وردة الاشراف

وردة الاشراف @ord_alashraf

عضوة شرف في عالم حواء

~♥♥♥ّ|ّ♥♥♥~ اطباق مختاره لحمية غذائية تساعدك على كسر الملل ~♥♥♥ّ|ّ♥♥♥~

تأخر الحمل

السلام عليكم وحمه الله و بركاته
الموضوع و ما فيه انا صحبتي معكم بهل تجمع ههههه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2550027

ونكلم بعض مسن وتقلي مشكلها مع هل نظام وأنا اشرح لها وتقلي مليت وانا أوصف لها طبخات وخربيط
قالت بالله شوفي هل رابط تر كل هل بنات محتا سين سعديهم و جيت
ألا لقيتكم من جد محتا سين
كل وحده تقول ما نزلت ما نزلت صدمت والله
وش ما نزلت هو رجيم ولا نظام
وهنا كان تدخلي ههههههههههه
وحبيتا فهمك وش السالفة
أولا هل نظام هدفه مو تنزيل الوزن
هههههههههه << ما عرف انتو تبون حمل ولا تنزيل وزن !!!!!!
هدفه و لا تنسوه
تخلص جسمكم من السموووووووووووم (( السكر >> الجلوكوزالزأد ))
الى سبب لكممشاكل حمل
والدهن الى في جسمكممو سكر هو كان سكر وتحول الى دهن
لكن مو الهدف منه هل دهن<<< انتبهي
الهدف السكر و أشباهه الى ملت دمكم وصار فيه نوع منتركيبات من مركبات ضرتكم كثير
أنا عندي خبره في عالم الرجيم
لسبب واحد ومهم لاني دب >>> وعانيت كثير في هذا العالم <<< تهيييييييييييييييي
والسبب الثاني تخصص أحياء (مايكرو بيولوجي) ودارسه شي اسمه كيمياءحيوية
والدكتور شغال علىهل جانب<<< جانب الكيمياء الحيوية الى بجسمك الي صار بها تضرر كبير من السمو مم الى مصدرها غذائك والى أثرت على الهرمونات وبويضاتك
ولان البروتيناتسبحان الله كأنها إسفنجه تمتص السموم من الجسم
فالهدف مو تنزيل الوزن أرجوكم التركيز
ولعلمكم هل نظام يستخدم فيمنتجعات أوربا لمن يريد التخلص من أثار الكحول و الإدمان
فالمنتجع يحبس المريض كم شهر و يبدأ يغذيه بهذاالنظام غير أنهم طبعا يكملون علاجه بادريه والجلسات نفسيه
<<< بالعربي انتو ابطااااااااااااااال <<< ماشاء الله
لان ما أحد حبسكم ولحالكم بتسوه الحمد لله وإدمانكم على النشويات والسكر تركتيه الحمد لله وأكيد مو زى والعياذ بالله الحول والمخدرات لكن كلها تنطوي تحت مسمى واحد وهوا العادة السيئة

والمعلومة
فيه فصيلة دم مثل +A هذا النوع من النظام سيزيدها من الوزن القليلاو انه لن ينزل جرام واحد او نزوله الوزن سيكون جدا جدا صعب سبحان الله لكن سيفيدهافي التخلص من السموم الى عمله مشاكل بالحمل
والى فصيلة دمها +O راح ينزل وزنها وهي تضحك لان حساسية جسمهاللبروتين جدا جدا رائعة + ومع تخلصها من السموم
فياريت ما تنظرون له من باب الرجيم
اما باقي الفصيل B ,AB فعادي عندها التجاوب راح تكون متفاوتة بينها لكن تميل الى النزول ولكن أبطا قليلا من O
نصيحة لوج الله
الحين نبدأ الإطباق ولكن
أرجو منكم الدعاء أولا لصديقتي التي دلتني لكم بان يرزقها الله الذرية الصالحه من زوجها
وان تدعو لي بالنحف ويكون بصحة وعافيه ورضوان الله علي وعلى أهل بيتي
فهذا ما أطلبه منكم
و ان رئيت فيه تفاعل
أن شاء الله سأستمر
لان والله تعب فوتوشوب وتحميل وغيره وغيره
وما ابي الا الدعاء لي ولصديقتي

نبدأ بالنصائح
*اشربي لبن و داما يجب ان يكون هناك نصيب كبير منه وخاصه لكم وذلك لانه فيه خمائر سبحان الله تمنع منع باتا الالتهابات لجهاز التناسلي فلو كنتي عليه فلن تعرفي الالتهاب الا فيما ندر ولذلك تجديني اتبل به الطعام هههههه غير شربه مما كنت أعانيه سابقا الحمد لله

*نستخدم الملح أن رغبنا بملح الرجيم ويتواجد بالصيدليات الكبيرة وهو لايحبس الماء بالجسم ويعمل على تخفيف السموم من جسمك التي تعود عليها وجدا رائع لمن يعاني الضغط

*شرب الماء بكثرة وهذا من أهم العوامل التي تساعد النظام على تخلصك من سموم جسمك من المركبات ضاره
وانا لااحب طعم الماء ودائما أضع عليه عصير ليمون لكي أغير طعمه هذا من الحيل ولكن أيام امل طعم الليمون هههههه وأرد اشربه عادي تهييييييييي

*كل المقادير تستخدمنها منتجات قليله الدهن وسعرات الحرارية

*لعدم تواجد الخبز والنشويات في هذا النظام وغيرها من أنظمه ومن النصائح ما يعوض هذا الإحساس ولا اقول طعم بل أحساس القرمشه او العض هههههههه
وهوا الكروم المطبوخ

وهناك له عده طرق ولكن أفضلها والمجربة هو تقطعي الكروم وتضعيه على النار مع القليل من الماء عبارة عن من بياله قهوة الى اقل + بياله صويا صوص + ثوم + وملح + وفلفل اسود
ويوضع على بعضه ويحرك الى ان يذبل لكن لا يذبل كثيرا و يبقى به القرمشه
او يطبخ عن طريق
يأكل مع المشوي او السلطة مثل سيزر سلط
انا اعتبره اند ومي حقي ههههه
ممكن مع استيك شرايح مع صوص كريمه وهو على جنب
او دجاج مشوي وياكل معها ويعمل معها جو خخخخخخخخ

~♥♥♥ّ|ّ♥♥♥~أول وجبه صينيه الهمبرجر~♥♥♥ّ|ّ♥♥♥~

الطبقة الاولا

المقادير (بصل +ثوم + صويا صو + خردل + برجر يقطع الى ارباع الشريحه الواحده + كوسه + زهره ر او بدله بركلي انا حاطه بركلي + فلفل رومي مفروم +بهرات مشكله +ملح + فلفل اسود )

الطبقة الثانية

(جبنه شيدر حجم متوسط مبشورة + عليه زبادي + عليه قشطه +2 ملعقة كبيره مستردا (خردل )+ملح+ فلفل اسود )

الطريقه
يوضع البصل والثوم مع نتفت زيت زيتون ويحرك قليلا ومن ثم يوضع عليه جميع المقادير مع نصف كاس ماء ويغطا القدر ولا يحرك وعلى نار هاديه بعد 5 دقائق حركيه برفق ثم غطي القدر مره ثانيه وتركيه فتره ثم حركيه ثم غطيه حتى ينضج ويكون به القليل من المرق كما في الصوره
ثم اسكبي الخضار بالصنية بشكل متسواي

تجهيز الطبقه 2
اخلطي جميع المقادير بالملعقة

ادهني وجه الصينه بهذا الخليط وادخليه الفرن

وتركيه ثلث ساعه حتى يحمر الوجه جيدا ومن اروع الصوني التي اكلتها ههههههه

~♥♥♥ّ|ّ♥♥♥~سلطه التونه~♥♥♥ّ|ّ♥♥♥~

او يمكن تكون حشو أي نوع اخر ترغبين الصور تتحدث

والجميل فيها البصل هههههه الابيض تتمتعي بالقرمشه والفلفل الحار ليفتح شهيتك على هل عالم الى موراضيه شهيتنا تفتح عليه

يتبع
135
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الاشراف
وردة الاشراف
سندوشتات التونه

بالخس كما ذكرت ممكن الحشو السابق من سلطه التونه

المكونات

اويسدخدم هذا الحشو الرئع ويخلط كل المقادير وان لم بمقدورك على لف الخسه مثل الشاورمه و شبكها بعود اسنان
يمكنك عن طريق وضع الحشو داخل الخسه وكان الخسه قارب والتونه هم الناجون <<فهمتو علي ههههههه

Uploaded with ImageShack.us

يمكن استبدال التونه بدجاج اولحم مشوي ولا برجر والغرب سبقونا بهل وجبه هههههههه

فطائر البيض

وهوا عباره عن كوسه مبشوره + جبنه شيدر مبشوره ويفضل لو فيه جبنه رومي او نوع ثاني من الجبن يكون تشكيله جبن يا سلام + مرتدلا ديك رومي (لحم ديك الرومي البارد ) او لحم بقر مبرد ويفرم + بيض +ملح + فلفل + بقدونس كزبرة مفرومه شوي + ثوم

الطريقه
تخلط المقادير جيدا ويكون الخليط شبه سائل ويميلى الى التماسك

يحمى صاج تيفال او قلاه بيض يصب الخليط كأنه بان كيك وعلى نار هاديه ويترك ولا يقلب الا بعد التاكد من احمرار وتغير الوجه الذي بالاسفل
ثم يقلب الى الوجه الاخر ويرتك على النار حتى ينضج

ثم يقدم

وانتهينا
ولول فيه تفاعل
ان شاء الله نكمل اطباق صحيه لحمل صحي ان شاء الله
ولا تنسوني من دعاكم
اختكم ورده :27:
ام الغلا 123
ام الغلا 123
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلام موضوع رائع
اسئل الله العظيم ان
يرزقك ويجزاك خير انت وصديقتك ويرزقكم ماتتمنوا
افعلي الخيرات
الله يجزاك خير
زهـــ الربيع ـــور
انا مره سويت حميه مع اطفال انابيب وماشاء الله من اول تجربه نجحت وعندي بنت وكان اكلي زي اكل العصر الحجري يمكن هه
البهارات والملح والسكر واي اضافات على الاكل امتنعت عنها وكان اكل كل الخضار مسلوق او سلطات اوفواكه بس
وحليب المراعي الطازج كان اسوي صحن سسلطه كبير مره فيه انواع خضار زي بقدونس جرجير خيار جزر طماطم بصل اخضر وتكون كل نوع من حبتين
ومعاه شريحه توست وامتعنت عن الاجبان واللحوم كلها اللهم السمك قليل
والخضار المسلوقه مثل بطاطس وكوسه مسلوقه اكلها بدون اي اضافات اما الخس ومادراك مالخس كان اصبح وامسي عليه بالاضافه الى الفواكه كنت اكل الفواكه على طول وبكثره ماشاء الله تبارك الرحمن مع اني اخذت جرعه قليله جدا من المنشط وهو نص امبوله لمده ست ايام لتفادي فرط الاباضه الا انهم سحبو مني 10 بويضات واتلقحو ست بويضات من النوعيه الممتازه ورجعولي بويضتين حملت ببنت ولله الحمد ومابعد الصبر الا الفرج ولدت ببدايه الشهر التاسع طبيعي وبنتي ماشاء الله الحمد لله صحتها كويسه وزي الفل
بالاضافه الا قرائه الفاتحه على البطن والدعاء والاذكار وقرائه القران ونفسي ارجع للنظام لاني الان اعاني من دوره شهريه طويله بدون توقف ولعل هذا رحمه من ربي عشان ارجع للنظام دعواتكم لي ان الله يلهمني الصبر والحلم
*إشراقة فجر*
*إشراقة فجر*
مشكووووووووووووووورة ياوردة الله يجزاك الجنة ويعطيك ربي ألف عافية حليتي مشكلة كانت بالنسبة للبنات كبيرة في تجمعي لأنهم بدوا يملون من الأكل وماكان عندي أطباق علشان أكتبها لهم لأني بإختصار ماعندي مشكلة آكل أي شي صح مليت بس عادي بالنسبة لي......

بس بعد ماشفت موضوعك هذا والله تحمست أدلع نفسي وأعمل الأطباق اللي ذكرتيها علشان قدامي شهرين حمية ولابد من التنويع......

أشكرك من أعماق قلبي.....