$ نسايم $

$ نسايم $ @nsaym_19

محررة ذهبية

$#$#$#$# بنات الي جلدو جدران غرفهم سؤل لو سمحتو $#$#$#$#$#$#$3

المنزل والديكور

مرحبا بنات

حبيت اسئل الي جلدت غرفه عندها بكم كلفها الجدار الواحد بعني عندي غرفة عيالي نفسي اجلدها

مساحتها 4في 5 كم ظنكم بتكلفني
واي محل اروح يعني تجاليدهم حلوه وقويه
ومشكووووووووورين مقدمن
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ أم راشــــد $
رفع لعيونك
اام لوجين
اام لوجين
رفع لعيونك
رفع لعيونك
رفع
شو عبالي
شو عبالي
على حسب نوع التجليدوسعره

هوا يجي بي اللفه

تكون في بعضها مثلا 5 امتار في اللفه وسعر اللفه بي 65 وفي 7 امتار وسعرها 250

عاد هوا يحسبها كم تحتاج الغرفه لفات
@ام ريما@
@ام ريما@
على حسب نوع التجليدوسعره هوا يجي بي اللفه تكون في بعضها مثلا 5 امتار في اللفه وسعر اللفه بي 65 وفي 7 امتار وسعرها 250 عاد هوا يحسبها كم تحتاج الغرفه لفات
على حسب نوع التجليدوسعره هوا يجي بي اللفه تكون في بعضها مثلا 5 امتار في اللفه وسعر اللفه بي...
شوفي أختي ( نسايم )
أنا إشتريت لفه طولها ( 25 ) متر بقيمة ( 200 ريال ) وتقريبا يبغى لها ثلاث علب غراء خاص بالورق قيمة الواحد ( 10 ريال ) لكن الورق اللي أخذته أبيض وإنتي على كيفك ممكن تضربينه بويه اللون اللي يعجبك
ومن خلال معرفتي أتوقع تحتاجين لغرفة أولادك لفتين طبعا أنا أتكلم عن الغرفه كامله بقيمة ( 400 ريال ) والغراء ممكن تحتاجين أربع علب بقيمة
(40 ريال ) .
وهذي صورة اللفه مع الغراء .

وعلى فكره زاد عندي فما حبيت أرميه ففكرت إني أحطه في الممرات اللي عندي وأنا وزوجي صلحناه بعد ماراحوا العمال لأن زوجي ماشاء الله عليه لقط الصنعه منهم وعلمني كيف أساعده .
هذي صورته بعد ماركبناه قبل لانضربه بويه وترين بعض الناس يفضلونه أبيض يعني مو شرط تضربينه بويه .

وهنا بعد ماضربناه وعلى فكره اللون ليموني وهاااادي مرررره لكن مع التصوير طالع صااارخ عكس الواقع .
شفايف حالية
شفايف حالية
قصدكم ورق الجدران والا اش مافهمت