العنود78

العنود78 @alaanod78

عضوة نشيطة

الاكل والحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ...

اخواتي ارجوكم دلوني ... هذا اول حمل لي وانا اللحين 3 شهور واسبوعين واللوعه خفت

يعني تروح وتجي خفيف .. بس نفسي كله منسده عن الاكل ... تصوروا حامل في الرابع

وافطرها سندويش جبن وغذاها سلطه والعشاء ما اشتهي ؟؟؟؟

ارجوكم دلوني الاكل كله منسده نفسي عنه حتى الحلاوه مااحبها ولااقدر اكلها لان اهي تسبب

لي لوعه وحتى الحليب يخرب مزاجي ...

هل فيه حل او متى تخلص النسا ؟؟؟

ارجوكم انتظر منكم الرد ...

الف شكر

العنود
5
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت النيل**
بنت النيل**
حبيبتى ... الف مبروك الحمل وربنا يبارك فى حملك ويثبته لك ويقومك بالف سلامة انتى وجنينك...

ما تشعرى به طبيعى جدا وان شاء الله بانتهاء الشهر الثالث والدخول فى الرابع ستستعيدى شهيتك مرة اخرى والبيت مش حيلاحق على اكلك واستعادة شهيتك هههههههههه ... لا تقلقى حبيبتى ... وان شاء الله تتحسن حالتك بعد اسبوعين من الان ...شكرا:26: :26:
العنود78
العنود78
حبيبتي بنت النيل الف شكر على ردك..

انا امشي في الشهر الرابع ولازم اكل لاني خسيت وهذا موبزين لي .. هل عندك فكره..حل ..

ومشكوره مره ثانيه:41:
انين الجراح
انين الجراح
مرحبا اختي العنود
اولا الف مبروووك على الحمل وربي يتمم لك على خير
انا مثلك كنت مااكل شي ابد الا اشياء بسيطة جداً في اليوم كله..
وكنت كل شي اكله ارجعه واستخدمت حبوب عشان يخف الوحام بس بدون فايدة..
ونزل وزني كثير ..
لكن الحمدلله بعد الشهر الرابع حسيت ان شهيتي رجعت لي..
احس اني ابي اكل ماهو بكثرة بس احسن من الاول..
ووزني زاد والحمدلله..

ان شاء الله انتي بعد لما ينتهي الشهر الرابع بتشوفي كيف بتكون شهيتك
مفتوحة على الاكل ..

تحياتي لك :27:
بنت النيل**
بنت النيل**
يا حبيبتى انتى الان ليس عندك اى قابلية للاكل ولو كان عندك القابلية كنتى اكلتى طبيعى وما لديك كما قلت لك طبيعى جدا طبيعى ان ينقص وزنك فى الثلاث شهور الاولى وطبيعى الا تقبلى اى طعام لكن بالانتهاء من الشهرالثالث باكمله والدخول فى اول اسبوع من الرابع صدقينى ستعود شهيتك وستبدئى تشتهى اكلات معينه دون الاخرى وستبدئى بعد ذلك فى تناول الطعام بشكل طبيعى

وهنا انصحك بمجرد رجوع شهيتك الى طبيعتها ان تأكلى كل ما هو مفيد ومغذى اكثرى من الفواكة والخضروات واشربى سوائل بكثرة قللى الملح والدهون والحلويات وكلى كلويات مرة واحدة او مرتين فى الاسبوع فقط .. اعتدلى فى تناول البروتين الحيوانى .. وبكدة تأكلى المفيد لجنينك وتعوضى ما نقص من وزنك فى الثلاث الشهور الاولى .. وعموما انا كتبت من فترة موضوع عن تغذية الحامل اثناء الحمل سارفعه لك فى الصفحة الاولى لتقرئيه ... وان شاء الله تجدى فيه الاستفادة ... شكرا:26: :26:
العنود78
العنود78
مشكورين حبيباتي وماقصرتوا ......

الله يسمع منكم وبس اهي ترجع

تسلمووووووووووووووووون