيت واقرى النشره والقى مكتوب فيها للاطفال فوق 12 شهر فقط
والاطفال اللي اقل ماتصلح لهم قويه مره عليهم وتضر بالمخ:44:
يااااربي انا انهبلت وادق على صيدليه ثانيه واقوله السالفه قال ليييييش غلط هذي مضره له الولد صغيييير مررره
وقال كثري له سؤال
ياربي انا الحين خايفه تأثر عليه حسبي الله على الصيدلاني اللي اعطاها لنا الله لايوفقه

والحمد لله الحين هو احسن بس هالتحميله مسبببه لي قلق :44:
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من لي غيرك
من لي غيرك
ان شاء الله ماعليه الاالعافيه

لاتوسوسين دامه طبيعي
لغز محير
لغز محير
حبيبتي استودعيه عند رب العالمين ..

و بإذن الله ما يجيه إلا كل خير ..

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه ويخليه لك ويطمن قلبك عليه ..

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه .

تفاحة حبنا
تفاحة حبنا
الحمدلله على سلامته
نكهة الكرز
نكهة الكرز
ان شاء الله ماقدامه الا العافيه لاتوسوسين كثير واذا متخوفه مره وديه الدكتور يشوفه
نجمة كريستال
نجمة كريستال
ان شاء الله ماقدامه الا العافيه لاتوسوسين كثير واذا متخوفه مره وديه الدكتور يشوفه
أن شاء الله مافيه ألا العافيه الظاهر هذه تحاميل فولتارين تصلح للوزن 12 كيلو بس مدام الولد صحي بأذن الله ماأثرت عليه لأنه كانت حرارته مرتفعه مره ....وأنتبهي للحراره مره ثانيه وخليك على تحاميل أدول لأنها خفيفه عالأطفال وخلي مقياس الحراره معك على طول ....