noosah2005

noosah2005 @noosah2005

عضوة نشيطة

لو زوجك عمل مثل زوجي وش بتسوين معه ابي مشورتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا متضايقه مره وابي حل مع زوجي بحكي لكم القصه يوم الربوع جا من الدوام وقال لي اليوم بنروح عند اهلي طبعا اهله يبعدون عنا مسافه 200 كيلو قلت انا تعبانه وعيالي تعبانيين رح انت وانا بقعد في بيتي وهورايح ند اهله لان اخوه الصغير جاي من برا بيسون حفله خاصه له الخميس طيب انا اش يوديني اخوانه واخواته وامه وبوه مسوين مناسبه واستقبال للولد حتي ماقالو تعالي المهم قلت رح لاهلك وانا بقعد بس قلت له كذا قلب الدنيا علي ورفع صوته ويهاوش بعدين قال عادي تبين تقعدين اقعدي ماني خايف عليك اهم شي العيال المهم ويقول انتي تنكدين علي دايم في اجازتي وانا اكلمه بهدوء وهويصارخ مايبيني اتكلم المهم نام لما صحا قلت خلاص بروح عندهم بس خلنا نمر محل العبايات رحت المحل وهو ينتضرني مع العلم دايم عادي ينتضر ولايقول شي المهم لقيتهم مضيعين العبايه قعدو يدورون لها واتصل علي قلت له لحضه شوى المهم تاخرت بس نص ساعه يابنات رفع صوته علي واحنا عند السياره لدرجه الي جنبنا يطالعون ودخلت السياره ورمي العلبه حقت المويه علي ويهاوش بصوت عالي المهم انا انهرت بكا قلت ليه تهيني قال اصلا انتي محلك البيت وانا المفروض سحبتك من شعرك العصر وديتك عند اهلي قهرني كلامه هاذا انا ماغلطت عليه ويردد تنكدين علي دايم في اجازتي الحين حكيت لكم اش صار طبعا راح عند اهله مارحت وزين اني مارحت كانت حفله خاصه لهم المهم يوم رجع الجمعه طنشته وهومافكر في ساكت قمت فاتحته قلت يعجبك حالنا كذا ليه تهيني وتغلط علي المهم انا اكلمه وهو مبتسم مارد علي خلصت كلامي ونام انقهرت لو انتو مكاني اش تسون معه مااقدر اعيش كذا ساكته طول الوقت حسيت اني ماهميته ابد واني بزره في نضره وحسيت انه يحس اني ضعيفه لاني مارديت علي وجرحته احترمته كيف اتصرف معه ساعدوني متضايقه مره
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

RoOoOoH Abade
RoOoOoH Abade
الله يهديه
ام الخمائل
ام الخمائل
هو غلطان طبعا بتصرفه ....وانتي تقولن بس نص ساعة في محل ؟؟ يعني نص ساعة في محل واحد شويه ؟؟؟على فرض انك بتاخذين العباية وهو مستعجل طبيعي بيتنرفز..

التصرف الطبيعي تدقين عليه او تطلعين له وتشرحين له انهم بيتأخرون وان العباية ضايعة لانه هنا حس انك تبين تخرينه وتذلينه عالروحة...

طبعا هذا ما يعطيه حق انه يرمي عليك القارورة لكن خذيها درس تبردين اعصابك وهو مستعجل ..

سالفة انه يرمي عليك المويه هذي كان المفروض ما ناقشتيه فيها...المفروض بلمتي وبوزتي عليه لعل وعسى يحس على دمه...وانتي لا تستفزينه عشان ما يعاملك على انك بزر على قولتك...خلي تصرفاتك عاقلة ومدروسة وخليه يثق فيك وفي رأيك وتفكيرك...
روح عذبه
روح عذبه
نفس تصرفات زوجي
الله يهديه
سنيورتهم
سنيورتهم
الله يعينك عليه ان شالله
ويسخركم حق بعض
ادعيلي ياقمر بالزوج الحنون
جوريه888
جوريه888
۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞